الجزء:44

5.1K 191 1
                                    

فاقت مدوخة مع البارح بقات سهرانة مع واليديها شافت فالساعة لقاتها فات الخال اكيد غايكونو مشاو حيت دوزو معاها الويكاند ناضت كتجري لطواليط دوشات وخرجات لبسات حوايجها وهزات كتربتها وتيليفونها لي شراتو جديد بالنمرة ديال فرنسا والسوارت وهبطات مشات شدات الطرام باش توجه للكلية دخلات فوسط المحاضرة متبعة تاسالات الحصة ديالها وهي تخرج طلاقات مع واحد صاحبتها تعرفات عليها يالاه هاد السيمانة لي دخلات فيها لهنا فطرات معاها عاد شداو الطرام ومشاو لبرج إيڤل هبطو كيضحكو ويتصورو ومشاو لواحد الكافيي تما الاطلالة ديالها زوينة كطل على البرج وكلسو ..

ميليسا : mais pourquoi tu as choisis la France 🇫🇷 (لماذا إخترتي فرنسا ؟ )

شهد : ( لا اعلم يمكنك القول فقط انني احبها) je ne sais pas tu peux dire que c’est le payer ou je me trouve

ميليسا : oui bien sûr, les marocains voir que la france la bonne paye pour étudier (نعم حقا المغاربة يرون أن فرنسا أجمل بلد للدراسة )

شهد : exactement ( فعلا )

ميليسا : je vois dans tes belle yeux beaucoup de tristesse ( ارى في عينيكي الجميلتين الكثير من الحزن )

شهد : n’est-ce pas!! ( أليس كذلك ؟ )

ميليسا : mais pourquoi ? (لماذا ؟)

شهد : Bah, dans la vie il y'a beaucoup des choses qu'on peux pas les raconter... On veux tous simplement l'oublier (  في الحياة هناك أشياء لا نريد قولها... نريد نسيانها فقط)

ميليسا : tu peux me faire confiance ? (يمكن الثقة بي )

شهد :   Non, ce n'est pas question de confiance... Mais j'ai décidé de débuter une nouvelle vie sans regarder ce qui est passer  au passé ( ليس شيئا متعلقا بالثقة، ولكن احاول البدئ في حياة جديدة دون النظر الى ما وقع في الماضي  )

ميليسا بقات كتشوف فيها شحال، هي بصح عينيها كانو فيهوم حزن واخا مغطية عليها بالكحل دعينيها ولكن كانو كيخبيو حزن كبيير حسات بيها انها مقصحة من الموضوع وبالتالي قررات تبعد ليها على الموضوع فالاخير راه هي مين غادي تبغي تعاود ليها غادي تعاود

سطاسيونا حدا الدار وبقا متكي براسو اللور على الكوسان .. فكل خطرة كيغمض عينو كيتفكرها،وكيتفكر نضرة عيونها باش قاليها هضرة تبكي الدم ،يا ريتو رجع الايام ورجع داك النهار ومايقولش داك الهضرة لا ومايتسلمش ليها أصلا، وقعلو واحد العذاب للضمير فشكل عمرو حس بحالو، دور عينيه كيشوف فالتذكيرة لي قطع، ماعندوش حل واحد أخور..

🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن