الجزء:76

4.4K 141 8
                                    

🌸 حاتم : فيناهو الولد اسي تاجدين
حسن : ( ضحك بشوية وهضر بالثقالة مهدن ) راك عارف شغالو كتيرة فهاد اليام وعيطتلو قاليك راه ضارب حسابو ودابا شوية تلقاه حداك ..
حاتم : ايوا لاباس عليه

حسن : بعدا احسن حل درناه هو هداك نجمعو شملنا ونكترو من مصلحة وللادنا ..

حاتم : ايوا المكتاب مامنو هروب ودراري من صغرهوم كتابو لبعضهوم ..

حسن : ( ضحك ) كتابو كتابو اسس حاتم وانشاء الله نعيشو تانشوفو ولادهوم ..

حاتم : ( حركلو راسو ) انشاء الله

🌸 بقات كدور بقفطانها وكضحك : كيجيت اماما كيجيت
حياة : مشاء الله زين زين ..

مرام : ( شافت فاحلام ) ختي غانعجبو ياك ..

احلام : اكيد اروح ختها جيتي كتحمقي ..
مرام : ففف متوترة فوقاش غايجي ..
احلام : عيطيلو !!
مرام : لا لا خليه يمكن تاهو م متوتر بحا بحالي م منصدعوش ..
احلام : ( حطات يديها على كتافها ) واش لدابا مزال ماموالفة معاه ..
مرام : ( كتمشي وتجي وطل من الشرجم ) لا يعني م ماكيخسناش ندخلو فكولشي يعني كتجيني حشومة نبقا معيبة عليه هاكا ..

احلام : ااه يلختي العزيزة وقلبك كيف داير ..

مرام : ( مشات وكلسات حداها وشافت فيها ) ختي بغيت نقولك واحد الحاجة .. ( سكتات شوية ورجعات شافت فيها ) انا غلطت غلطة كبيرة وكبيرة بزاف لي درجة بقات نذبة فقلبي وحسيتها حرقات نفسي من لداخل وحرقات كاع داك الاخلاق لي تعلمتهوم من وانا صغيرة ..
احلام : شكاتقولي ..

مرام : ختي انا درت لديك الطبيبة واحد الحاجة .. خايبة .. ( شدات راسها ) م ماااعرفتش شنو وقعليك فداك الساعة ولكن داكشي كامل لي درت غير على ود سيف وعلى ود باش منخسروش ..

احلام : شمن طبيبة ا مرام مافهمتش وشنو درتيليها يعني مافهمتش علاياش كتهضري دابا نتي

امرام : اففف يااا .. دابا ماعقلتيش انا باش كنت جيت عندك وقتليك ان خالتي نعيمة جابت واحد الطبيبة ..

احلام : ااا اه عقلت مالها ..

مرام : هاديك اختي عاديك لاحضت بحالي كتقرب من سيف و وانا ماقدرتش نحبس راسي وحاولت نديرليها اي طريقة باش تخرجش من دار حتا مشات وخربتليها علاقاتها ولكن والله وبالله حتا غير على ودو يعني ( تغرغرو عينيها ) حسيت براسي بحال شي شيطانة والله كلما كنتفكر كيفاش كنت هاكاك كنقول بحال شي دور شرير فشي قصة يعني ا انا باغا نحلم ونكون مراتو يعني ويبغيني بغيتو من صغرو اختي ( شافت فيها عينيها مدمعين ) يعني واش منستاحقش تاشوية من الحب لي عطيتو ..

احلام : توتو الله يا ختي الصغيرة ( ضماتها من كتفها وتكاتها على سدرها ) واش تستاهلي هاد الدموع نهار عقد قرانك .. يعني والله ماتستاهليش اختي انا حاسة بيك وي حاسة يعني نتي كتبغيه وخطيبتو يعني اكيد مين غاتخرج شي وحدة هاكا وقدامك فجأة طبيعي غاتعصبي ختي الغزالة هادو نابعين من نهنا ( حطات يديها على قلبها ) وانا متأكدة أن سيف غايجي نهار لي غادي ايشوف فيك هاد الحب

يالاه غاتهضر مرام تاكاتسمع صوت الطوموبيل وقفات ناضت بزربة كطل من الفوق تابانت ليها الطوموبيل ديال سيف ضحكات متبسمة كتشوفو فتح ونازل ..

مرام : اميري جا حبيبي جا ههههه ..
جات لاحقة احلام كتشوف باقا ماكملاتش مرام ضحكتها تاكاتشوف الباب لي حدا الطوموبيل تفتح بقات ابتسامتها كتدبل شوية بشوية حتا ختافات مصدومة كتشوف ..

سمحوليا تعطلت عليكوم راكم عارفين السبب سنة سعيدة حبيباتي وانشاء الله دخل عليكم باش ماتمنيتو وتكون 2020 حسن من قبل .. 🎈 خليونا نشوفو احداث البوم اشنو مخبيين ليا

 🎈 خليونا نشوفو احداث البوم اشنو مخبيين ليا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن