105.تأكيد

91 7 1
                                    

الفصل (209)

"لكن حتى لو نظرت إلى حياتي القديمة ، بما في ذلك الماضي ، لم يكن هناك مثل هذا الرجل. بالطبع ، كان هناك شخص متشابه في اللون ، لكنني لم أنجذب إليه أبدًا. حتى لو نظرت إليها ببطء ، لم يكن هناك رجل انجذبت إليه ، لذلك لا تقلق ".

كانت ستقول أنه لم يكن هناك سوى آشر، ولكن عندما سمع الإجابة ، كان تعبيره خفيًا. لم يكن يبدو سعيدا جدا. 'لماذا؟' نادت اسم آشر لتتساءل ، وتنهد بوجه قاس.

"... فكرت في الأمر ، لكنني لست سعيدًا لسماع ذلك."

"ماذا...؟"

"أعتقد أنه كان هناك رجال آخرون قابلتهم. قلت إنك عشت حتى منتصف العشرين من عمرك وعدت إلى الماضي. أنت جميلة جدًا الآن ، ولا أستطيع أن أتخيل كم كنت جميلة ، من كنت بالغة ... ما كانوا ليتركوا مثل هذه السيدة الجميلة بمفردها ".

ثم أغلقت أريا فمها ، مدركة أنها ارتكبت خطأً بسيطًا.

'هل تحدثت عن مقارنة آشر برجال آخرين ذهبوا بمفردي؟" إذا كان آشر قد تورط مع نساء أخريات وأخرجته من فمه ، لكانت قلقة وستشعر بالسوء.

لكن أريا ، التي عاشت بالفعل في المستقبل ، كانت تعلم أنه لم يعد لديه امرأة سوى إيزيس وأنه لم تكن تربطه علاقة جيدة بإيزيس ، لذلك أخبرته عن تحيزها الذكوري دون أن تنتبه. خفت درجة حرارة الجو بسرعة ، وسرعان ما قام آشر بإعفاء آريا المعتذرة.

"لا أقصد أن أتهمك بماضيك أو أن أغضب منك بسبب ذلك ، لكني فقط ... يؤسفني أنني لم ألتقي بك في ذلك الوقت."

"هذا بسبب ... كنت امرأة غبية وشريرة للغاية. شرير مبتذل لم يجرؤ على رؤية ولي العهد ... التقيت بشخص كان في المستوى المناسب معي ".

"لا تعبر عن نفسك بهذه الطريقة. لم يكن لديك وقت ممتع ، وشخص ، وموقف ".

ثم عبس قليلا وطمأنها ، حتى أنه ألقى باللوم على نفسه لقوله ذلك دون داع. كان ذلك لأن أريا وصفت نفسها بأنها غبية أو شريرة.

"لقد أخبرتك للتو ... لم أعطي قلبي لأي من الرجال الذين قابلتهم في الماضي. تمامًا مثل الشابات الأخريات ، كانت تلك علاقات قد مرت. التقيت بهم فقط في حفلة وتحدثت معهم ".

"لقد تحدثت معهم فقط ... إذا كان هذا هو الحال ، فأعتقد أنني قد أكون قلق بلا جدوى."

كان لا يزال يشعر بالغيرة ، ولكن عندما تكررت قصة أريا ، خف تعبيره قليلاً كما لو كان مرتاحًا. ومع ذلك ، لم تكن آريا لأنها لم تنته بمجرد حديث.

لقد كانت حساسة بعض الشيء مع هؤلاء الرجال في الماضي بعد تناول العديد من المشروبات، وفي بعض الأحيان كان لديها أكثر من مجرد لمسة. بالطبع ، لم يكن لديها موقف خطير، لكنها تذكرت أنها تصرفت بطريقة مبتذلة. كانت مذنبة بالكذب وصححت ما قالته في وقت سابق.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن