059

494 57 1
                                    

غاص الظلام ببطء حول العربة وهي تجري بقوة. خارج النافذة ، مرت الأشجار السوداء مثل الأشباح وأيديها مرفوعة.

تباطأت العربة ، التي وصلت إلى قصر الدوق ، ببطء. مثل كولين ، الذي طعن رأسه من النافذة ، اختلست لوسي.

بينما كان كل شيء يغرق في ليلة الخريف ، كان قصر دوق بيرج أمامهم مشرقًا بأضواء لا حصر لها.

"رائع! لوسي ، انظر هناك! كم هو جميل!"

أشار كولين إلى القصر وصرخ. ولكن حتى لو لم يتحدث بصوت عالٍ ، لم تكن لوسي قادرة بالفعل على إغلاق فمها عندما رأت المنظر الرائع.

كان قصر بيرج ثاني أكثر المباني فخامة وروعة بعد القصر الإمبراطوري الذي رأته في حياتها. المظهر الذي أظهر حجمها الكبير جعل أكتاف لوسي تتقلص كما لو كانت ستبتلع العربة التي تحملها في لدغة واحدة.

وقد وصلت بالفعل العديد من العربات أمام البوابة الرئيسية. كان كل واحد منهم فخمًا وملونًا ، وتم نقش أختام العائلات الشهيرة حتى يعرف الناس العائلة التي ينتمون إليها.

كلما فتح الباب ، ظهر أشخاص يرتدون ملابس باهظة الثمن. قريباً ، وصلت عربة لوسي أمام البوابة الرئيسية. فتحت نادلة الباب على الفور.

كان وجه لوسي مليئًا بالتوتر عندما خرجت من العربة ونظرت إلى القصر الذي يقف مثل جبل ضخم. بدت العشرات من النوافذ المضاءة وكأنها تنظر إلى لوسي مثل عيني وحش.

أحتاج إلى الحصول على راعِ هنا .......

ابتلعت لوسي لعابها. قبل مجيئها ، كانت مليئة بالأمل ، لكن عندما رأت حجم القصر والأرستقراطيين يمشون بفخر ، شعرت بالقلق.

كان هناك طابور طويل جدًا أمام البوابة الرئيسية. كان خطًا للتحقق من الدعوة قبل الدخول. قاموا بفحص ما إذا كانت الدعوة حقيقية أم لا بعيون دقيقة.

نظرت روزي إلى المشهد على مهل دون أن ترمش. سأل كولين أخيرًا ، غير قادر على تحمل فضوله.

"روزي سونباي ، أعتقد أنهم يتحققون من الدعوات. كيف تنوي الدخول؟ "

ثم هزت روز كتفيها واتصلت بخادمة أخرى كانت تنتظر. عندما اقتربت الخادمة ، سلمت روزي ملاحظة من حضنها وقالت:

"أعطها لفيليكس بيرج الآن. سيعرف عندما تقولين أن روزي ميلارد أرسلتها ".

الخادمه ، التي تلقت المذكرة بشكل غير متوقع ، نظرت إلى روز بوجه مرتبك. بدات متشككة في سبب محاولة فتاة محتاله دخول القصر. لكن فستان روزيه كان فخمًا للغاية ، وكان تعبيرها المتغطرس وإيماءاتها أيضًا مواقف أرستقراطية طبيعية.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن