جزء:123

4.5K 118 6
                                    

جا يجرها وهي تعاود تشد يدو ..
شهد : سيف واعدني عمرك تخليني ..
تنهد ورجع باسها من جبتها : كنواعدك احبيبة ديالي عمرني غانخليك وانا غانشرحليك كولشي من البعد، يالاه نخرجو أنا غانوصلك ..
شهد : ( وعينيها مدمعين ) لا غير بقا أنا غانمشي ..
جات تمشي ورجع شد فيديها : علاش درتي هاد الحالة فراسك وعاد جايا بهاد الصباط شنو واش بغيتي ديري شي كارثة ..
شهد : غير خليني ( خطفات يديها ) أنا غانمشي دابا ..
بعدات جوج خطوات ومشات وهو دار حاط يديه على عنقو من اللور مزير تاهضر : فاك للعالم ..
خرج تابعها، تسلت من الحضور ومشا لقاها يالاه غاديماري مشا ليها فتح عليها الباب تاشافت فيه : مالك !! ..
سيف : اجي معايا ..
هبطات ومشا بيها لطوموبيلتو ركبها قدامو وركب ومشا ..
شهد : فين غادي بيا ..
ماجاوبهاش وتاهية سكتات تاشافتو بلاصة حدا واحد الاوطيل .. وفتح السمطة ديالو : نزلي ..
هبط هي بقات غير كتشوف فتحات السمطة وهبطات سد الطوموبيل وجرها مدور يدو على كتافها ومشا داخل مزيدها معاه ..
شهد : سيف علاش جينا لهنا ؟  ..
سيف : ( ماجاوبهاش دخل وقف عند الاستقبال وجبد من جيبو لاكارط مع كارط كيشي ) بغيت شونمبر ..
دخلات الموضفة المعلومات ودارت عطاتو لاكارط دسويت ..
عاد مشا دخل للأسانسور وهي تشوف فيه : قووولييي علاااش جااايبنيي لهنا ..
سيف : ( دار شاف فيها ) جايب مرتي وبنتي عندك شي مانع ...
شهد : ( بلعات ريقها حابسة دموعها ) مرتك خليتيها فالدار ..
سيف : ( دار متقدم عندها بخطواتها وهي راجعة باللور .. ) شكون هاد مرتي لي كتهضري عليها ..
قبل ماتجاوب عندو جبدها لعندو وهزها تاشدات فالشوميز ديالو وتفتح السانسور مشا لشونمبر حلها وسد الباب برجلو ..
شهد : ( كتشوف فعينيه ونزلات دمعة من عينيها ) عرفتي باش حسيت بلي ففراشك وحداخرى من غيري ( دازت نزلات دمعة وحداخرا ) عرفتي باش كنحس مين كنسمع كيقولوليك هاديك مراتك ..
حطها على الناموسية وقادها وتحنا لعندهت بقا مفارقهوم غير كرشها ..
سيف : ( بصوت حنين وهادئ وهو كيدوز يديه على حناكها ) واش كتيقي فيا ؟ ..
شهد : ( زادو نزلو دموعها ) انا ديما كنت تايقة فيك ولدابا باقا تايقة ولكن رحم قلبي شوية راه ( نزل عندها وجبدليها شفايفها بشفايفو حتا رمشات وضغطات بصبعين ديالها على الشوميز ديالو ..
مافصلش القبلة ديالهوم حيدليها داك الكاب لي على عنقها وبدا يحيد الصدافي ديال الشوميز ديالو تاجمعات شفايفها ..
شهد : سيف ش شنو ك ..
قاطعها : ششش مابقيتش قاد نصبر كتر ..
حنا بفمو لعنقها وهي دورات يديها على عنقو لمسات ديالو كيحيوها كيقطرو العسل على قلبها كيرويو الشراايين دالعروق لي دايرين بالجسد ديالها .. كانت ديما فعلاقتها معاه كتحس براسها امتالكات الدنيا، كتحس بقمة الانوثة ديالها وهي بين يدو ومحاوطها بالصلابة ديالو .. كتعيش علاقة حقيقية وكاملة معاه، معاه هو بوحدو ..
كان فقط ضوء القمر لي مضوي عليهوم من الجاج وهي حاطا راسها على سدرو العاري وهو كيلعب بصبعين يدو فكتفها العاري، وبدا كيعاودليها كيفاش وقع وشنو وقع وعلاش دار هاكاك ، كان كيعاود وهي فنفس الوقت متفكر المعاناة ديالها وكيفاش كانت كتشهى اللمسة ديالو وماكاتلقاهاش، خلاتو حتا سالا وناضت شافت فعينيه بعويناتها مدمعين، هز يدو مسحليها الدنعة ديالها ..
شهد : بنتك لي حتاجتك كتر حتا مني وكانت باغاك كتر من اي وقت ومالقاتكش ( تحنات معنقاه وخاشية وجها فعنقو ) كنبغيك ..
سيف : ( حط يدو على شعرها كيدوزها ) سمحوليا بجوج، ودرت هادشي كامل غير على قبلكوم، تانا كنبغيك الحمقة ديالي ..
ابتاسمات وباستو فعنقو وبقات طالعة تاوصلات لفمو ونزلات ثاني خدات من شفايفو قبلة روات بيها العشق لي كتمتالكو من جهتو ..

يتبع

يتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن