3. الشريرة تدير الساعة الرملية

297 30 0
                                    


الفصل (5)

"لكني لا أعرف الكثير من الناس. أنا صغيرة قليلا ... " 

 "لا تقلقي. أنا متأكد من أن جميع معارفي سيحبون الآنسة آريا. سيكون أيضًا مفيدًا لك يا آنسة ". 

 "معلمة..." 

 أريا ، التي لم تكمل حديثها ، فجأة عانقت خصر سارة. نظرًا لأنها كانت لا تزال قصيرة ، تم دفن وجهها في بطن سارة بينما كانت تشم سيلان أنفها ، مما جعل سارة تربت على ظهرها ببطء نظرًا لمدى رثائها. 

 'ما هي الذنوب التي يمكن أن يرتكبها طفل لم يتفتح بعد؟'

 لم يمض وقت طويل منذ أن بدأت المحاضرات ، لكن القلق المستمر والمقارنة المستمرة بين ميلي وأريا أثار لا شعوريًا بعض الغضب لسارة. 

 لم يكن الأمر كما لو أن أريا أرادت أن تولد من مكانة متدنية. كان من المؤسف أن يكون الحكم يتبعها مثل الذيل. كان الألم شديدًا على مثل هذه الفتاة الصغيرة اللطيفة لتحمله. لهذا السبب طرحت سارة الموضوع لإرضاء آريا. 

 "كيف هو وقت الوجبة هذه الأيام؟ هل تفعل ما علمتك إياه؟ " 

 "بالطبع! كل الشكر للمعلمة سارة! " رفعت أريا رأسها كأنها لم تشم ، وأجابت بابتسامة مشرقة. 

 أدى النظر إلى آريا ، التي كانت تنتظر العشاء بحماس ، إلى ضحك سارة.

 بالتفكير في عشاء الليلة السابقة ، ابتسمت أريا. 

 أكثر ما تكرهه أريا هو الخضار. لم تجد قوامها ممتعًا لأنها كانت رطبة عند طهيها ، ولكن حتى الخضار غير المطبوخة لم تكن جيدة. كانت الخضار غذاءً أساسيًا لعامة الناس ، لذلك كانت تأكلها كل يوم لدرجة الغثيان قبل أن تدخل عائلة الكونت. لذلك ، في كل مرة يتم فيها تقديم سلطة أو خضروات متنوعة لها ، فإنها لا تأكلها. بدلاً من ذلك ، كانت ستسبب فوضى لا تصدق على طبقها ، مما يجعل كل شيء غير صالح للأكل. 

 في البداية ، ستخرج الخادمات خضروات جديدة مرة أخرى ، لكن في كل مرة ، كانت تصرخ بأنها لا تريد أن تأكل ، ولم يعد يلمسوا طبقها بعد الآن. 

 نتيجة لذلك ، كانت دائمًا ضيفًا غير مرحب به على مائدة العشاء ، والتي تم إعدادها لتحسين الانسجام والعلاقات الأسرية. لذلك تنازل الجميع عن آداب مائدتها واستهزأوا بها بما في ذلك والدتها. 

 ومع ذلك ، هكذا بدأت أريا تأكل سلطتها بهدوء. لم يكن سيئا أن تأكل سلطة مع صلصة. على الرغم من أنها لم تكن لذيذة ، إلا أنها لم تشعر بالحاجة إلى إثارة الضجة بسببها. 

 في البداية ، لم يلاحظ أحد. لطالما كان الطعام أمام أريا فوضويًا لدرجة أن لا أحد يريد أن ينظر إليها. 

أول من لاحظ التغيير في آداب المائدة كانت الخادمات ، اللائي كن يقمن بتنظيف أدوات مائدة أريا ، ثم الكونت ، وأخيراً والدتها. 

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن