الجزء:9

6.1K 240 5
                                    

طلعو لسويت دخلات شهد عي اللولة لدوش خرجات عاد دخلات سارة، صايبات شهد شعرها عاد لبسات سروال واسع كلاص فالأسود مع بودي دالصوف مهشكر فالأسود طواتو جيهت اليدين وهزات صباط عالي فالأسود لبساتو  جا اصوغتي وجااها لبيسة كلاص كتحمق طلقات الشعر وعاوداتلو بوكلي من لتحت خفيف عاد دازت لميكاب كحلات عويناتها مزيان بالأيلاينر ودارت ميكاب راقي ركبات ليزاكسيسوار فالذهبي ورشات ريحتها وهزات البوشيط فالأسود دارت لقات سارة كتصايب فالميكاب لي تاهية لا تقل اناقة عن الأخرى قادو وصايبو يالاه جاو هوما هادوك مع  الحفلة وخرجو هودو فالاسانسور لطبقة فين كاينة قاعة الحفلات الدنيا كانت مروجة بحكم الأغلبية حاضر للحفلة وناس شي داخل شي خارج دخلو للقاعة كان ديكور راقي بحكم ناس ديال اروبا وعندهوم خطوبة ديال تم ماشي هي ديال هنا طوابل طوال  عليهوم كيسان ديال الشراب وديال العصير والبيفي كاتاخدي منو الحلويات لي بغيتي .. شهد وسارة شدو طبيلة كانت خاوية وقفو فيها تاجات عندهًوم واحد البنت صاحبت سارة بقاو مجمعين معاها وموسيقى راقية مطلوقة  .. المكان شبه مملوء بناس  الهايكلاص وشهد الطلة ديالها كانت باينة من بعيد ديال مرأة شرقية عربية بزينة عيونها وشعرها الأسود المزين ببعض الخصلات الشقراء ..
مين دخلات وهو حاط عينو عليها ضربو صاحبو لكتفو ..
.ماثيو : ( بالانجليزية ) فين كتشوف برو ..
نبيل : So beautiful..
ماثيو : how is it???
نبيل : the black eyes !!
دار ماثيو بنفس اتجاه عينين صاحبو تاشافها وهو يصفر ..
ماثيو : Arabic !!
نبيل : yeah .. ( ابتسامة جانبية )

كان حاط يد فجيبو ويد شاد بيها الكاس ديال النبيذ .. كان فكل ابتسامة خفيفة كديرها كيجغم جغمة وكيتنغم عليها، شي حاجة شعلات فيه مين دخلات من داك الباب خلاتو يبقا غير حاضيها ي حاجة فيها ماشي هي هاديك هزات كيان رجولتو وخلاتو يبقا حاضيها، الطلة ديالها مميزة على كل لي كاينين  هنا عرف زينها عربي لي متيمز بالشعر الأسود والعينين البنين ..

طلعات عينيها المكحلين تاكاتحلهوم على جهدهوم وقلبها تخطف مين شافتو داخل، زيرات بسرعة على البوشيط لي فيدها ونطقات تحت شفايفها ..
شهد : لااا مايمكنش ..

ماثيو : اوو ماقلتيش ليا خوك خايجي ..
نبيل ( طلع عينو ) : هو وگانتو ماكنتش عارف اش غايدير ..


#يتبع 

القصة كيفما شفتو مابغيتش نطول فداك البدايات المملة لهاذا جبت ليكوم شي حاجة جديدة وقلت ارى ندير ليكم من الأجزاء الأولى المشحر ولي مزاااااال مااشفتو وااالو حيت فهاد القصة غادي تربطو الاحزمة ديالكوم حيتااااش غااايقتلكم تشوييق ❤️❤️❤️❤️ توقعاااتكم

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

القصة كيفما شفتو مابغيتش نطول فداك البدايات المملة لهاذا جبت ليكوم شي حاجة جديدة وقلت ارى ندير ليكم من الأجزاء الأولى المشحر ولي مزاااااال مااشفتو وااالو حيت فهاد القصة غادي تربطو الاحزمة ديالكوم حيتااااش غااايقتلكم تشوييق ❤️❤️❤️❤️ توقعاااتكم .... يااااااا ترى شكووون هااد الجوووج لي ضهرو دابا حدا بطلتنا لي مزااال مخفي موراها حقااائق كثيييرة ...

🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن