الجزء:35

5K 191 2
                                    

وصلات العشية سلمات على جداها ومشات خرجات يالاه كتوقف الطاكسي تاكاتشوف واحد الميرسيديس فالكحل دازت كان سايگها نبيل شافها ولكن ماقدرش يوقف حيت طبعا كان جدو معاه ولي كلمتو ماكاتعلاش ولي كولهوم من الكبير للصغير كيحنيولو الراس ..
تنهدات الحمد لله لي موقفش .. وقفليها الطاكسي ركبات وعاوتاني تقابلات مع سيف جاي بطوموبيلتو بقات كتشوف فيه وواخا فاتو  دارت كتشوف فيه ... مين وصلات لدار لقات تاخالتها الحمقة الصغيرة كاينة ..
حليمة : شهودتي مالها ..
شهد : حليمة بليز ماشي دابا ..
حليمة : ( كتحرك راسها بلا ) نونو دابا بصح شهودتي فيها شي حاجة مالكي من نهار مشيتي لفرنسا ونتي مقلوبة مم ياك لاباس ( غمزاتها ) اش كاين تما ..
شهد : غير بعدي ماعندك فين تبرگگي ..
حليمة : ياك الحمارة رجعتي كتخبي انعيط لسارة هي تقولي كولشي ..
شهد : غاتهنيني ...
حليمة : تقو مامعاك عشرة ..
شهد :اييه اييه ..
بقات كتهضر وتبلبا وتاهية مخلياها من نوعها انها كتكتم بزاف وعندها دفتارها هو ونيسها من غيرو تاواحد معمرها حكات ولا شكات على شي حد ماشي من النوع لي دغيا كيمشي ابلبل لا ديما اسرارها كيبقاو فوسطها واخا يكون شكون ما كان ..
الغدليه لبسات حوايجاتها وجمعات المسائل ديالها علمات مها بلي ماعندهاش التيليفون راه تهرس ليها بلا ماتقوليها لي وقع ومشات خرجات شدات طاكسي للڤيلا ديال تاجدين دخلات كاتلقا الرواج وكتسمع الصداع من واحد الصالون بحالي كيوجدو لشي حاجة ماتسوقاتش هي كتعرف طريق وحدا ومجية وحدا .. طالعة فالدروج تاكاتصادف مع واحد البنت بنت عمو ماتسوقاتش ليها بحالي ماكاينش ماشي عن قصد ولكن صافي كلها فداك الدار كيدير مهمتو لدرجة لجا شي حد عند شي واحد لاخور ماكيسيقش الكبار وخصوصا الدار كبيرة وفيها عرام دالصالونات وقوة البيوت .. وصلات للبيت ديال نعيمة يالاه غادق تاكيفتح فوجها واحد الراجل طويل وعريض وشاد صحتو لابس جلابة واللحية بيظة عندو وكتسرة داير العكاز فيدو حناتلو غير راسها وتاهو بقا كيطلع وي هبط فيها وزاد غادي مخليها بقات هي شحال كتشوف فيها عرفاتو راجل لالة نعيمة وباينة هو كبير هاد الدار .. دخلات عند نعيمة ..
نعيمة : ( شافت فيها ) صباح الخير طلاقيتي مع الحاج ..
شهد : وي مع الباب هو راجلك ..
نعيمة : هاداك هو لي موقفها فيهوم ..
شهد : ههه باينة غير من التخنزيرة لي دار فيا ..
نعيمة : ياكما هضر معاك ! ..
شهد : لا لا ماهضرش كاع  غير شاف فيا ومشا ..
نعيمة : ايوا لاباس ..
شهد : ( وهي كتوجد ليها الدوا ) خالتي شفت الدنيا مروجة اليوم عندك فالدار ..
نعيمة : اييه فكرتيني اليوم غاتباتي معايا ..
شهد : كيفاش علاش ؟
نعيمة : كولشي غايمشيو يخطبو لواحد حفيدي ايوا بغيتيني نبقا بوحدي بقاي ونسيني ..
شهد : وامانعرف انا ماعلمتش ماما والتيليفون والو ..
نعيمة : هالتيليفون علميها الموهيم تباتي معايا هاد الليلة ..

🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن