🌸 كانو نضراتهوم متقابلين ... شادة بيديها الاخرى على الساك ومزيرة عليه واليد الاخرى مزيرة بيها على الوراق ودموعها ماقدروش يحبسو ... وهو خاشي يدو فالجيب وعينيه حومر وحرقة فقلبو مابغاتش تنسا .. واحد النضرات كانو فشكل ... نضرات أنثى محطمة ومألمة ... ونضرات رجل تجرح فالكبرياء ديالو .. نضرات أنثى حبات بصدق وتغدرات .. ونضرات رجل تسرع بالحكم ...
هي بقات واقفة وكأن الزمن توقف بيناتهوم لدرجة حتّى المرور مابقاوش كيبانو ليهوم وكأنهم نعازلو فبلاصة فيها غير هي وهو ... تقدم بخطوات جد متباطئة تاوصل مقابل معاها وهي باقا مطلعة نضراتها فعينيه ماهبطاتهومش ولا ثانية .. نفخ حل فمو شوية تاخرج منو بخار ابيض بالبرد لي كان .. وتاهية شهقات مخرجة نفس الهواء ..
غمضات عينيها وهبطات راسها كترعد خذات نفس ودوزات لسانها على شفايفها ورجعات شافت فيها : شنو كادير هنا ؟ ..علاش جيتي ( جوج دمعات طاحو ) باش تزيد تكمل هضرتك ؟ ممم ! ( سكتات شوية بهدوء ) ولا باش تشوفني كيفاش عايشة من مور لي درنا ! .. ولا ( سكتات شوية )
سيف : جيت نشوفك ..
شهد : علاش غاتشوفني مم ! شكون أنا ! ( زادو دموعها طاحو وهضرتها كتخرج بزز ) ولا نسيتي لي قلتي وبغيتيني نفكرك فيه .. ااا لا عرفت جيتي حيت شفقتي عليا ؟؟
قالها وهو متألم من هضرتها : علاش هاد الهضرة كلها !
شهد : حيتاش ( ضربات على قلبها ) هادا لي كيهضر ماشي انا ..
سيف :علاش ! علاش ماوضحتيش كولشي ..
ضحكات بألم مدورة وجهها للجهة الاخرى ورجعات شافت فيه : علاش مانعكسوش السؤال ... ممم ؟ علاش نتا ماسولتينيش ودغيا حكمتي ..
سيف : ماكنتش عارف اشهد مااك...
قاطعاتو : شششش ( ابتاسمات ) الانسان بطبعو خطاء .. وكولشي كيخطأ ( ضحكات فعز بكيتها بشوية ) واللومة ماشي عليك عليا انا لي تعلقت فواحد ( سكتات شوية ونطقات ) مايستاهلش ..زير على الكف ديدو مغمض عينيه تنهد ونطق : سمحيلي ..
شهد : ( دورات راسها وشافت فيه دون ملامح غير الدموع لي هابطين ) علاش غانسمحليك ؟ على شرفي لي هنتيه ولا قلبي لي هرستيه .. علاياش بالضبط غانسمحليك !
سيف : شهد أنا عارف غلطت وتانا ندمت وماتخيليش الندم لي وقعليا حيت ماعمري كنت نفكر نقول داك الهضرة كون عرفت عليك داكشي مستحييل ..
رجعات قاطعاتو من جديد : وسواء عرفتي ولا لا أنا تقت فيك وعطيتك قلبي ونتا باش جازيتيني وعرفتيني داك الليلة ماكنتش فوعيي ومع ذلك نتا ماحتارمتينيش .. كون جريتي عليا ولا ضربتيني ولا حتا كون وقع لي وقع ماتزيدش تكمل عليا .. ولكن لا نتا عاملتيني بحال بحال
ماقدراتش تكملها وتخنقات من قوات البكا جا يمد يدو وهي تبعد معليا يديها زعما سطوب : لا فائدة بلا ماتحاول ..هبطات عينيها للوراق لي فيديها وهي ترجع تشوف فيه مبتاسمة ..وهي تمد الوراق .. هو شاف فالوراق وشاف فيها : في كل الأحوال ...
أنت تقرأ
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )
Romansaوأخيرا القصة المنتضرة ❤️ الكاتبة زهور السليماني في قنبلة الموسم غادي نقيس بزاف ديال المشاعر فهاد القصة غانقيس مشاعر كل أنثى وكل مرأة غانعطيكوم نبدة عن حياة مرأة تقدر تعيش بلاصتها اي وحدة قصة خدات من عقلي مدة كبيرة وخدات من وقتي ساعات لا تحصى ولا ت...