🌸 دارت شهد كتشوف فيه على الهضرة لي قالها وهبطات عينيها ليديهوم لي مشبكين مزيان .. قلبها بقا كيضرب وحبسات دموعها بمشقة الانفس، ورجعات شافت فحاتم كيسني على وراق المبادلات وسنا عليها حسن عاد ناض سيف تاهو سنا ومد يديه لحاتم شاف فيه حاتم مزيان فعينيه وهو يوقف ومدليه يديه تاهو عاد سلم على حسن تاهو ..
حاتم : ماعمري غانسا فعلتكم لبنتي ( زير على يد حسن ) اسي تاجدين ..
سيف الدين بقا مطول فيه الشوفة ومرجع يديه مور ظهرو تارجع شاف فيه حاتم ومشا غادي خرج بحالو ..
حسن : ( هضر بلى مايشوف فيه ) قول لمرتك تخرج عندي عضرة معاك ..
سيف دار شاف فيها وهي تنوض كطلع النفس وتهبطو مغددة كتشوف فحسن وفسيف ومشات خارجة ..
حاتم غير سد الباب ضغط على سنانو مزيرهوم ..
يالاه طلع عينو تاكيشوف مرام جايا كتجر فقفطانها دموعها عامرين كحول والمشطة طاحتليها، مشا لعندها بسرعة جرها من كوعها ..
حاتم : فييين غاداا وشنووو هااد الحااالة زيدي مع طريق ...
مرام : ( كتشهق بالبكا ) بابا لا عافاك اعئ اهئ ( كتبوسلو يدو ) الله اخلي ليك ماعز عليك لا ..
حاتم : ( غوت عليها ) زييدييي قداامي مابقا عندنا شغل هنايا ..
كيجرها تاطاحت للأرض خرجات مرام باقا واقفة وهي تشوف داك المنظر تشوكات بقات غير كتشوف ..مرام : بابا مادييرش فيااا هاكااا اهئ اهئ كنبغييييه اباااااااا كنبغيييييييه ..( جرها من شعرها وعطاها تصرفيقة تاطاح وجها للأرض ) ..
حاتم : ( رفع صبعو ) نعاود نسمع هاد الكلام يدي لي كتربطني بيك نقطعها ودابا زيدييي بحااالكعاود هزها فمها خرج منو شوية ديال الدم من حر داك الضربة بقا جارها مصدومة وعينيها كيدمعو وهي خطواتها كيتعكلو مع القفطان مهبطها من داك الدروج كتجرجر ..
شهد غمضات عينيها وخدات نفس وحلاتهوم وعلات راسها ..
شهد : مزال ماشفتو والو هادي فقط البداية غاندمكوم على النهار لي فكرتو تستحقرو مني غاندمر كل واحد اداني فهاد الدار ..
مشات دخلات لتواليت وتكات على لاڤابو عاد طلعات عينيها فالمرايا ..
شهد : ماخلاو تاحاجة زوينة فحياتي كولشي دمروه هوما لي قطرو لون قلبي تاخلاو غير السواد، ولكن ماغايبقا والو غانحرق قلوبهوم كيفما حرقوني .. ( حركات راسها بالايجاب ) غانحرقهوم ..
أنت تقرأ
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )
Romantizmوأخيرا القصة المنتضرة ❤️ الكاتبة زهور السليماني في قنبلة الموسم غادي نقيس بزاف ديال المشاعر فهاد القصة غانقيس مشاعر كل أنثى وكل مرأة غانعطيكوم نبدة عن حياة مرأة تقدر تعيش بلاصتها اي وحدة قصة خدات من عقلي مدة كبيرة وخدات من وقتي ساعات لا تحصى ولا ت...