الجزء:17

5.6K 206 1
                                    

مشات لعند سارة ماسولتها تاعلاش بدلتي البلاصة ..
سارة : مال هاداك جا لعندك ..
شهد : والو بغا غير اسول كيف بقيت ..
سارة : علاش باش عرف ؟؟ ..
شهد : وهو السباب اصلا ..
سارة : اويلي حلفي فوقاش وكيفاش وعلاش بليييز قوولي
شهد : سارة كولي عافاك والله اختي مافيا لي يعاود ..
سارة : والله تاتعودي حلفت بالله ..
شهد : تاناكل ..
سارة : اووف مهيم سالي باش نوضو نمشيو بحالنا ..
شهد : ( تقبض قلبها ) صافي !؟
سارة : ( طلعات عينيها مطلعة حاجب ومنزلة الاخر ) سبحان الله شكون كان ماباغيش اصلا يجي ..
شهد : ( عاقت براسها ) لا عليك زعما نتي حيت كنتي مزال باغا تبقى ..
سارة : ( باغا تهرب من الشوهة ) لا لا غير يالاه بحالنا ..
شهد : اوكي حسن صافي ..
سلاو الفطور وناضر طلعو بقات سارة مصدعها تاعاودات ليها ولكن ماحبداتش ليها سيف جمعو حوايجهوم ومشاو مهبطين لي ڤاليز سارة وقفات فريسبشن كتسلم لي كارط وشهد واقفة ساهية وكل ما فراسها انها دابا غادا ماعارفاش واش صافي غاتعاود طلاقاه ولا هادي النهاية وهادي نهاية القصة ..
تاشوية وقفات داك الزعرة لي كانت معاه كتهضر فالتيليفون بالانجليزية حدا سارة وشهد قشعاتها بقات كتشوف قربات من سارة باش تشوفها وكتسمعها كتهضر فالتيليفون ..
... : لا دوماج ماغايبقاش خرج مرض جداتو من الجنب مم ..
سارة : ( دارت عندها ) يالاه ..
شهد : اوو يالاه ..
خرجو كل وحدة جارا باليزتها داروهوم فالكوفر وطلعو شادين الطريق مشات غادا فالطريق وهي كتحارل تنسى حيت صافي عارفة بلي لي عاشتو فهاد اليوماين موستحيل يتعاود ..

كملات داك السيمانة كاملة خروجات مع سارة الحماق ماخلاو فين مشاو دوزو ليلة راس العام كاملة حماق منعسوش تاصبح عليهوم الحال الهبال، واخيرا جا الوقت باش غاترجع بحالها توادعات مع سارة خلاتها كتبكي كيف دخلات المطار تمنات لو تبدل دابا عاد باليزتها وتعاود طلاقاه دارت اجرائات المراقبة ومشات طلعات لطائرة وتكات على الكرسي كتشوف لأخر مرة زعما صافي ماغاتعاودش تشوفو غمضات عينيها ماحسات تاهدات صبعها ودارتو على حنكها لقات دميعة صغييورة ماعرفاتش داك الدمعة مين واش ماسخاتش تمشي لاول مرة ولا حيت ماغاتعاودش تشوفو ولا حيت غاترجع وحيدة ماتكذبش ان هاد الشعور لي حسات خلاها تعيش شي حاجة جديدة من مور الحزن لي عاشتو خلاها تحمس لشي حاجة فحياتها خلاها تشرف فرصة ثانية فحياتها ولكن داك البصيص كيفما كيقولو مشا، وهاهي دابا الطائرة محلقة فالسماء وساعات وتحطات فالاراضي المفربية هبطات شمات مزيان هواء المغرب وزادت دخلات وهاد المرا هزات باليزتها وغمضات عينيها تاشدات الورقة ديال التعريف وهي تحلهوم ولكن مالقات غير سميتها ونمرتها هزات تيليفونها كتشوف هاهو وهاهي نمرتو ولكن شي حاجة فالداخل ديالها كتمنعها تاصل اكيد موستحيل تاصل فبالاخير هي مرأة عاقلة وماشي مراهقة، وتاهو ماسخاتش عليه نفسو لي هو نورمالمون كراجل باش يتاصل .. تنهدات بعياء وعيطات لخوها لي مسكين لقاتو كيتسناها ركبات وبقا كيسول فيها او واش رتاحت وجاتو كيف عادتها ولكن ماعرفش بلي الالم باش مشات ماشي هو باش رجعات ..
وصلات لدار ونفس الشيىء مع واليديها تادخلات لبيتها وطرقات عليها الباب وتكات فوق ناموسيتها فتحات الميساج لقات بلي المستشفى كيعيط ليها بحالي كيذكرها حيت صافي سالات عطلتها وخسها ترجع لخدمتها

🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن