الفصل (69)
"افعلها. يمكنك أن تأخذ إجازة لمدة يومين ، فاستمتع بها ".
"... هل هذا صحيح؟"
"نعم. سأتصل بجيسي ، التي كانت متوقفة عن العمل لفترة طويلة. بدا الأمر وكأنها كانت تشعر بالملل ".
لا يهم إذا أرادت جيسي المشاركة في المهرجان. لن يكون الأمر مزعجًا للغاية إذا لم تكن هناك خدمتهم. يتم تنظيف وغسيل المياه من قبل الخادمات الأخريات في القصر ، وشرب الشاي أو تغيير الملابس يمكن أن تقوم بها بنفسها.
لن يكون من اللطيف أن تُرى وهي تفعل ما كان من المفترض أن تفعله الخادمة لأنها ابنة عائلة الكونت روسنت ، لكن سيكون ذلك أفضل من إشاعة أنها كانت تضطهد الخادمات وتبتلي بهن. بدت آني مثيرة للشفقة ، وكانت خديها ورديتين.
"شكرا جزيلا لك آنسة!"
"لا لا شيء. تحدث معي عندما تريد الراحة من الآن فصاعدًا. لدي خادمتان ، لذلك حتى لو أخذ أحدهم استراحة ، فأنا لست مرتاحًا إلى هذا الحد ".
"أنسة..."
إذا تمكنت من التعبير عن وجه آني ، فقد تأثرت بشدة. قد يكون ذلك بسبب قلة من المالكين ، مثل أريا ، منحوا خادماتهم إجازة بسهولة.
كانت أريا الماضي قد جعلت بعض الخادمات يقمن بأشياء غير مجدية طوال اليوم ، ووجهن اتهامات كاذبة وغضب. لقد كان مفرطًا ، ولكن إلى جانبها ، كان هناك العديد من الأرستقراطيين الذين استخدموا خادماتهم كعلب قمامة عاطفية.
لم يكن من السهل الحصول على منصب في عائلة نبيلة ، لذلك تحمل معظمهم ذلك ، لكن إذا كانت لديهم فرصة للتحرك ، فسيستقيلون دون ندم.
"أوه ، و."
"نعم؟"
"أو يمكنك ارتداء ملابسي إذا احتجت لذلك. لا يمكنني إقراض الملابس التي حصلت عليها كهدية ، لكن الملابس التي اشتريتها جيدة. والمجوهرات أيضا ".
"... هل أنت جادة؟"
تحول وجه آني إلى إحراج كما لو أنها لم تتخيله من قبل. في أحسن الأحوال ، كان كل شيء اشترته في البوتيك كله. كان من حقهم التخلص منها لأنها كانت ملابس لا تريد أن ترتديها ولن ترتديها بعد الآن.
لم تكن هناك حاجة للقيام بذلك ، لكن الأمر كان أشبه برعاية الملابس التي سترميها بعيدًا لأنها لم تكلفها أي خسارة من خلال كونها لطيفة مع جاسوسة ميلي. نظرًا لأنها كانت ترتدي المكياج ودبوسًا ذهبيًا ، كان هناك بالفعل بعض الخادمات اللواتي كن يحسدنها. كانت صغيرة ، لكنها كانت ترتدي ملابس جميلة وتذهب إلى اجتماعات مع سيدها.
بالإضافة إلى ذلك ، وعلى عكس الماضي ، كانت المرأة الشريرة تتصرف بهدوء وهدوء. لقد كان مهرجانًا يحمله العديد من السادة خادماتهم طوال اليوم ، وإذا أعطتها إجازة وأعارتها الملابس ، فلا بد أن ذلك مفيد لها. كانت إجازة آني لأغراض ترويجية.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...