part 1

899 16 0
                                    

                ثلاثون يوم گافية للوقوع بالحب   ❤
(نيروز)

صلوا على رسول الله  💙
🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼🌼

الابطال :
*قمر عبد الباري : فتاة في الثالث والعشرون من عمرها ، متوسطة الطول ، ذات جسد صغير و وجه دائري وعيون تشبه العسل وشعر بني متوسط الطول مخبأ اسفل حجابها الجميل الذي يزين وجهها ، لا يمكننا القول انها معقدة تجاه الرجال لكنها حتي الان لم تقابل من خطف قلبها او علمها ابجدية العشق ، من يراها يقسم انها اهدي فتاة رآها في حياته لكن هذا الهدوء يتحول إلى بركان ينفجر بوجهك اذا فعلت شئ يغضبها فهي عصبية للغاية وعنيدة في اتفه المواقف حتي لو كان الامر لصالحها وشعرت انه مفروض عليها فإنها ترفضه تماما.  لا تستطيع التمييز فيما تنطق فأصدقائها يلقبونها بالمدفع  😂 لانها تنفجر بسرعة بدون اي تفكير
ولكن رغم عصبيتها الذائدة إلا انها تصبر كثيرا وتتحمل اذا كان الامر متعلقا بمن تحب.
تدرس اللغات وتخرجت حديثا من الكلية وتم اختيارها قائدا لمجموعة المتفوقين الذين سيسافرون لعمل دراسات عليا بالخارج.

زين الكاشف : شاب في الرابعة والعشرون من عمره يعمل مهندس إلكتروني في شركة عالمية بفرنسا ويمتاز بطوله الفارع وجسده الرياضي وبشرته القمحية وعيونه التي تشبه الذهب في لونها وابتسامته التي تجعل الفتيات يقعن في عشقه. ومع ذلك فهو متعجرف ومتكبر جدا ولا يصغي لأحد وكثييييير العلاقات النسائية.  يعيش وحده في شقته الخاصة بباريس.

سهام الاسيوطي : والدة قمر وهي سيدة طيبة وحنونة تبلغ من العمر 45 عاما وليس لديها في الحياة سوى ابنتها قمر بعد وفاة زوجها وحبيبها .

منى سيف الدين : والدة زين  سيدة جميلة الشكل والقلب تبلغ من العمر 44 عاما لديها ثلاثة اولاد وهم زين بطلنا ، محمد اخيه الذي يبلغ من العمر عشرون عاما ، وفتاة جميلة تسمي نادين تبلغ من العمر ثمانية عشر عاما.  السيدة مني والسيدة سهام هما صديقتان  وجارتان منذ ان كان عمر زين الست سنوات ولكن بعد وفاة والد قمر انتقلوا الي العيش بمنزل اخر ولكن استمرت العلاقة الطيبة بينهم.
زين وقمر رغم انهما متربيان معا إلا انهما لا يطيقان بعضهم ولان قمر تعلم من اخته نادين انه لديه علاقات نسائية كثيرة هذا زاد من كرهها له.

الشخصيات الثانوية سنتعرف عليها من السياق.

مطار القاهرة الدولي.

اثناء تواجدها داخل المطار وبعد ان انهت اجراءات سفرها إلي باريس عاصمة الجمال والموضة والاناقة ، ولكن كل هذا كان ابعد ما يكون عن اهتماماتها، بما انها تعتبر قائد المجموعة فكان عليها الذهاب مبكرا حتي تستطيع ترتيب امور الاستقبال والسكن الخاص بالمجموعة ، ولم تكن تعلم ما ينتظرها هناك.
تلقت الاتصال العاشر من والدتها لتطمئن عليها

ثلاثون يوم گافية للوقوع بالحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن