10.المستقبل المتغير

229 24 0
                                    


الفصل (19)

'انظروا إلى ملابسي. كان علي أن أرتدي هذه الملابس المتسخة الرثة'.

تم توجيه عيون الشابات إلى ملابس أريا لأنها خلقت موقفًا جذب الانتباه مع وصولها المتأخر عن قصد. صُدم الجميع من لباسها المتواضع ، الذي لم يكن مختلفًا عن ملابس عامة الناس.

لم يكن بلا معنى. على الرغم من أنه كان فستانًا رثًا ، فقد قامت بتزيينه بزخارف مختلفة لإلهاء العينين. رغم ذلك ، كان من الصعب تحديد ما إذا كانت الزخارف أنيقة.

كان مظهرها مختلفًا تمامًا عن الشائعات لدرجة أن جميع السيدات الشابات في الحديقة كن عاجزات عن الكلام. سارة ، التي عادت إلى رشدها أخيرًا ، استقبلت آريا وحثت السيدات الشابات الأخريات على أن يكونوا مهذبين. عندها فقط ، سارع السيدات الشابات ، مدركين كم كانوا وقحين ، في تحية آريا.

استقبلتهم أريا بابتسامة خجولة التي احمرت خديها. بدت مثل زنبق صغير ، ختم عائلة روسنت ، وترك انطباعًا جميلًا في قلوب الجميع.

"الآن بعد أن أصبحنا جميعًا هنا ، هل نبدأ؟"

كان الوقت متأخرًا ، لكن حفل شاي كامل بدأ عندما حلّت آريا مكانها. تم تحضير شاي الورد ، الذي كان منتجًا من أرض أجنبية بعيدة ، وتملأ المائدة بسكويت حلو وكعك.

أريا ، التي لم تشارك مطلقًا في التجمعات الخالية من الكحول منذ صغرها ، راقبت كل شيء باهتمام. تم تفسير وجودها بطريقة مختلفة قليلاً عن حضور السيدات الشابات الأخريات. لعب فستانها البسيط أيضًا دورًا في ذلك.

'لماذا هو بهذه البساطة ، مثل عامة الناس؟ هل هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها البسكويت والكعك؟'

لا يمكن أن يكون الأمر كذلك ، لكن ملابس أريا وسلوكها جعلهم يعتقدون ذلك. في النهاية ، سألت سيدة شابة غير قادرة على تحمل فضولها. "سيدة روسنت ، هل هذه أول حفلة شاي لك؟"

"نعم ، إنها المرة الأولى لي. البسكويت والكعك جميلة حقًا ".

"يا إلهي."

كان هناك تنهيدة إعجاب من فم أحدهم. لقد مثلت مفاجأة وشفقة على حد سواء. لقد مر عام منذ أن انضمت إلى عائلة الكونت ، لذلك تساءلوا كيف لم تحضر أبدًا حفل شاي.

عادة ما تتمتع الفتيات الصغيرات من العائلات النبيلة بحفلات الشاي في قصورهن الخاصة. كانت تلك أيضًا أحداثًا تهدف إلى إعدادهم للتقدم في المجتمع. في العائلات التي لديها أخوات ، أقاموا تجمعًا صغيرًا معًا ، وفي العائلات التي ليس لديها أي شيء ، قاموا بدعوة صديق مقرب.

لم يكن لسارة أخوات ، لذلك غالبًا ما دعت شخصًا قريبًا منها وعقدت حفل شاي ، مثلما كانت تفعل ذلك اليوم. ساد الصمت حفل الشاي ظنًا أنه من المفترض أنهما يتحدثان مع بعضهما البعض.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن