الجزء: 84

4.4K 157 1
                                    

حلات عينيها مبلقاهوم فيه وترخاو شفايفها من فمها مصدومة من هاد ردة الفعل ديالو بقات غير كترمش فيه ..
شهد : ( حركات لا براسها باقا مصدومة ) ل لا ما ماوقع والو ..
سيف حس براسو وبدا كيتراجع شوية بشوية : ( توتر ) كيفاش ماشفتيش المرايا حداك هااا كيفااش ولكن شكانتسنا من وحدة بحالك صبحنا لله ( كيشوف فالزاج مشتت ) حيدي دابا منهنا ماناقصني نمشي لشي سبيطار على الصباح حيديي ..
عقدات حجبانها بصدمة بحال شي امل تحطم حتا قالت خاف عليها ولكن غير تخايلات ماقدات تقول حتا كلمة حسات بلتحت ديال رجليها كيضرها ولكن ماشي قد قلبها ..
هو بقا كيشوف فيها تاشوية شتت النضر ديالو وفتح الباب خرج هاكاك لدروج كيعيط بجهد لغفران باش طلع تجمع داكشي .. ودخل مشا نيشان للدوش، هي بقات واقفة شوية بعدات رجليها مخسرة سيفتها حيت تقسحات مشات كتعرج لجهت لكانابي وطلعات رجليها شافتها كاملة تفتحات ..
شهد : ( شداتها البكية وماقادراش طلقهوم ) تفو هادشي لي كان ناقص بقات كدور عينيها حتا دوا كاين فالطواليط تادخلات غفران ومعاها خدامة وحدا اخرى غير شافتها غفران وقفات خايفة ومتوترة من ردة الفعل ديالها، طلعات شهد عينيها شافتها ورجعات قلباتهوم مابغاتش تديها فيها كاع، بقات غير كتشوف فرجليها.. غفران تقدمات بشوية لداك االزاج هي وداك الخدامة تارجعات غفران طلعات عينيها ..
شهد : ختي .. ( دارو بجوج شافو فيها ) معاك نتي ( البنت الاخرى ) الى كان ممكن تجيبي ليا اسعافات اولية لاكانو ..
الخادمة : مدام ياك لاباس ..
شهد : لا لا ماشي شي حاجة كغاف ..
الخادمة : واخا الالة ..
مشات بسرعة هبطات وبقات غير غفران وشهد فالغرفة والدوش كيتسمع الرشاش .. حنات غفران كتجمع وشهد كتشوف فيها ببرودة ..
شهد : شحال عطاتك ؟ مم ..
غفران يديها كيترعدو ماقراتش تهضر ..
شهد : شحال عطاتك باش ديري بحال هاكا هضري ؟ ولكن هاهيا خسرات شفتي ! وختا نتي غادي تخسري واول حاجة هي غاتمشي بحالك من هاد الدار ..
ناضت كتعكز على رجليها تاوصلات لقدامها شافتها غفران وهي تنوض وفيديها الزاج ..
غفران : كيفااش ؟؟ شوفي نتي فاهمة كولشي غالاط هي هدداتني وو ( قبل ماتكمل هضرتها هضرات شهد ) ..
شهد : انا غانوريك كيفاش ( شافت غفران فيها متسائلة ثواني وهي تغوت شهد لربها لي خلقها وبدات تزيد تغوت ) ااااااا بعدييي مننسيي عتقوووونيي ااااااااا ..
غفران : شكاااديري نتييي وااااشش حمااااقييتييي ..
شهد : عتقوووونيييي بااغااا تقتتتلنييييي ( طاحت فالارض ) اااااا ..
بسرعة تفتح الباب ديال الطواليط خارج سيف كيجري ملوي الفوطة على نصو لتحتاني ودخل الجد تاهو لي سمع غواتها كان يالاه خارج وموراه داك الخدامة لي سخراتها
والدار لتحت كولشي سمع غواتها .. زينب : اويلي شنو واااقع ..
نسرين : هادا صووت شهد ( مشات دغيا كاطثر طالعة تبعاتها زينب ) ..

سيف الدين : شنووو واااقع ياااك لاباس ..
شافو شهد طاحة فالارض ودمايات خارجة من رجليها وكتبكي وغفران واقفة بالجاجة هازاها فيديها، سيف الدين مشا بسرعة حنا عند شهد وهي دخل نسرين وزينب وبشرى نسرين شافت داك المنضر مشات دغيا عند غفران دفعاتها تاطاحت الزاجة من يديها ..
نسرين : شباااغااااا ديريييييي نتيييي هضري ...
غفران : ( دموع تغرغروليها ) واللله مادرت شي حاااجة االة والله ..
شهد شدات فسيف من كتافو ويد دارتها على كرشها : كااانت باغا تقتل ليااا ولديييي اهئ اسييف كااانت باااغااا تقتل ولدددككك اااااه اااييي كرشييي ...
هزها بسرعة سيف من تم ومشا حطها فوق الناموسية وهي كتشهق بالبكا ..
نسرين : ( جراتها من كتافها ) خرجيي براا يالااااه ( مشات جاراها خرجاتها من البيت ..
بشرى ودينب بقاو غير كيشوفو ..بشرى : كوثر ( الخدامة الاخرى ) جمعي هاد الروينة لي كاينة، يالاه ازينب ..
خرجو بجوج وبقا حسن كيشوف فسيف وكيفاش شاد اليدين لشهد لي كتبكي بقا كيبخ فالدم ..
حسن : صبحنا لله .. ومشا داير خرج من تم ..
سيف حط يدو على حناكها : ششش ماوقع واالو ششش ..
شدليها فيديها وبقا مزير عليهوم تاشوية جرهوم وباسهوم وهي من فوسط تمثيلها بقات كتشووف فيه تاطلع عينو ولقاها كتشوف فيه داك الشوفات ..
سيف : ( بصوت حنين ) تمشي لطبيبة ( حط يدو الاخرى على كرشها ) كضرك كرشك بزاف ..
شهد : ( شافت فكرثر حمارو خذوذها ) لا لا مزيانة ..
هبط لعند رجليها وهزها عامرة بدم لتحت حطها على فخاضو فوق الفوطة : كوثر جيبي الاسعافات الاولية ..
كوثر : هاهوما اسيدي ديجا جبتهوم ..
مداتهوملو شدهوم من عندها وفتح داك البواط جبد منها لانكول بدا كيمسحليها داك الدم غير قاسها وهي تقفز ..
شهد : اححح ..
سيف : شش صبري شوية باش تبراي ..
سهات فيه وهو كيصايبليها بحالي داك الالم احتفى ماحساتش بالابتسامة كيفاش تسللات لوجها وهي كتشوف الما كيفاش باقي كيقطر من شعرو ومن على سدرو وكتهبط داك القطرة على ليزابدو وكأنها راسة خطها على الهضاب، ماحملاتش كوثر لي كتجمع ودور شوية شوية تشوف فسيف ماحساتش تاهضرات ..
شهد : نوض لبس حوايجك ...

🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن