الجزء:96

4.1K 300 12
                                    

حلات عينيها على شروق الشمس، دورات عينيها فالغرفة بانتليها ماماها ناعسة على الكناپي، هزات التيليفون شافت الساعة لقاتها 3 دليل، ناضت بشوية واخا كتحس بالحريق أسفل ضهرها حيدات الغطا ومشات هزات كاب ديال الصوف دارتو على كتافها وجرات الصيروم بيديها ومنها متكية على العود مشات بشوية فتحات الباب وخرجات ياللاه غاطلع عينيها وهي تقشع سيف گالس فالكراسى لي فالكلوار وهاز فيدو التيليفون كيشوف فيه نصدمات فبلاصتها وتشوكات تالاحض الوقوف ديالها وهو يعلي عينيه جات فعينيها نيشان قطب حجبانو شكادير هادي هنا، خدات نفس كتشوف فيه تاشافتو وقف وتم جاي لعندها ..
سيف : فين خارجة فهاد الليل ..
شهد : من فوقاش ونتا هنا ( عينيها بداو يعمرو بالدموع ) ..
سيف ( جرها من كتافها ) دخلي البرد عليك وقوليلي شنو باغا غانمشي نجيبوليك ..
شهد : لا بغيت نتمشا شوية عييت لداخل وضهري ضرني ..
سيف : البرد كاين بزاف ..
شهد : ماكيهمش لابسة ..
سيف : (اشار بيدو للطريق )  تفضلي ..
مارجعاتش شافت فيه ولا قالت شي هضرة زادت كتمشة بشوية جارا هاداك ديال الصيروم وتاهو غادي على حساب خطواتها وخاشي يديه فالمونطو وكيشوف فضهرها وشعرها لي كيتحرك شوية مع كل خطوة كتخطيها، وهي غادا متوترة وعينيها كل شوية تميل باش تشوف رجليه لي تابعينها من اللور وترجع دور راسها للجنب، كانو واحد المشاعر غريبة وداك الكلوار كأنه كيسجل خطوات العشق ديالهم المتضارب، وشحال خلاتهوم عزة النفس يدمرو المسمى بالحب على جال الكرامة، وكلها كيشتاق ومعطش للطرف الاخر ولكن ماكيقدرش يزعم، عينيها دمعو دمعة خفيفة على حنكها تاوقفات وهو يشوف فيها، دارت عندو وقربات بخطوات بطيئة لعندو وهو بقا واقف بهدوء بنضرات رجولية كيحاول يتمعن تصرفاتها ..
سدات على عينيها وحطات يديها على سدرو فوق المونطو لي لابس تارجع شاف فيها ..
شهد : سيف ( حلات عينيها وشاف فيه ) أنا منقدرش ..
سيف : شنو ماتقدريش ..
شهد : ( طاحت دمعة من عينيها ) مابقيتش قادا نصبر ..
سيف : ما... فاجأتو لا بل صدماتو مين زيرات يديها عليه من المونطو وتعلات على اقدام صبعانها وحطات شفايفها على دياولو، وهو باقي شاد فكتافها وبقا مدور يديه تاحاوطهوم على ضهرها .. مزيرها عندو حس بالدمعة ديال هابطة مع حنيكاتها بعدات شوية حناكها غايطرطقو بالسخونية لاباس لي الكلوار خاوي وتاحد مادايز شاف فعينيه عينيها معسلين وسلتات يديها شوية بشوية تاطلعاتهوم لحنكو وقلبها كيضرب كيضرب من ملمس جسمو ومحاوطتو ليها بطريقة رجولية كأنه حتاواها وحسات سدرها دخل بسدرو .. عينيها بداو كيزلقو من وحدة لأخرى ..
شهد : أنا كنبغيك ههه ( تخلطات ليها الابتسامة مع الدموع ) واخا جرحتيني باقا كنبغيك ماعرفتش علاش وكيفاش ولكن بغيتك .. ( تنخصصات من الدموع لي كيطيحو ) ولكن جرحك باقي هنا ( حطات يديها على قلبها ) وفكل مرة كنفكر بلي ماكايناش بلاصة ليا فقلبك ( حطات يديها على سدرو وعينيها كيطيحو منهوم الدموع ) كيبقا فيا الحال وكنزيد نتعذب كتر وكتر ( هبطات راسها ماقدراتش تصبر كتر كتنخصص بجهد .. ابتاسم ابتسامة خفيفة رجولية وزاد ضمها تاحطات راسها على سدرو مزيرة على المونطو ديالو ) منقدرش اه اهئ نتحمل نشوفك مع وحدة اخرى .. منق منقدرش ..
طلع يدو وحطهوم على راسها : ششش .. ( زاد متسلت بيدو تاوصل لتحت ديال فمها وطلع ليها راسها تاشافت فعينيه ورموشها فازگين وعينيها الواسعين حميمرين وفمها زاد تنفخ جمع حجبانو مبتاسم على شكلها ) شنو دابا أنا مكنسواش تاهاد الدرجة خليت هاد العينين ابكيو .. مم
شهد : سيف مكنضحكش اهئ اهئ ( جات تبعد وهو يجرها )
سيف : اجي لهنا فين غادا ؟ ( دور يدو على خسرها وزير عليها منو ) شنو دابا انا هادشي كامل لي كنديرو وماكانحس بوالو عليك ممم .. ( طلع يدو الاخرى حيد زغيبات من على وجها ) واش عارفة شنو وليتي بالنسبة ليا .. ( قرب وخشا وجهو فعنقها تابورشها باللحية ديالو باسها فعنقها قبلة زوينة ورجع طلع وهمس فودينها ) نتي وليتي روح سيف ..( بعد وشاف فعينيها وتحنا باس حنكها ليمن تاغمضات عنيها قلبها كيطلع ويهبط وهو كيحس بيه وهو يطلع يدو وحطها على سدرها ) هاد القلب كامل لي كينبضلي ومانكونش عارفو مم .. ( شافها كيفاش كتعض على شفايفها بتوتر تاجرها وهاد المرة هو لي قبلها وكانت اول قبلة منو ليها وهي فوعيها ومن كل قلبو جرليها شفايفها تازيرات على يدو وشداتهوم بقبضة يديداتها ورجع بعد وحط جبهتها على جبهتو ) من اليوم مابغيتش دموعك يطيحو، دموعك غاليين اكحلة العيون ...

😒 عرفتو بلي عاد الجزء داليا كتر من ساعة الى لقيت التفاعل طالع غانفرع التشويق فالاجزاء القادمة لكم الاختيار 
علاما تجمع كولشي ونحط التتمة لي عندها شي صاحبتها طاااكيهااا وديروو اشهارااااااات

😒 عرفتو بلي عاد الجزء داليا كتر من ساعة الى لقيت التفاعل طالع غانفرع التشويق فالاجزاء القادمة لكم الاختيار  علاما تجمع كولشي ونحط التتمة لي عندها شي صاحبتها طاااكيهااا وديروو اشهارااااااات

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن