الجزء:105

3.9K 151 4
                                    

وصلات طوموبيل تقابلات معاهوم ووقفات وهو يدور عندها ..
سيف : بقاي هنا تانقوليك اجي ..
حركات غير راسها شاف فيها وهبط وهي بقات كالسة فالطوموبيل قلبها كيضرب كتشوف يونس هبط تاهو من داك الطوموبيل ومشا لعند سيف تسالمو بالسيد وبقات متشوف غير سيف لي كيهضر ويونس كيسمع ومرة مرة يتحركو شفتيفو وهي كالسة على النار هي عارفة يونس فخبارو حيت هي سيفطاتلو ميساج مكتوب فيه ( شهد ختك هي مرت خويا وسيف خويا هو راجل ختك ) وتما طفات تيليفون عليه بقاو دقائق تادار سيف شاف فيها واشار ليها باش تنزل، سدات الباب ومشات بخطوات مترقبة تاوصلات حداه وطلعات عينيها شافت فيونس، سيف شاف فيهوم بجوج وهضر ..
سيف : نتي ختي، ونتا دابا راك خو مراتي، يعني من العائلة وبحال خويا، يمكن انا وختك كيفما قتليك ماتجمعناش بواحد الطريقة مناسبة ولكن الاهم اننا رجعنا مزوجين دابا وكنتسناو ولد راك عارف، عكسكوم نتوما بغيتو بعضياتكم، ومتافقين مع بعضياتكوم، وعارفين بعضياتكوم كتر مني، ( حط يدو على كتف يونس ) هادي راه امانة من الواليد عمرني وعمرني نزلت دمعة من عينيها حتاليوم على ودك باش تعرف هادشي داكشي لاش الى عطيتهاليك راه منبغيكش تقيص شعرة منها، والى مشات حتا جات وتشاكتلي منك راه ماتلوم غاراسك داك ساعة منعقلش عليك، ( نيسرين هبطات راسها كضحك ) ..
يونس : خسارة دابا هانتا غلبتيني ماتعطاتليش الفرصة باش نقوليك هاد الهضرة على شهد ...
سيف : ( ضحك ) ماتخافش مانخليكش تقولها شهد راه مراتي دابا وام ولدي ماغانديرش شي حاجة ضرها ..
يونس : شوف اخويا كيفما تانتا رجعتي ختي مراتك تانا هادشي لي ناوي مع نيسرين انشاءء الله وكيف ما اشرحتليك شهور وتلقاني عند باب داركوم ..
سيف : مرحبا بابي مفتوحة ليكوم ( طبطب على كتفو ) ومايتخافش عليك ..
يونس : لينا الشرف اسي تاجدين نتناسبو للمرة الثانية معاكوم ..
سيف مدلو كتفو وتعانقو نيسرين عضات على شفايفها ماكانتش تخايل هادشي حتا فاحلامها بقا يونس كيغمز ليها وهي تهبط راسها حشمانة واش بصح الدري لي بغاتو من قلبها هاهو كيتسالم دابا مع خوها سيف ماعارفاتش دابا واش تمشي تشكر نبيل حيت عاونها ولا تعلتبو حيتاش قال، بقا واقف معاهوم سيف ونصحهوم باش مايتلاقاوش بزاف على الاقل حتا يوصلو للخطبة باش احلو الامر مع جدو حسن مايعرفها بطريقة غير مباشرة ويصدق اينوض الصداع على والو، بقاو شحال عاد تفرقو، ركبات نيسرين مع سيف وحابسة الضحكة تادار شافها هاكاك ..
سيف : ههه غير طلقيها ..
بحالي عطاها الانطلاقة طلقات الضحكة عللاخير ودارت عنقاتو ..
نيسرين : احسن اخ فالعااااالم ..
باسليها يديها وشاف فيها : نيسرين نتي راه امانة من عند المرحوم نتي راه بنتي قبل ماتكوني ختي ( دوز يديه بحنية على حنكها ) سمحيليا على هاد الضربة ..
ميلات حنكها وابتاسمات ليه عينيها مغرغرين : تانا اخويا بفضلك ماعمري حسيت بنقص ديال بابا الا فالقليل القليل نتا عمرتي داك الفراغ وزايدة وواخا ندير لي درت ماغانوفيش حقك وانا مسامحاليك على كولشي حيت نتا الوحيد لي عندك الحق تهز عليا يديك لا غير وتانا غلطت كان عليا نصارحك من الاول ..
سيف : ( عنقها ) بنت خوها ( شم ريحة شعرها ودوز يدو على ضهرها )
بصح دارها بنتو كتر من ختو حيت مين مات باهوم خلاها فكرش مو قلبو ديما كيضرو من جيهتها تزادت بلى اب عاشت بلى اب ماعرفاتش شنو المعنى ديال كلمة بابا، داكشي لاش قراها فاحسن المدارش ووفرليها احسن عيشة باش ماتحسش بالنقص حاول اوفرليها الامان يمكن دارليها داكشي لي وحتا وكان باها ماغايديروش ليها هنا كتحسي بمعنى الاخ هنا كتعرفي شنو معنى ديال كلمة اخ هو السند هو داك الحائط لي تميلي عليه ومايشكيش منك هو داك الشخص لي كيخاف عليك كتر من البؤبؤ ديال عينو هادا لي سميتو الاخ

🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن