الفصل (77)
"... ماذا قال بالضبط؟"
"إنه ...'لا يمكنني النوم وأنا أفكر في السيدة ميلي ، التي سترتدي الورود الذهبية لاحقًا في حفل خطوبتنا'...!"
'هل أوسكار مثل هذا الشخص الرومانسي؟' لم يقل مثل هذا الشيء لنفسها من قبل. لقد كتب للتو عبارة مبتذلة أن الفستان يبدو جيدًا. 'لكن هل أرسل تلك الرسالة المحرجة إلى ميلي؟'
أصبح تعبير أريا غامضًا. عندما دحرجت تلاميذها ، لم تصدق ذلك. يرتفع صوت آني إذا وافقت.
"هذا لا معنى له! لماذا لا يكون هذا الأوسكار فجأة لطيفًا مع الآنسة ميلي؟ في غضون ذلك ، شاهد الكثير من الخادمات السيد أوسكار وهو يتكلم بصراحة مع الآنسة ميلي! "
بينما كانت تتحدث ، أبقت آني وجهها باردًا بيديها كما لو كانت غاضبة.
"أنا متأكدة من أنها قالت لها شيئًا عندما التقت بالأميرة آخر مرة! هكذا كان يتم إرسال الهدايا باسم أوسكار بعد أن قابلت الأميرة. إما أن أوسكار تم إجباره من قبل الأميرة أو أن الأميرة أرسلته باسم أوسكار. انها أحدهما."
'آه ، آني ، جاء اليوم الذي اعتقدت فيه أنني محظوظ لوجودك بجانبي.'
شعرت آريا ببعض الارتياح بفضل الثرثرة التي أجرتها. إلى أي مدى سيكون الأمر جيدًا إذا كانت تكهناتها صحيحة؟
هذا لا يعني أن الانفصال الذي حدث عن أوسكار سيختفي ، لكنها على الأقل يمكن أن تجد السبب الذي دفعته الأميرة. بالإضافة إلى ذلك ، قد لا يكون هذا الانفصال هو نيته الحقيقية.
"آني ، أنت تساعدني دائمًا. لم أر قط خادمة ذكية مثلك ".
"شك-شكرا لك آنسة."
"إنها قصة ممتعة للغاية ، شكرًا لك. يرجى إعلامي في المرة القادمة التي يكون لديك فيها أي أخبار مثيرة للاهتمام ".
"نعم! لا تقلقي! "
بدا ظهور آني الخلفي للمغادرة للحصول على معلومات مرة أخرى بقلب شجاع موثوق للغاية. 'هل هناك خادمة أخرى في القصر ثرثارة مثلها؟' سلمت أريا الرسالة إلى جيسي ، معتقدة أنها كانت محظوظة حقًا بوجود آني في نفس الجانب.
"أعطها للسيد أوسكار."
"نعم آنستي. هل نرسله على الفور؟ "
"نعم. و..."
نظرًا لأن أريا لم تستطع التحدث بسهولة ، تراجعت جيسي وانتظرت الكلمات التالية.
"وإذا ... إذا لم يقبلها ، فيرجى إخبار عامل التوصيل برميها عند قدمي أوسكار."
"... بلى؟"
"أريده أن يفعل ذلك بكل الوسائل."
"آه أجل." خرجت جيسي من الغرفة ورأسها يتصاعد.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...