🌸 خرجات من المرحاض شافت يمين وشمال ورجعات مشات لجيهت الباب ديال البيرو كتسمع الهضرة بجهد ديال سيف وحسن ..
حسن : فراسك بهادشي لي درتي غاتحرقنا كاملين وماغاتخلي فينا والو داكشي لي هرمت وانا كتبنيه بهاد الفعايل غااااددييي دمروووو ..
سيف : البنت ولات مراتي وحاملة بولدي تاهضرة عليها مانبغي نسمعها فهاد الدار ( ضرب فالبيرو ) وكنحلف بيميني ونسمع شي حاجة ديك ساعة عاد غادي تعرف كيفاش غاندمر هاد الدار كاملة ونهرسها على ريوسكوم .. ماغانتزوجش انا بنت واحد طماع ماقادر حتا يجمع راسو ومعول عليا اسي تاجدين ..
حسن : ( ناض وقف من بلاصتو وضرب بالعكاز ) ماتجادلنيششش وماتنساش بلي هاد القوة لي عندك جات من عندي ومن غدا غانرجعك والو لابغيت سمعتي ( قرب وضربلو على كتفو ) بغيتي ماتزوجش شغلك ولكن داك البنت غاتولد وغاتمشي من دارنا سمعتي انا منقبلش بوحدة مطلقة تكون هازا سميتنا ولدها لي غايهز سميتنا زايد وبزاف كاع ..
سيف زير على القبضة ديال يدو حابس راسو بززحسن : مك خوتك ..جداتك .. وباك لي مات ..( شاف فعينو نيشان ) اولى مراتك ..
مشا زاد غير سمعاتو مشات بسرعة تخبات فطواليط وبقات كطل بشوية تاداز مشا فتحات ورجعات طلات من الشقة دالباب دالبيرو لي مفتوح شوية وبقات كتشوف عينيها مايلينين كتاخد نفس بزز ماباغاش قلبها يحن ماباغاش خدات نفس ومشات دخلات بجهد تاوصلات لعندو ..
شهد : ايوا اسي سيف ماغاتعرفنيش على العائلة ديالك ..
سيف : شهد خرجي من نهنا ..
شهد : شنو كيفاش غانخرج من نهنا فين غانمشييي مم ..
ناض معصب عينو نقطة حمرة مشا زدح الباب دالبيرو ورجع جرها من كوعها تاتقصحات وهو يزدحها مع الحيط ..
سيف : كنقسمليك بالرب لي فوق مني الى موقفتيهاش هاد الفعايل ديال الق*** حتا نقتليك بيدي ..
شهد : ( شافت عينو لي كانو كيخلعو حاولت تجاوز الخلعة لي راكباها ) هه قتل شنو ياكما غاتقتل ولدك مم ..
سيف : ( رفع يدو تاسدات عينيها كاتسنا تحط على حنكها وهو يجمعها قبضة ) حرجي بحالك ماتوزينيش وجهك ..دفعها تارجعات موراه .. بلعات ريقها ومشات بلى ماتزيد كلمة خرجات وسدات موراها الباب ومشات لكنابي لي كاين فالطبقة وكلسات
🌸 نسرين : عافاااكووم سكتووو والله راسي كنحس بيه غايطرطق ..
بشرى : ( غادا جايا ) واااششش نتيي وااعيية خووك شنو داار ولا كتهضري خووك حرقنااا كااملييننن ..
نسرين : ( ناضت وقفات معصبة ) شنو داار هااا شنو دااار بلعكس انا كنأيو على الاقل دار شي حاجة ماقدرتوش نتوما ديروها ووقف ضد هادا لي داير عليكوم عنتر ..
ناضت خديجة لعندها وجراتها من حناكها بيديها تاخرجليها الفم ..
خديجة : هاداك لي كتهضري علييك سميتو جدك سمعتييي ولي كون ماكانش كنتي غاتكوني مليوحة فشوارع ( رماتها تاطاحت )بشرى : ( جرات خديجة ) شنووو كااديري واش حمقتيي ..
خديجة : لا نتوماا لي ضسرتو ونسيتو شكون لي داير فيكوم الخير وكون ماكانش هاد السيد لي كاتعايروه كون راه كليتو دود .. وبلاصة ولدك مايشكرو على هادشي شوفي شنو دار نزل بوجهنا للأرض وجايب مرا مطلقة وعلم الله شنو دايرة رجعها وحدة منها وعاطيها سميتنا وادك حرقنا واااش ماكاتفهمييشش بلييي حرقناااا
أنت تقرأ
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )
Romansaوأخيرا القصة المنتضرة ❤️ الكاتبة زهور السليماني في قنبلة الموسم غادي نقيس بزاف ديال المشاعر فهاد القصة غانقيس مشاعر كل أنثى وكل مرأة غانعطيكوم نبدة عن حياة مرأة تقدر تعيش بلاصتها اي وحدة قصة خدات من عقلي مدة كبيرة وخدات من وقتي ساعات لا تحصى ولا ت...