دارت بشوية متبعاه بعينيها تاوقف على نبيل كيتسالمو هو وصاحبو لي معاه بقات شوية كتشوف فيه ورجعات دارت كتبتاسم مع صاحبت اسراء لي كانو مجمعين زعما راه متبعة معاهوم وهي عينيها مارساوش ولا تقلو على انهم يدورو كل شوية ... وشحال واتاه الأزرق، بحالي تقول اللون تخلق غير ليه أناقتو خلات النفس ديالها تقال وترجع تسمع دقات قلبها كلما بخات الدم لشرايين ديالها، ناسية نضرات كانو بحال دياولها ولكن من شخص آخر لي هو نبيل ولي فإعتقادو كدور تشوف فيه ... قلبو فرح وقال صافي تاهي إنتابهات لو ولكن من يعلم ما في القلب، بينما خطاف الأعين كان واقف بترقب وكأنه متجاهل جميع النضرات لي متوجهين ليه ... ولي ماكانوش غير من شهد وإنما العديد والعديد من الفتيات لا هو ولا نبيل، ومرة أخرى كيتفتح الباب بحكم القاعة كلاص وحاضرين غير الناس لي لاباس عليهوم والباب ديالها كبير مسدود تاكيبغي شي حد ادخل وخاسو يكون معزوم طبعا عاد كيحليه السيكيريتي، هاد المرة دخلات منو شابة فمقتبس العمر زينها أروبي " شعر أشقر وعيون زرقاء اللون "، لابسة كسوة طويلة وإيڤازي عليها كتبري خلات البنات اشكو من دوقهوم لفساتينهم، متوجهة ببروتوكول لا فالمشية ولا فالهزة ديال البوشيط تاوصلات لعندو ... آه هو ...باش تما غاتشوفها شهد حيتاش مانتابهاتش ليها فالدخلة شافت كيفاش سلمات عليه بلاپيز ونبيل وماثيو باسوليها اليد ووقفات حداه وهو يدور يدو دارهوم على خسرها ... بحركة لا إرادية زيرات على ساكها وبلعات غصة فحلقها ... طبعا شنو كانت كاتعتاقد !!ماتفاجئاتش حيت عارفة لا وبل متأكدة شخص بهاد الاناقة والجمال ماتكونش عندو شريكة مايديرهاش تالبضحك دارت ودارت ابتسامة سخرية على نفسها علاش واش بصح دارت شي امل عليه على هي عندها الحق تهضر !! غايشوف فيها ؟ .. امرأة مستعملة او بالأحرى غير قابلة للإستعمال، هاكا الفكرة لي واخذة فراسها هي بحالي واحد المنتوج تپيريما حياتها وقفات من زماااان ... ولو انها كانت غير مطلقة تقد تكون عندها فرصة ولكن عقيمة !؟ شكون غادي اقبل اتزوج بيها وهي مطلقة وماكاتولدش من الفوق شنو غايدير بيها اميرة مثلا ؟؟؟
عينيها غرغرو ولكن منزلات تادمعة قادرة تحبسهوم مامرة ما جوج ولا ديما ... علاش ؟ حيت ولفات وقلبها تقفل بواحد القفل لي موحال واش تلقا ساروتو طلعات وجها بابتسامتها المعهود لي مين غادي تعمق فيها غاتلقاها مزيفة وخلف هاد العيون المائلة السوداء حزن كبيير .. حزن ماشي هي لي دارتو ولا بغات ديرو ولكن هاكا ترسم فحياتها ..
شوية تعالاو التصفيقات باش دخل صديقة إسراء شادة فيد حبيبها لي من اليوم غايولي كيتسما خطيبها تاوقفو حدا الفرقة الموسيقية لي كانت كتعزف عطاو ليهوم الميكرو وبداو فالمراسيم ديالهوم وكيعاودو شحال كاتبغيه وشحال كيبغيها وشحال كانو كيحلمو بهاد الخطوبة وعلى انهم وفاو بوعدهوم ودابا غايقررو يكملو حياتهوم مع بعضهوم ..
كانت كتشوف بإبتسامة وكأن شريط حياتها راجع بالوراء وكيدوز بحال واحد الفيلم بالأبيض والأسود ايامات الجامعة لي دوزاتهوم معاه وشحال كانو كيتسناو باش غير غايتخرجو باش اتخطبو، حب قوي ماعرفت بلي كان من طرف واحد حتالاخير، حيت كون كان كيبغيها بصح مايتخلاش عليها ولو انها تموت، بينما هو تخلا عليها فاول فرصة ولي ماضناتش ابدا واش غايكون هادا هو نهاية الامر، قبل ماتزوج طاحو فبالها بزاف دسيناريوات كانت داك الليلة لي كانت كتشوف فيها التكشيطة لي غاتلبس فخطوبتها وخاتم زواجو .. ماذا لو انه غايجي واحد النهار ونطلقو ؟؟ كانت قالتها بالصدفة اي بنت قبل زواجها كيطيحو عليها العديد من الافكار وهاكا كانت كتفكر ديك الليلة .. وشنو غايكون السبب يا ترى ؟ زعما انها تكون الخيانة ! حركات راسها بلا هي مستحيل تخونو وتاهو ! تكون شي سبب بينها وبين عكوزتها ؟ عارفاها ماحاملاش هاد الزواج ولكن غادير كل جهدها باش تبقا معاها مزيان وتحببها فيها ولكن شنو ؟ ضربات راسها بطفولة مبتاسمة وعينيها مغرغرين .. وقالت : ماعرفتش لاش كيطيحو عليا هاد الافكار فبحال هاد النهار بففف انا وخااالد غاانتزوجوو يااااي راااه خسنييي نففرح لا ونطير بالفرحة !!! .. علاش ماطاحش فبالها ديك النهار ان سبابهوم غايكون بسيط كثر وكثر من هاكا اكثر من هادا انها ماعندها دخل فيه ومابيدها مادير وهادا اخيب شعور .. عينيها ساهيين بحالي باقا كتشوف راسها ديك البنت لي كضحك على فكرة الطلاق يااه شحال دازو دالأعوام وكأنهم قرون تبدل الكثيير والكثيير حتا حياتها تبدلات من وحدة عاد غاتبدا حياتها لوحدة كملات ومابقات عندها تا فرصة !
أنت تقرأ
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )
Storie d'amoreوأخيرا القصة المنتضرة ❤️ الكاتبة زهور السليماني في قنبلة الموسم غادي نقيس بزاف ديال المشاعر فهاد القصة غانقيس مشاعر كل أنثى وكل مرأة غانعطيكوم نبدة عن حياة مرأة تقدر تعيش بلاصتها اي وحدة قصة خدات من عقلي مدة كبيرة وخدات من وقتي ساعات لا تحصى ولا ت...