دخلات مرام شافتو حاط راسو على التصويرة لي زاجها مهرس يدو كتسيل بالدم مشات بسرعة وداك الطالون فكل مشية كيتسنع صوتو ..
مرام : سييف سيسف يدك ..
هزاتلو يدو بسرعة بقات كترعد شدوها الدموع طلعات عينيها كتشوف فيه وهو مغمض عينو كيفكر ..
مرام : ( عينيها مدمعين ) افين عندك الدوا فين ؟ ..
سيف : ( بهدوء بلا مايشوف فيها ) خرجي ( حيد يدو من يديها) ..
مرام : ( دموعها مزلو ) لا شوووف يدييك كيداايريين لا ...
بلا ماتحس جرها باليد الاخرى من كتفها مزيديها تاخرجها برا دفعها تاطاحت وردخ عليها الباب تعوج ليها الطالون فرجليها تاتقصحات حيداتو بسرعة من رجليها ورجعات كتعرج ودق فالباب .. وهاد اللقطة دازت على نسرين جات بسرعة لعندها كتشوف فيها ..
نسرين : مالكي واقفة صاافي مااشفتيهش كيفاش دارلييك ( حيت بقات فيها وماعجبهاش التصرف ديال خوها )
مرام : لا يدو كتنزف لا ماايمكنش نخلييه هاكاك ..
نسرين : ( جراتها من يديها ودوراتها شافت فيها ) ديريي النفسسس فرااااسك ديريييي فيييك النفففس ..
مرام : ( دفعاتها ) بعدي مني ماغاانخلييهش هاااكا مااشيي شغلك ..
نسرين بلا ماتزيد تهضر معاها دارت ومشات بحالها ومرام بقات كدق وتحاول تفتح الباب .. نعيمة حلات الباب طلات عليها ونفخات ورجعات سدات الباب وخلاتها .. بقات هاكاك تاتفتح الباب ديالو وهي تشوفو غير ملوي يديه وخرج ڤاليز باليد الاخرى خلاها ومشا زايد وهي تبعو بزربة كتعرج ..
مرام : سيف فيين غااديي غييير جاااوب اهئ سييييفففف ..
هبط مع الدروج وخلاها تما نزلات شادا على راسها كتبكي ...يالاه جا خارج وهو يطلاقا مع نبيل داخل تاحد ماشلم على الاخر ولا حتا دارلو قيمة تاداز سيف وهو يقوف نبيل ودار شاف فيه وبقا شحال كيشوف فالڤاليز لي هازها فيدو .. سرط الريق ديالو وزير على يدو .. يالاه دار وهو يشوف مو هابطة ومدورة يديها على مرام ..
بشرى : ( مع نبيل ) فين مشا خووك ماشافش خطيبتو على حالة خلاها فيها ..
ماجاوبش عليها دار يدو فجيبو ومشا مكمل طالع بحالو ..
بشرى : اللهم طولك يا روح شهاااد الولاااد ولدت من كرشي يا ربي ( هابطين بشوية ) زيدي ابنتي شش دابا يرجع راه يمكن مشا غير للأباغطومون ديالو ..
مرام : ( كتبكي ) لا اهئ ا انا شفتو بعيني هز الڤاليز كبيرة بحالي مسافر ..
بشرى : غايرجع غايرجع شحال قدو يمشي راه يمكن غانادابز مع جدو واخا الصراحة انا مافهمت والو ..
أنت تقرأ
🌺 كَــــحْـٰلة آلــعْــيــون 👀🌺( مكتملة )
Romansaوأخيرا القصة المنتضرة ❤️ الكاتبة زهور السليماني في قنبلة الموسم غادي نقيس بزاف ديال المشاعر فهاد القصة غانقيس مشاعر كل أنثى وكل مرأة غانعطيكوم نبدة عن حياة مرأة تقدر تعيش بلاصتها اي وحدة قصة خدات من عقلي مدة كبيرة وخدات من وقتي ساعات لا تحصى ولا ت...