سمع الدقان فالباب ..
سيف : دخول ..
دخل السيكريتي هاز فيدي واحد السيدي وصل ومدولو ..
السيكيريتي : هاهو التسجيل لي طلبتيه اموسيو ..
سيف : ( شدو من عندو كيشوف ) شحال فيه دالوقت ..
السيكيريتي : عطيتك فيه شهر .. ( شافو كيشوف فيه ) كاين شي موشكيل اموسيو ..
سيف : لا شكرا يمكن ليك تفضل ..
مشا خرج خلاه كيدخل السيدي فالبيسي وبدا من اللول كيقلب وبالضبط فالكلوارات تاشافها تاني، وقف الفيديو وشاف التاريخ قبل هادي جوج سيمانات يعني الوقت لي مامانش هو فالمغرب، برك تاني بقا متبعها بين الكاميرات فين غادا تاشافها دخلات للبيرو ديال هيثم، طلع حاجب ونزل لاخور وكمل التسجيلات كانت جوج مرات لي جات فالوقت لي كان هو فيه مسافر، ومن البعد ماعاودات رجعات تاليوم وديما كادخل غير للبيرو دخيثم وكتمشي .. رجع سيف اللور متكي بضهرو على لكرسي وداير يدو على اللحية ديالو عاقد حجبانو بحالي كيفكر ..
سيف : زعمتي وبديتي دخلهوم تالعندنا اسي هيثم مزيان هاد الخطوة لي درتي هاحنا غانشوفو كيفاش غاتسالي ..
هز تيليفونو ودوز واحد الرقم ..
سيف : آلو .. عندي ليك واحد الخدمة ..شافت فعينيه عينيها كيبريو وهو شاد فيديها ومرة مرة كيطلعهوم يبوسهوم ..
نيسرين : توحشتك توحشتك توحشتك ..
يونس : تانا توحشت نشرف هاد العينين وهاد اليدين ( هزهوم باسهوم ) فكل لحضة كنتفكرك فيها ماكاينش ليلة دازت بلى مانحلم بيك ..
ضحكة بخجل مهبطة راسها ورجعات طلعاتهوم : قول تخليتي على احتفال راس العام تما وجيتي على ودي ..
يونس : واش نتي حمقة غاتكوني حسن من راس العام، انا بغيت ندوزو معاك هنا ..
ابتاسمات وزيرات على يدو وهبطات راسها بحزن : ماكرهتش والله ولكن عارف بلي داك الليلة تاحد ماكيخيرجش الدراري بيدهوم وجدي مايمكنش يخليني نخرج حيت عارف داكشي لي كيكون فراس العام ..
يونس : ( تنهد ورجع شاف فعويناتها ) ماعندك لاش تحزني دابا صافي كانواعدك هادشي كامل غانعوضك عليه ..
نيسرين : ( رجعات طلعات عينيها مغرغرين ) خايفة من المستقبل ايونس خايفة من انهم يفرقونا كون اكيد بلي مانقدرش مزال نصبر عييت وعييت ..
يونس : مستحيل نخليك تما واخا نعرف راسي نخطفك ومانخليكش تما انا هادا اخر عام ليا، وراك عارفة غير غانسالي الماستر خدمتي محطوطة ديك الساعة غانجي نحطبك ..
نيسرين : عارفني غانتسناك تالاخير عمري ولاماكانش غانهرب معاك ماكيهمنيش اخيرتها تاخويا تزوج بلى خبار تاواحد ..
يونس : ( ضحك مهبط راسو ) انا عجباتني هاد القضية لي دار ولاهيلا هو لي عبر عليهوم وتاهادي لي تزوجها كيبانليا زعمات معاه .
نيسرين : لا اصلا كانت هي الطبيبة ديال جدة ..
يونس : اييه يعني بحالي تقول تما باش تعارفو ..
نيسرين : يمكن، صراحة ظريفة بزاف وهوما كيبغيو بعضياتهوم كون تشوف هاد الصباح مين تجرحات فرجليها خويا كيهزها وخاف عليها، دار حلقة لجدي وحصوصا انها حاملة يعني ماغايقدرش يقيصها بالتالي الولد لي فكرشها كيبقا من دمو ..
يونس : صراحة شفت تاشفت ومافهمتش واش باقين ناس عندهوم هاد العقلية ..
نيسرين : جدي طبعا ..
يونس : غاماتشبهيش ليه ( ضحك ) ..
نيسرين : ياااك ههههه ..تصورات ليهوم تصويرة فداك اللحضة شاد فيديها كيضحك وهي كذلك ..
زينب : اياااي على بنت عمي هههه ( شافت فالتصاور واش كيبانو مزيان ) توتوتو هادشي كامل خرج من نيسرين الملاك ديال الدار .. هاحنا غانشوفو اجدي العزيز دابا مين غاتعرف شكادير حفيدتك مور ضهرك ( ناضت وقفات دارت النضاضر فعينيها ومشات خارجة من الكافي ) ولكن طبعا ماغانعطيهلوش على طبق من ذهب خاس شوية ديال الاثارة هههههههه ..
ركبات فالطوموبيل وكسيرات ...
صايبات الصلاد مع مها عاد مشات كلسات شعلات التلفازة وبقات متكية على يديها كتفرج تاجات عائشة كلسات حداها ..
عائشة : عيد ميلادك شتك ماغاديرهش هاد العام موالفين كنوجدولو قبل بشهر ..
شهد : ( بلى ماتشوف فيها كتفرج فالتلفازة ) ماما عافاك ماكاتشوفيش حالتي دابا ماعنديش الكانة والله ..
عائشة : اخخخ كنبغيو غير نفرحوليك ..
شهد : لا ما ( شوية تفكرات وهي تبلوكا ساكتا ورجعات نطقات ) غانديرو ..
عائشة : كيفاش ..
شهد : غانديرو اماما وبحال ديما غير هو هاد المرة باغا ندير شي حاجة شبابية ونرجع للأياماات ديال شحال هادي يعني انا وخوتي وحليمة ( ابتاسمات جنب ) وغايكون احسن عيد ميلاد درتو هههه ..
عائشة : اخخ واخيرا تحمستي ..
شهد : طبعا باقالو طخوا جوغ غانوجدلو منو عيد ميلاد ومنو احسن احتفال لراس العام ..
عائشة : ههه حمقة انا غانوض نشوف داك البسطيلة ..
شهد : ( سهات ) هاحنا غانشوفو اسي سيف شنو غادير دابا ..
سمعو صونيط ناضت حلات كان كريم ومراتو وولدو ..
كريم : واي واي على العروسة عندنا فالدار وانا مافخباريش ..
شهد : هههههه بديتي تاني ..
تلاحت عليه تعانقو وسلمات على مرات خويا وهزات عصام فيديها ..
شهد : عمييتوو الحبيب توحشتك الخانز ..
عصام : نتي مابقيتيش كتجي ..
شهد : اييه الخانز ..
كريم : وفيناهو سي العريس قولو غايجي يسلم ولا حشمان ..
شهد : كرييييم ..
عائشة : شش كريم بعد من ختك ..
كريم : بدينا ثاني وبلاتي يجي يونس ونوريك ..
عائشة : ها ها ها ها ..
كريم : الواليدة فين الواليد ..
عائشة : مشا يتسخر هاهو جاي ..
دينا : خالتي اري نعاونك ..
عائشة : مابقا والو سالينا سالينا ..
دينا : مم هادشي لديذ ..
شهد : يديداتي ..
كريم : بلاتي بلاتي واااايلي واش شهد لي وجدات هادشي ..
شهد : ( ضرباتو فسدرو ) باراكة من الطنز العكري راه طالعالي نشدك على والو ..
كريم : ناري ناري الوحم بعدي مني اختي حمدت الله وشكرتو مين نسيت الوحم ديال هادي ..فين نااعسييين ماكانشووفكوومش ...
أنت تقرأ
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )
Romanceوأخيرا القصة المنتضرة ❤️ الكاتبة زهور السليماني في قنبلة الموسم غادي نقيس بزاف ديال المشاعر فهاد القصة غانقيس مشاعر كل أنثى وكل مرأة غانعطيكوم نبدة عن حياة مرأة تقدر تعيش بلاصتها اي وحدة قصة خدات من عقلي مدة كبيرة وخدات من وقتي ساعات لا تحصى ولا ت...