الجزء:6

7.2K 239 2
                                    

مين دار بقات شحال كتشوف حسات بواحد الرعشة خفيفة خلاها تبقا مبلقة عينيها لدرجة حتا مين خرج كلماتو من فومو لي كيبان منو شوية تحت داك اللحية الكثيفة صغرات عينيها متبعة معاهوم رجعات طلعات عينيها اعينو رغم انه داير النظاضر فالأسود إلا ان عينو مابعادينش بزاف عليه ..
.. : ختي كتسمعني ؟؟
شهد : ( فنفسها : استغفر الله العضيم ) نعام اخويا ..
.. : ياك نتي مولات هادي ..
هبطات عينيها ليدو كان شاد باليزتها حركات راسها غير باه بحالي تقول تلفليها اللسان  .. دارت باقا دايخة عند سارة لي لقاتها كتر منها قربات تسخف جاتها من الجنة والناس تقوليها جيبيلي الباليزا  .. بسرعة سارة جات لعندها وجابتها فيدي وهو يمدها ليها طلعات عينيها فعينو وهي تهضر ..
شهد  : سمحلي ولكن أنا لي تلفت ..
حناليها راسو بشوية ..
.. : ماشي موشكيل كتوقع  ..
كانت كتسنا يمد ليها يدو زعما لهاد الدرجة .. تاكاتشوشوفو دار غايمشي وهو يرجع شاف فيها حسات بحالي عينيهوم طلاقاو مدليها يدو ..
.. : متشرفين .وشكرا مرة أخرى ..
شهد  : ( رجعات شافت فيه  وعطاتو يديها باردين ) ليا الشرف ..
حيد يدو ودار غادي كانت بدات سارة تهضر واكن هي مسمكة عينيها غير متبعينو من اللور تاشافتو ركب فواحد الطوموبيل وقلع مشا، تنهدات وسدات عينيها حاطة يديها على قلبها مستغربة كيفاش كيدق تالهاد الدرجة شنو السبب انه يدق من بعد كل هاد السنين او واش عندها الحق بعدا باش يدق لهاد الدرجة ...
سارة : ايهوو كنضر معاك واقيلة ..
شافت فيها بجدية ..
شهد : يالاه نمشيو ..
سارة : الله عليك يا باردة القلب  دابا واش بصح ماسكعتينيش وانا. ... وعاوتاني بدات فهضرتها وشهد ساكتة تارصلو لطوموبيل ركبو سارة صايگة وشهد دايرة ابتسامة خفيفة ففمها  كتشوف  ساهية فالزاجة ..
سارة : شهههههددد ( غوتات ) ..
شهد : ( دارت معصبة ) مالكي على هاد الغوتة هارباليك ..
سارة : ميات مرة قتليك غاندوزو دابا باش نتقداو لاكنا غانمشيو غدا لديك الحفلة ..
شهد : انا من عندي كون درتي منها بناقص الأجواء زوينة مع الكريسمس ديالهوم كون بقينا غير مفوجين هنا .
سارة : الاالا الا قتليك غانمشيو عرفتي من ايمتا وانا كنتسنا هاد الحفلة راه بلى حساب
شهد : فف انا لي معكزني هي غانباتو فالاوطيل وعاوتاني افففف ..
سارة : ومالكي ديك المدينة ريفية غاتعجبك والله غانمشيو غدا فالصباح نتساراو فيها تاليل نحضرو نباتو فالاوطيل وفالصباح نجيو بحالنا  ..
شهد : واخا صافي ..
وصلو هبطو دخلو سارة لي بقات كتعاود لمها على البلان لي وقع فالباليزا وهوما كيموتو بالضحك عم شهد ومراتو عائلة ضحوكة وحمقة حتا ولادهوم هاكاك تصادفو مع  ختها جات سكيتها ليلى تاهية لا تقل على سارة فهضرتها وحماقتها .. وحتا من كريم ونادية وادريس تاهوما نفس الشيء ضحوكين وديما مقشبين وحتا شهد كااااااانت هاكا ولكن ... الزمان  #هرسها ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن