نظرت أماني إلى ميرنا بحدة و عينيها حمراوان، لتصفعها بقوة، و تقول
-" و إياك أن تتواقحي معي مجددا فأقسم أن أمسح بك الأرض أيتها القذرة "
لتلتفت إلى والدها و تقول بحدة
-" أريد تفسيرا لما قالته "
ليجيب بارتباك
-" في مراهقتي وقعت في حب زميلتي في الفصل ( مريم )، كان حبا متبادلا، لكن عائلتي رفضت زواجي منها، و زوجوني من ( سلين ) رغما عني، لم تعرف مريم بزواجي من سلين، فسألتها الزواج بي، أخبرت عائلتي بأنني سأسافر في رحلة عمل في حين سافرت لأقيم زفافي مع مريم، عدت للقصر بعد مدة و لم أخبر أحدا بشيء، إلا أن والدي عرف الأمر من مصدر ما، و لم يصدقوا كون علاقتي بمريم شرعية، فقرر والدي و والد سلين معاقبة مريم التي لا ذنب لها سوى أنها أحبتني بصدق، فاختطفوا طفلتها .. أنت .. و لم أعرف عنها شيئا منذ ذلك الحين، إذ هددني والدي بقتلك إن قابلت مريم مجددا "
صمت للحظات يكبت ألمه، ليردف
-" لم تتقبل سلين وجودك، و كانت تردد بكون إعاقتك ستجعل منها محط سخرية بين معارفها، و قررت طردك من القصر "
أخفض رأسه بأسف، في حين اندهش الجميع من سماع الحقيقة ما عدا تيم الذي ينتظر رؤية ردة فعل أماني، لكنها قالت بهدوء مريب
-" أنت مجرد جبان سيد حسين، لا تستحق حب أحد، لكن لا تقلق سأجد أمي، سأجدها رغم أنوفكم اللعينة، و لا تعتقد أنك بريء، لقد جرحت الشابة التي أحبتك، حطمتها، و دمرت طفولتي .. يا لك من نكرة "
نزعت صورته من الجدار، و ضربتها بالأرض بقوة، حتى صار زجاج إطارها قطعا صغيرة، لتقول بمرارة و حقد
-" هكذا ستصبح حياتكم "
ثم غادرت المنزل إلى اللامكان، فهي لا تعرف بالفعل أين عليها الاتجاه، قادتها قدميها إلى ذلك السكن الصفيحي، لكن رفض التجار بيعها الممنوعات، فاشترت بضع سجائر، و بدأت التدخين، إلى أن سحب أحدهم السجارة من فمها و ألقاها في سلة النفايات .. إنه تيم .
أنت تقرأ
شبه حبيب [ مكتملة ]
Romanceمجموعة قصصية تضم : - لقاء مع الشيطان - A New Life - صديق بالتراسل - المجهولة - وحيدة بينهم - شبه حبيب قراءة ممتعة 😍❤