ناضت اليوم فالصباح دخلات لدوش دوشات بشوية عليها وخرجات كتنشف شعرها ومدورة فوطة على لحمها دهنات واحد السيروم لسعرها عاد لبسات كسوة خفيفة فالابيض بالكمام واصلة لركبة مع سبادري فالابيض جمعات شعرها كعكة ودارت ميكاب خفيف مع ايلاينر هزات ساكها كبير فالقهوي دارت فيه تيليفونها وبزطامها وواحد الرواية ودارتو على كتافها، ومشات خرجات طلاقاتها نادية ..
نادية : خارجة ؟
شهد : وي غانمشي نسرح رجلي شوية ..
نادية : كون قلتيهالي نخرج معاك ..
شهد : لا اماما غير خلي باغا نخرج بوحدي ..
نادية : لي بانليك ..
شهد : نجيبليك معايا شي حاجة ؟
نادية : لا ابنتي غير خلي ..مشات خرجات كان الجو مشمس كيف العادة غادا وكتشوف الناس غاديين جايين خدات تيليفونها دارت الموسيقا فودنيها ومشات كتسنط بشوية عليها وصلات حتا للكورنيش ديال البحر وكلسات فالكرسي لي على لاكوط كتفرج فالامواج دالبحر وفنفس الوقت كتسنط على الموسيقى لي فودنيها، دارت يديها على كرشها وبقات حاطاهوم، وبزاف ديال الذكريات كيدورو فبالها، شحال من حاجة دازت، شحال من معانات تقاست بيهوم، والشخص لي بغاتو كيخليها وكيمشي لعند وحدا خرا، هبطات عينيها كتشوف فكرشها، باقي ليومنا هادا كتسول وتقول علاش سيف خلاها وخلا بنتو ومشا عند وحداخرا علاش، وكتهدء راسها بلي اصلا كان مع الاخرى من اللول وهي لي دخلات بيناتهوم، تنهدات، وسدات عينيها مستنشقة داك الهواء، ومزال كتحس بلمساتو عليها وفكل مرة كتحرك بنتو فكرشها كتفكرها بيه، ماكرهاتش كون بقا معاها وماخلاهاش، ولكن دينا كتقول يمكن غلطات حيتاش ماسمعاتش ليه وضرباتو بالقرطاس، ناضت رجعات مع الكورنيش تاوصلات لدارهوم جبدات السوارت وحلات بشوية الباب ودخلات كتسمع الهضرة ديال نادية وحليمة ودينا كيهضرو وبالصدفة عرفات كيهضرو عليها بقات بشوية واقفة وكتسمع لشنو كيقولو ..
حليمة : والله تابقاو فيا بالبيان ..
دينا : صراحة بيني وبينكوم والله تاحسن هاكا كلها وطريقو كون غير عطاها الطلاق نيشان ..
حليمة : منيتك انادية واش تسيطيتي نتي عارفة بلي ماشي من طوعو دار داكشي وهادشي كامل غير على ودها ولا ياكما كنتي باغاه اشوف مرتو وهي كتولد فالحبس ..
نادية : صافي سكتونا الاهم فعادشي هو بنتي ماعرفتش كيفاش غاتكون حالتها مين غاتعرف بلي مامطلقا ماوالو وني باقا مزوجا بيه وداك خيتي ذرتها، داكشي لي عاشتو وراه مرضات بيه كيفاش غاتعرفو كامل دار غير باش ماتلاوحش فالحباسات ..
حليمة : والله اخالتي تابقا فيا سيف حاس نيسرين تعاود ليكوم راه تاهو يكون فعونو وحتا مرام مادازش نعار وعاملها مزيان وزيدها باقي لدابا كيقلب على حل وماكرهش يكون مع شهد وبنتو ..رجعات على الحيط متكية عينيها مدمعين والنفس كيطلع بمشقة الانفس شنو واقع وشنو جرا ؟؟ ..
مشات شادا على كرشها رجعات حلات الباب وخرجات ..اين انتم
أنت تقرأ
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )
Romanceوأخيرا القصة المنتضرة ❤️ الكاتبة زهور السليماني في قنبلة الموسم غادي نقيس بزاف ديال المشاعر فهاد القصة غانقيس مشاعر كل أنثى وكل مرأة غانعطيكوم نبدة عن حياة مرأة تقدر تعيش بلاصتها اي وحدة قصة خدات من عقلي مدة كبيرة وخدات من وقتي ساعات لا تحصى ولا ت...