الفصل (1)"ارفع رأسها."
بأمر من قايين ، تم الإمساك بأريا ، التي تناثر شعرها على الأرض ، ورفعها.
شعر أريا ، الذي كان مبللاً بالدماء ، تم رفعه في الهواء بيد خشنة. كان شعر أريا الأشقر الجميل اللامع في حالة أسوأ من الفراء الأشعث للخنزير الذي كان يتدحرج للتو في الوحل.
"هل تعلمين ما هي ذنوبك؟"
"..."
سألها قايين ، لكن أريا لم يكن لديها الطاقة للرد.
حتى لو كان لديها بعض الطاقة المتبقية ، مع لسانها الممزق ، كان من المستحيل عليها الرد.
كان ذلك اللسان الأبيض والرمادي الملطخ بالملح مليئًا بألم لا يطاق ، ولم يمنحها حتى فرصة للتوبة.
أغلقت آريا عينيها ، وكان ذلك صعبًا بسبب الانتفاخ من الكدمات التي لا حصر لها التي أصابتها. كانت تلك العيون قد حركت قلوب العديد من الرجال ذات مرة ، لكنها أصبحت الآن مثل عيون سمكة فاسدة.
على الرغم من أنها شعرت بالخيانة والمرارة ، لم يكن هناك مكان تذهب إليه ، وانتظرت أريا ببساطة حتى يطالب حاصد الأرواح بحياتها.
"أخي ، لدي شيء أخير أريد أن أقوله لأريا."
قاد القديسة ، التي وقعت ضحية للمرأة الشريرة مرات لا تحصى ، ببطء إلى طاولة الإعدام.
ابتسمت ، مشيرة إلى أنها قد سامحت أريا بالفعل ، وقالت إنها لم تتأذى بشدة من دفعها إلى أسفل الدرج وأنها بخير حتى بعد إطعامها السم. كل من تجمع في الصالون يعتقد نفس الشيء.
هز قايين رأسه وقال: "لا".
"يجب أن أقول هذا. رجاء..."
كيف يمكن أن تكون معطاءة إلى هذه الفتاة الشريرة التي حاولت إيذائها وقتلها؟ لم يكن هناك من يستطيع أن يرفض طلبها الباكي.
في النهاية ، أعطى قايين إذنه ، وحركت ميلي ، مثل زهرة برية فقيرة ، جسدها الهش بالقرب من آريا. شعرت كما لو أن كتفيها قد تحطمت بسبب تنهدات قايين.
"هذه الكلمات التي احتويتها في داخلي طوال هذا الوقت ، محفوظة لأختنا. نظرًا لأن هذه قد تكون المرة الأخيرة ... أشعر أنني يجب أن أخبرك ... ربما كنت أنتظر هذا اليوم ليأتي ".
قامت ميلي ببطء بمسح الدموع الشفافة العالقة بجفنيها وركعت على الأرض.
أخاف تصرفها المفاجئ الكثير من الجمهور ، واندفعوا للأمام وكأنهم يريدون التدخل. ولكن ، أشارت لهم ميلي إلى أن كل شيء على ما يرام وجلبت شفتيها إلى أذن أريا كما لو كانت لتوصيل رسالة أخيرة مقدسة.
"أيتها العاهرة الغبية. اللعب والعبث بهذه الطريقة مع أنساتي ... هل كان ذلك ممتعًا؟ "
اتسعت عيون أريا كما لو أنها ستنفجر. أدارت رأسها المتيبس ببطء نحو ميلي التي كانت تبتسم. كانت ابتسامتها نقية وجميلة مثل الزهرة.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...