🌸 بقا كيشوف فالوراق ورجع شاف فيها ..
شهد : فكل الأحوال وقعات واحد الحاجة زوينة بالنسبة ليا، واخا تمنيتها كون كانت فوقت أفضل ومع شخص يستاحق ..
تعصب مين قالت داك الهضرة.. واخا مافهمهاش علاش قالتها بسرعة ... خدا الوراق من يديها وهي طلعات عينيها كتشوف فيه ... فتحهوم تاكيقرا تشخيص الحمل طلع عينو شاف فيها ورجع كيقرا انه فالسيمانة للولة ديالو ..
بقا عينو على الوراق وهي عينيها دمعو مبتاسمة : عرفتي شحال وأنا كنحلم بهاد اللحضة عرفتي شحال وانا كنحلم
دارت يديها على كرشها : نحس بطعم الأمومة .. معمرني كنت كنضن غايجي النهار لي تانا غانعرف راسي فيه حاملة ..مستغرب بهدوء : ماشي عقيم ! ..
بقات مبتاسمة مزادتش هضرات يالاه جات تاخد الوراق هو يعليهوم شافت فعينو : اه ماشي عقيم حياتي كاملة وانا معتاقدة بلي عمرني غانحلم بالامومة ... صدق كولشي غذرني وطعني فقلبي حتا ان ...
قبل ماتكمل جرها باليد الأخرى من مور ضهرها تاتزحات من سدرو وزاد دور اليد لي شاد بيها الورقة هي حلات عينيها على جهدهوم ..
سيف : ششش ربي بغاه .. وربي لي كتبو لينا ..وغادي اكبر بيناتنا سمعتي والغلطة كاملة غاتصلح ..
دوزات يديها وبعدات منو ... كتهضر مرعدة : لا ولدك عمرني غانحرمك منو ولكن باش تقولي نتجمع معاك هي لي عمرها تكون واخا تخيرني بينو وبين موتي ..
بقا كيشوف : لهاد الدرجة ؟
عينو فعينيها : وكتر ..
سيف : هاد الولد جا بخير واخا عرفت راسي غلطت ولكن مايمكنش يمشي هو فالخطأ ديالنا ..
شهد : ديالناا ...ديااااالنا ؟؟؟ الخطأ ديالك بوحدك ... وولدي ماعندو ذنب أو معايا ماغادي يخصو تاخير سمعتي ..
بغات تاخد الوراق رجع بعدهوم عليها : شهد انا فاهم أنك واخدة مني موقف ولكن فكري فهاد الولد كيفاش غايقدر يتولد ويتسما غير شرعي بالنسبة للمجتمع ! ..
عينيها حومر : أنا قتلييييك موووستحييل نتجمع معاااك علىى مووتيي ..
جرها من يديها وهو معصب ولكن كيحااول يبرد : شهد سمعييي لهضرتيييي هادا كيبقا ولديي ..
شهد : شنو غانتسنا انا منك ونتا دابا تقلبتي غير حيت عرفتي بلي حاملة بولدك مم ..
رجع بصوت حنين وهو كيشوف فعينيها : ماتنسايش بلي جيت على ود مو قبل مانعرف بيه ..
بنفس النضرة : وتاهية كتقولك راه غير عذبتي راسك ( ضغطات على كل حرف ) انا م ست ح ي ل
نسمحليييييييييك ..خطفات يديها ودارت غادا كتمسح دموعها تاجا موراها خطفليها الساك من كتافها تاغوتات : سيييففف اريلي سااكيي
كيقلب فييه جبد التيليفوون ... سيييف اريييي حواايجييشاف فيها ودار تيليفونها فيدو تاصونا لتليفونو لي فودنو وطفاه رجعو فالساك وحطو على كتافها :مين نعيط تجااوبيني
شهد : غانبدل النمرا
سيف : وديك الساعة غانفهمو هاد الروينة ودابا سيري تقراي مزال محاضرة تابعاك ..
غوتات عصبها : ماغاانجاوبش ..
عطاها بالضهر غادي وكيهضر : ماغااتجاوبييش هضرة اخرا ..
ركب فطوموبيلتو وقلع وهي ضرب بصباطها ودموعها نازيلين تاوصلها ميساج بسرعة جبدات التيليفون ..كاتلقاه داير لراسو ..
المجهول x
أنت تقرأ
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )
Romanceوأخيرا القصة المنتضرة ❤️ الكاتبة زهور السليماني في قنبلة الموسم غادي نقيس بزاف ديال المشاعر فهاد القصة غانقيس مشاعر كل أنثى وكل مرأة غانعطيكوم نبدة عن حياة مرأة تقدر تعيش بلاصتها اي وحدة قصة خدات من عقلي مدة كبيرة وخدات من وقتي ساعات لا تحصى ولا ت...