كانت إمبراطورية بيروس لم تشهد حربًا واحدة من قبل ، باستثناء صراعات صغيره مع البلدان المجاورة لما يقرب من 50 عامًا. عندما انتشر خبر اندلاع الحرب ، كانت البلاد كلها في حالة فوضى عارمة.
حتى أهالي العاصمة ، الذين ظنوا نهب قبائل تراكس باعتباره مجرد صراعات في المقاطعات الشرقية البعيدة ، بدأوا يرتجفون من الخوف.
ما صدم طلاب الأكاديمية أكثر هو أمر التجنيد الصادر في جميع أنحاء الإمبراطورية. كانت الأكاديمية غارقة في الفوضى بسبب أمر الإمبراطور لجميع العائلات النبيلة.
عندما اندلعت الحرب ، كان على كل عائلة أقسمت على الولاء للإمبراطور أن ترسل ذكرًا بالغًا إلى ساحة المعركة. يُعاقب انتهاك هذه القاعدة بشدة وفقًا للقانون الوطني.
كان على معظم الأبناء الأكبر البقاء في أسرهم كخلفاء ، لذلك كان الإبن الثاني أو الأصغر هم الذين تم إرسالهم إلى ساحة المعركة.
فيليكس ، الذي نظر إلى التجنيد الإجباري على الحائط بتعبير جاد ، استدار وركض في الردهة.
عندما استدار أخيرًا ، ظهر الرجل الذي كان يبحث عنه من الجانب الآخر. نظر ذلك الشخص أيضًا إلى فيليكس وتوقف عن المشي.
"أدريان".
خرج صوت أكثر قلقًا من فم فيليكس. كان صوتًا ممزوجًا بالهموم والمخاوف والارتباك وكل شيء آخر.
كان الشخص الآخر هادئًا حقًا.
الابن الثاني لعائلة بيرج ، الذي مضى عيد ميلاده قبل شهر واحد فقط ، لكنه أصبح بالغًا ، نظر إلى أخيه الأكبر وابتسم بصوت خافت.
حتى بين الطلاب الذين كانوا يركضون في مزيج من الدهشة والارتباك ، وقف منتصبًا ، وحافظ على مظهره الأنيق المعتاد.
لم يكن هناك استياء أو غضب في عينيه الفارغتين.
* * *
سرعان ما أغرقت الحرب الأكاديمية في عاصفة هائلة.
كان نصف الطلاب في السنة الثالثة هم أبناء ثانٍ أو ثالث تم تجنيدهم. بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك العديد من الأشخاص الذين أصبحوا بالغين بعد عيد ميلادهم التاسع عشر. كان عليهم الانضمام إلى الفرسان الإمبراطوريين بدلاً من والدهم أو أخيهم والمغادرة إلى الشرق في موعد محدد.
ما زالوا غير قادرين على قبول هذا الوضع ، الشيء الوحيد الذي بقي على وجوههم هو الخوف من أنهم قد يموتون.