17| ذكريات

7.1K 304 2
                                    

دخل تيم إلى مكتب حسين، حاملا جريدة في يده، متظاهرا بالغضب، و كان في الصفحة الأولى منها مقالا عن الابنة الغير شرعية للسيد حسين، ما كان ليعرف أحد أن السيد حسين كان ضحية من السهل الإيقاع بها، و لم يكن والد تلك الفتاة التي دمرت حياته في غضون أيام قليلة، كان من السهل إقناعه بأن عشيقته حامل بفتاة، في حين كان طفله صبيا، و كانت الفتاة إبنة زوجته، الإبنة الغير شرعية، أخذت مريم دفترا و قررت كتابة الحقيقة فيه فهي تعلم أن الخطر قريب منها، و ستحتاج تلك الشابة البريئة ( أماني ) أن تعرف الحقيقة، أخذت تخط بهدوء كل ما حدث، و كأن ذلك لم يمض عليه غير بضع ساعات

" كان حسين حبي الأول، و كان بالنسبة لي هو فارس أحلامي، و رفيق روحي، لم أكن أدرك أنه متزوج، إذ وعدني بالزواج و أنا الساذجة وقعت طريحة حبه، و لم أشك للحظة أن عقد الزواج ذلك يمكن أن يكون مزيفا، لقد كنت أقول في نفسي أن من الخطيئة الشك برجل يعشقني بل و يفعل المستحيل لإسعادي، كان الأمر كحلم جميل أخشى الاستيقاظ منه، لكن حين كنت في الشهر الثامن من حملي بمولودي الأول، إستيقظت من ذلك الحلم المؤقت، لأتفاجئ بالواقع المرير، و أدرك أنني ضحية خداع، بعد أن جاءت زوجته سلين إلي و أخبرتني بأنها متزوجة به منذ فترة طويلة، و بأنها والدة طفليه ميرنا و منير، أظلمت الحياة في وجهي، و صرت المذنبة في عيني عائلته، و صرت عشيقته السرية التي يسعى كبار عائلته للتخلص منها، لكن ما أدركته هو أن المثل القائل بأن الطيور على أشكالها تقع ينطبق تماما على ذلك المخادع و زوجته، فلم تكن سلين تختلف عن زوجها إذ عرضت علي و هي تحمل طفلتها الغير شرعية أن أقول بأنها ابنتي، و بذلك ستضمن أن يكون مستقبل طفلي جيدا و أن تقدم لي كل ما أطلبه في المقابل، لكنني رفضت حينها، رفضت قطعا، إلا أن القدر كان له خطط أخرى فقد مرض طفلي مرضا شديدا بعد ولادته و لم يكن أمامي خيارا غير قبول عرضها، خاصة و أنني لم أود رؤية وجه حسين المخادع مجددا، و لا قبول شيء من أمواله، فأعلنت أنها ابنتي و تركت طفلي في المستشفى ليتعالج، و لكن تلك الطفلة كانت سيئة الحظ، و كنت أنا أسوأ حظا منها، فاضطر كلانا مواجهة قسوة كبار عائلة حسين، فأخذ الجد تلك الطفلة و أبعدها إلى حيث لا أعلم أما أنا فانتهى بي الأمر مع ندبة كبيرة في وجهي "

لم تشأ الدخول في تفاصيل الأحداث، و اكتفت بكتابة ذلك، ثم أخفته في ظرف لتعطيه لتيم و أرفقته بالوثائق التي تثبت صحة كلامها .

شبه حبيب [ مكتملة ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن