ناضت اليوم قررات بعدا أول حاجة غاديرها هي غاتمشي عند طبيبة نسائية عاد غاتمشي للكلية
لبسات حوايجها كسيوة ايفازي ومطلوقة من الكرش للتحت واصلة للركبة فالأسود ديال الصوف مع بوتيو طويل فكري دارت بوكلي لشعرها ودارت كاش كول فالكري وقادات الميكاب ا وكحلات عويناتها عاد هزاتها ساكها فالكري بسنسلة طويلة وهزات كتاب فيديها وهبطات مشات لعند الطبيبة دخلات شدات الرقم ديالها تاوصلات نوبتها ودخلات عند الطبيبة شرحاتليها بلي وقعليها تشخيص غلط انها عقيم وكدا ويالاه مأخرا مارسات علاقة وشرحات ليها حالتها عاد قاتليها الطبيبة تفضلي نفحصك ..
بعض الفحص خلاتها تلبس حوايجها ودخلات للبيرو ديالها تاسالات شهد وقلبها كيضرب من لي غاتسمعو مشات لعندها للبيرو وگلسات كتشوفها كتكتب عاد شافت فيها ..
الطبيبة : اول حاجة التشخيص غاط نتي ماعندك حتا حالة عقم بلعكس الرحم ديالك نقي وفحالة جيدة وحتا انه ماعندك لا تكيس المبيض لا والو ثاني شيئ أنه نتي حاملة وهادي السيمانة اللولة ديالو يعني من المفروض تبداي تعتاني بصحتك و....
بشوية عليها صدمة مور صدمة راه بزاف اصلا دابا تسمكات ومابقات كتسمع والو الطبيبة كتهضر وهي كتحس راسها داخلاليها فشي غيبوبة .. دوزات يديها كيترعدو على كرشها باقا كتشوف وبلا ماترمش طاحو جوج دمعات خفاف فوق خذها ... حتا شافتها الطبيبة بسرعة ناضت كتسولها وهي جسد مرفوع وروح كتفكر واش بصح لي كتسمعو .. واش دابا ماين واحد الجنين كيتحرك فالرحم ديالها واش بصح كاينة نطفة صغيورة من دمها محطوطة ولدها ولا بنتها ولهاا هي هي ... هي غادي تحمل وغاتبر تاهية كرشها وكل نهار غاتبقا تهضر مع الجنين ديالها وكل نهار غاتعرفو على صوتها وتحسسو انها هي الام لي انتاضراتو طول حياتها .. من مور داك الدموع تبسمات تبسيمة وهي كتشهق بالبكا ماعرفاتهوم الطبيبة واش دموع الفرحة ولا دموع الحزن ..تاشوية كتعنقها الطبيبة بقات غاكاتشوف .. غير بعدات مازادت قالت تاحاجة ومشات نيشان خرجات من تم لعند السكريتير حطاتليها الفلوس وهي كتبكي كولشي النسا لي كانو تم كيشوفو فيها وخرجات من الكابيني شافت فالدروج وهي توقف شدات فكرشها وابتاسمات وهبطات بشوية ودرجة بدرجة تاوصلات لتحت واي خطوة كتخطيها كديرها بشوية بحالي انها خايفة تقسحو ولو بمقدار شعرة شدات الطراماو للأمومة وهي كل خطرة ضحك ودموعها مابغاوش يوقفو اصلا الصدمة مزال معمية وحتى لكان حلم كتمنى ماتفيقش منو حيت زوين زادت ضمات يديها على كرشها وضمات مزياااااااااان وهضرات بلا ماتحس ..
شهد : عييت مانتسناك يا اغلى ماعندي عييت مانتسناك يا روحي عييت مانتسنااك يا جنين رحمي .. علاش تعطلتي عليا علاااش علاش خليتي ماماك تعذب عرفتي ميمتا وانا باغا نحس بييك مممم ..
حلات الورقة ديال التحليل وكتقيسها بيديها ودوز عليهوم انامل صبيعاتها وهي كتبكي وقف الطراماو وهي تنوض بحراكاتها البطيئة ونزلات متوجهة بخطوات جد متباطئة وعينيها مزال كيدمعو .. تاوصلات لباب الكلية والوراق فيديها مزيرا عليهوم علات عينيها تاشافتو كان قريب عليها وواقف داير يديه فالجيب دالمونطو وكيشووف فيها .. عينيها دمعو ودمعة طاحت من عينيها بسرعة .. وهو كيشوف فيها هاكاك حس بقلبو خرج وعينيه حمارو ..أين أنت .. متى تأتي يا بني ؟
إني أخاف أن لا أراك ابدا ..
تعال لتخبرهم أنني لست بالحسودة فأنا لدى أطفال أيضا
سئمت نظراتهم إلي ... أنقذني منهم يا بني
إني أتخيلك في كل أوقاتي ولا أقول ذلك ..
أحاول أن أهرب من واقعي فلا أستطيع
تلاحقني في كل مكان
سأبقى في إنتضارك للأبد حتى الموت
داعية ربي أن يمنحني إياك
وإن لن أراك في الدنيا .. فإن الله قد أراد ذلك
حمدا لله على كل شيىءهاد الجزء بكاني البنات بزاف .. الله ارزقكً اختي انا كندعيليك كل ليلة وفكل دقيقة كنشوفك كتألمي فكل ثانية كنشوفك كتبكي قلبي كيتقطع وكرهتش لو نعطي روحي مقابل تشوفيه طفلك .. فكل دقيقة كتقوليلي بغيت تانا اختي غير وليد يعنر عليا داري كتقطعيلي اشلائي وبعد المرات كنشوف فالضحكة ديالك شحال من ألم مخبياه .. الله ارزقك اختي الله افرحك اختي الله اجيبليك الذرية الصالحة .. لهلا تحرم كل مسلمة البنات ودعوتي لكل محرومة ماتفقديش الأمل ربي كبيير .. ربي ماحرمك من شي حاجة الا وانك راه عندو عزيزة ..سمحولي البنات ولكن ماقدرتش نحبس راسي
كولشي يخلي تعليقات يتبع
أنت تقرأ
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )
Romanceوأخيرا القصة المنتضرة ❤️ الكاتبة زهور السليماني في قنبلة الموسم غادي نقيس بزاف ديال المشاعر فهاد القصة غانقيس مشاعر كل أنثى وكل مرأة غانعطيكوم نبدة عن حياة مرأة تقدر تعيش بلاصتها اي وحدة قصة خدات من عقلي مدة كبيرة وخدات من وقتي ساعات لا تحصى ولا ت...