الجزء:83

4.4K 174 1
                                    

خرجات من الدوش لقاتو ناعس فوق الناموسية سدرو عريان من الفوق، عضات على شفايفها ..
شهد: يغطي غير راسو بعدا راه البرد، لا بلعاني هو دارها بلعاني ..
مشات لواحد الكنابي هزات كاع لوسايد لي فيه ورجعات لناموسية ستفاتهوم بينها وبينو وجابت من المريو غطا وحداخور باش افرقو الغطا .. وفرشات لراسها وتخشات فالمانطا مكحزة للحاشية ..
شهد : شوفي غير يدو قداش شادا الناموسية كاملة ولكن والله او توصلني وتشوف غابلاتي ..
دورات راسها بقات كتشوف شوية مدات يديها كتحركهوم على عينيه ..
شهد : ويلي واللهيلا بصح نعس ..
جمعات يديها وخشاتهوم تحت المانطا كتشوف فيه ..
شهد : دابا أنا علاش كندير هاكاك وقلبي ماباغيش علاش .. علاش باقا كنحس بلي بصح نادم وبلي قلبي سمحلو ..
بقات كتشوف فيه شوية كحزات وبدات تقرب بشوية تاوصلات ليدو لي مطلوقة ومدات نيفها كتشم ريحتو الرجولية ماحساتش كيفاش مدات يديها وشداتهالو وتكات راسها على لوسايد لي مفارقينهوم ..

صبح صباح عند نسرين فالبيت كاتقاد الماكياج ديالها بعد مالبسات سروال دجين ازرق غامق مع تريكو فالابيض دالصوف مهشكر بالكول طالع تالودنيهاوبوط قصير ديال الطالون فالاسود رولات شعرها ورشات ريحتها وهزات تيليفونها خرجات من البيت طلاقات مع بنت عنها زينب ..
زينب : صباح الخير ( سلمات عليها بلابيز )
نسرين : صباح النور باقي ماهبطتيش ..
زينب : باقي عاد يالاه ..
نسرين : ( مشار غادين ) غاتمشي لايكول اليوم ..
زينب : نو كاينين غير التصحيح دليزيكزام وزايدون غانشدو العطلة دراس العام دومان ..
نسرين : اا بون ..
زينب : غاتمشي للشركة ..
نسرين : نو غانخرج انا وليلى اليوم ..
زينب : اوو هي نمشي معاكوم تانا ..
نسرين : ( خرجات عينيها ورجعات حمرة ) اا لا لا ابغيت نقولك يعني ماعارفاش فين غاتمشي حيت ليلى لي استدعاتني تقدر تكون عندها شي حاجة خاصة  ههه ..
زينب : ( مصغرة عينيها فنفسها ) حاجة خاصة مم هاحنا غانشوفو الالة نسرين ..

حل عينيه هو اللول كيحس بالثقل ناعس عليه وكيحس بشعرها حدا وجهو هبط راسو شوية حتا شافها كيفاش حاطا راسها على سدرو ورجليها خاشياهوم بين رجليه ومدورة عليه يديها بحالي خايفاه يهرب طلع يديه بشوية وبقا كيشوف تادار ابتاسمة ورجع كيضحك .. شوية غمض عينيه واستنشق عبير رائحة الشعر ديالها مد يديه لجيهت عينيها وحيدليها بعض الخصلات .. وزاد مهبط يديه مع كتافها تاوصل ليديها وشبكهوم مع يديه وطلعهوم لجيهت فمو وطبع عليهوم قبلة ورجع حطهوم ميل راسو شوية باش يقدر يشوفها وهي ناعسة بداك الطريقة الطفولية ..
سيف : ( رجع كيدوز يدو على حنيكاتها ) مايمكنش يكون هاد الملاك خارج منو هادشي كامل مايمكنش، أنا عارف هادشي كامل كاديريه باش تخرجي داك الجرح لي جرحتك بيه ولكن تأكدي بلي حتا الهضرة لي قلتهاليك ماخرجاتش من قلبي اشهد ماخرجاتش من قلبي ..
بقا هاكاك تاحس بيها كتحرك باش تنوض بسرعة رجع غمض عينيه ورخا راصو باش ابين بلي ناعس وهي بدات تحل عين بعين بشوية وجبدات يديها لعندها كتحيد شعرها رجعاتو مور ودنيها ورجعات حطاتهوم حداها وغمضات عينيها تاكاتحس برطوبة ( اللحم هه ) وهي تحل عينيها على جهدهوم موسعاهوم وناضت بسرعة كتشوف راسها فين ناعسة دورات عينيها لقات بلاصتها فيها الريح هي كحزات عندو ..
شهد : ويلي ولي ويلي على شوهتي تقول غانموت عليه ويلي ويلي .. ( ناضت بسرعة من حداه واقفة على ركبتها ) لاباس لاباس فقت انا قبل منو لاباس اويلي كون راه شد فيا النهار كامل ..
رجعات تحركات بشوية عاضة على شفايفها لادير شي حركة اما سيف حبس الضحكة بزز من مور داكشي لي قالت حيت الكلخ هضرات بالجهد ، مشات دغيا هزات الفوطة والحوايج لي غاتلبس ومشات تاني قاطعة لدوش على ريوس رجليها وهي ضايرة كتشوف فيه لايفيق تاضربات فالمرايا لي واقفة فالبيت وهي طيح تسمعات شراااااخخ ..
وقفات بسرعة مغمضة عينيها عاضة على شفايفها شهد : تفو عليا تفووو تفوو .. وهو ينوض بسرعة بلى مايحس دغيا من بلاصتو مشا لعندها وهو يجرها ضارت عندو ..
سيف : شنو وقع وقعاتلك شي حاجة ( دار يدو على وجها كيشوف حركة لا اراضية )
حلات عينيها مبلقاهوم فيه وترخاو شفايفها من فمها مصدومة من هاد ردة الفعل ديالو بقات غير كترمش فيه ..

🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن