الفصل (215)
"لا أعرف ما إذا كان هذا طلبًا صعبًا ، لكن ... أريدك أن تعتني جيدًا بميلي."
'هل تريديني أن أعتني بها جيدًا؟' طلبت منه أريا أن يعتني جيدًا بميلي ، التي كانت تحاول إيذاءها وبيع الإمبراطورية ، وكان الجمهور محرجًا كما لو سمعوا كلمات سخيفة. ابتلع لوهان ضحكة مكتومة وسأل: "هل أنت في حالة هذيان؟"
كانت نبرة مريرة ، ولكن بدا أن الغالبية تتفق معه وكذلك فعلت ميلي التي تم الدفاع عنها. ستتاح الفرصة أخيرًا لأريا لقطع رأسها، لكنها لم تستطع فهم سبب رغبتها في مصلحتها.
في غضون ذلك ، لاحظ آشر أن آريا لم تطلب ببساطة رعاية ميلي ، وحاول اكتشاف نيتها الحقيقية وسأل ، "... لماذا؟"
"ميلي ما زالت طفلة ولا يمكنها إصدار حكم سليم، وكما تعلمون جميعًا، فهي تتمتع بطبيعتها الطيبة ، لكنها لا تتلقى إرشادًا جيدًا في هذه السن المبكرة. هي أصغر من أن تعاقب. لقد جُرفت للتو ، وإذا كان هناك خطأ ... "أريا ، التي قالت إن خطأ ميلي كان على شخص آخر ، توقفت مؤقتًا ، تمسكت عينيها للحظة لتمسح دموعها.
كما لو كان ينتظر ، سأل آشر عما تريد حقًا أن تقوله.
"إذن من هو الذنب؟"
"سأكون أنا، من لم يعتني بميلي بشكل جيد. كنت أختها ، لكنني لم أستطع منعها من اتخاذ الطريق الخطأ ... آمل أن تعتني جيدًا بميلي وتعطيني بعض عقابها ".
"...!"
'ماذا تعني؟ كيف يمكن لولي العهد أن يعاقبها؟' بمجرد الإنتهاء من ذلك، تم تجميع عيون الجميع في مكان واحد. كانوا جميعًا ينظرون إلى آشر.
كما توقعوا ، عبس آشر وأعرب عن رفضه ، وحتى لو أرادت شيئًا آخر ، فقد كان لديه ضغينة ضدها لقولها ذلك.
"ولم تكن ميلي لتعرف الأشياء المهمة جدًا لأنها كانت صغيرة. إذا كانت قد باعت المعلومات، فلن يكون ذلك مفيدًا كثيرًا. صحيح ، السيد لوهان؟ "
هذه المرة عاد السهم إلى لوهان، وكما قالت ، لم يكن هناك شيء مهم سوى سر آشر ، لذلك كان ذلك صحيحًا.
ولكن مع ذلك ، كان من الصعب أن نفهم ما إذا كانت تطلب حقًا رفاهية ميلي في الموقف الذي سيتم فيه شنق جميع النبلاء الذين تورطوا في هذه الخيانة. أيضًا، لم تكن أريا وميلي في حالة جيدة. في الواقع ، كانوا يحاولون قتل بعضهم البعض.
رفع لوهان إحدى زوايا فمه وسأل: "هل أنت جادة؟"
"بالطبع ، وكما تعلمون جميعًا ، فإن ميلي مضطربة عقليًا وخطيرة بسبب العديد من المصائب في سن مبكرة. بعضها خطأي... وسوف أشاركها في خطيئتها. كلماتي صحيحة، ميلي؟ هل فعلت ما قيل لك ، وقمت ببيع معلومات خفيفة لتعيش دون أن تكون على دراية بالموقف؟ "
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...