ناضت فالصباح بعد ماغسلات وجها خرجات لبسات تجينز بوي فراند مع بودي بالكول طالع ديال الصوف واسع او طويل فالبلو مارين قادات الميكاب وكحلات عينيها لي دينا مبيناهوم رغم انهم كبار او مشفرين وحطات ليزاكسيسوار ديالها ساعة مع كرميط فالذهبي والنقري وسنيسلة خفيفة فنقري بيناتها فوق التريكو، حطات شال حريري فوق شعرها البني فالبلو مارين ولاحت جنابو بخفة فوق كتافها رشات من ريحتها ولبسات سبادري فالأسود وهزات ساك صغير بسنسلة فالنقري وهزات المونطو فيديها وجرات باليزتها خرجات من بيتها لصالون لقات مها وخوها كيفطرو .
شهد : كولشي باقي ناعس !!
نادية : وراه 7 دابا فين غاينودو ..
شهد : بابا ؟
نادية : خليتو فالمرحاض دابا وهو خرج ..
كريم : صافي جمعتي المسائل ديالك كاملين ..
حطات يديها على الساك وطبطبات عليه ...
شهد : الفلوس التيليفون الباسبور المهيم كاين هنا لا نسيت شي حاجة اخرى براسها ..
كريم : ( داليها بيدو ) 👍 ..
نادية : ايوا احبيبتي فوجي على راسك وماتبقايش مغموقة خرجي مع نهى وتساراي وعمك راه ناوي يسافر بيك المهيم تنساي شوية ..
حنات شداتها من حناكها ..
شهد : ماما ماماتي سمعي حبيبتي راني والله مزيانة ماديريش فراسك صافي، عتابرني بحالي مسيفطاني كيف ديما عند عمي وصافي ..
كريم : واش نتي خايفة على شهد الواليدة !!!؟ لا لا ختييي وعارفاها .
شهد : هههه شفتي هالي كيعرف إهضر ..
كريم : شفت ديك الحمقة كاعما ناضت تسلم عليك !!
ضرباتو نادية لكتفو ..
نادية : خالتك زعما !!
كريم : خالتي الصغيورة ناري صغيرة عليا ب 5 سنين فينما كنتفكرها خالتي كنشوف راسي شرفت !!
شهد : ( ضحكات ) هههه تانا بحالك والله دارتها جدة مزيانة .
نادية : فكرتني عيطاتلي البارح وقاتلي نسلم عليك قتليها راه تيليفرنها مشا قبل مايجيبليك كريم التيليفون .
شهد : تلنوصل لهيه ونعيط ليها ابيل ڤيديو ( عنقها شي حد من اللور ) بابا ههههه .
إدريس : واش هاد الجمال .
دارت وهزاتلو يدو باستهالو .
إدريس : الله إرضي عليك
شهد : ميغسي بابا
إدريس : وشوفي هانتي دابا استمتعيليا مع راسك سمعتي ..
شهد : ضاروري هههه ..
نادية : وكون تقدايليك من تم لعيد ميلادك ..
شهد : ماما ديجا قتليك ماباغاش نديرو والله ..
كريم : وايلي علاه الشارفة شحال غاتكمل ..
إدريس : اهياتا بعدلي من بنتي راه باقا صغيرة ( عنقها ) ..
شهد : ( ضحكات وطبطبات على يدين باها ) 26 الخايب كيتك .
كريم : ايوا صافي نشركوكوم نتي وعصام تاهو غايكمل 6 سنين .
نادية : وانوضو نوضو سيرو دابا راه غايمي عليكوم الحال ..
كريم ناض جمع الوقفة جرليها الباليزا وحنات شهد عند مها سلمات عليها ودارت عند باها سلمات عليه عاد خرجات من الاباغطومون تابعة خوها نزلو فالاسانسور وخرجو من الموبلالبطلة 👇🏻
أنت تقرأ
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )
Romanceوأخيرا القصة المنتضرة ❤️ الكاتبة زهور السليماني في قنبلة الموسم غادي نقيس بزاف ديال المشاعر فهاد القصة غانقيس مشاعر كل أنثى وكل مرأة غانعطيكوم نبدة عن حياة مرأة تقدر تعيش بلاصتها اي وحدة قصة خدات من عقلي مدة كبيرة وخدات من وقتي ساعات لا تحصى ولا ت...