97.خيار لا رجوع فيه

96 10 0
                                    

الفصل (193)

تحدث فيكا فجأة إلى ماركيز بياست. لم يكن الماركيز مهتمًا بوضع الإمبراطورية ، لكنه أكد أنه سيفعل ذلك لأنه أدرك أن ما يريد حقًا قوله كان شيئًا آخر في تعبيره.

وهكذا تقرر مقر إقامة ميلي ، وتوجهت إيزيس وفيكا وماركيز بياست إلى الإمبراطورية مع الجنود المتنكرين في زي العوام.

* * *

"لا أصدق أن ميلي هربت حقا ..."

'ماذا ستفعل الآن؟' أخبرته أريا أن هذا أمر سخيف. عرفت أريا أن ميلي كانت ستهرب لأنها سمعت ذلك من آشر ، لكنها ضحكت لأن ميلي كانت حمقاء لدرجة أنها هربت.

"أمرته بتقديم بعض النصائح ، لكن الأميرة التي أعدتها هي أيضًا حمقاء".

سمعت آريا من آشر وأخلت خدام المنزل لتسهيل هروبها. تم إخبار الحراس من قبل الصف العلوي ، لذا فقد سمحوا لخادمة مشبوهة قليلاً بالدخول دون فحص الخادمة أكثر.

لم تكن بحاجة إلى السؤال عن مصدر المعلومات.

لايرز فيكا ، يجب أن يكون هو. كشخصية رئيسية في الحزب الأرستقراطي ، قدم مساهمة كبيرة في استحواذ فيسكونت فيغو على الكازينو ، وكان جاسوسًا زرعه آشر في الحزب الأرستقراطي.

تذكرت أنه حتى الكونت روسنت تلقى بعض النصائح منه. حافظ على ثقتهم من خلال تقديم المعلومات والنصائح باستمرار للحزب الأرستقراطي حتى لا يمكن الكشف عن هويته.

في الماضي ، لم تكن أريا تعرف ذلك حتى ماتت ، لكنها رأت الآن فيكا في مجموعة آشر بأم عينيها. إذا نظرت إلى حركاته قليلاً ، يمكنها أن تعرف ذلك بسهولة. نظرًا لأن فيكا كان نشط داخل الحزب الأرستقراطي ، لم يضيف آشر أي تفسير آخر لأنه كان يعتقد أن أريا ستفهمه.

"هل من الأفضل متابعتها وتقديم رسوم أخرى مقابل هروبها؟ إذا هربت إلى كروا واختفت ، فقد لا نتمكن من الإمساك بها ".

هز آشر رأسه عندما طلبت ذلك ، وعلى عكس تعبيرها الملح ، بدا آشر مرتاحًا وأظهر ابتسامة خفيفة أنه قد نصب بالفعل فخًا آخر.

"لا ، ليس علينا ذلك لأنها لا تستطيع الهرب في أي مكان ، وسيكون من الأفضل أن يتم اتهامها هي والأميرة بالخيانة. إذا كنت تنوي مسامحتها ، فيمكنك أيضًا متابعتها على الفور ".

"خيانة؟"

'هل إيزيس التي ستتزوج ملك كروا تستعد للخيانة؟' اتسعت عيناها بسبب المعلومات غير المتوقعة.

"نعم ، ستفعل الأميرة شيئًا سخيفًا جدًا قريبًا، وهذا هو آخر شيء عملناه لفترة طويلة، وآمل ألا تتفاجأي."

اعتقدت أنه سيكون عملًا رائعًا إذا سألها كثيرًا. 'ما هذا بحق الجحيم؟'

عندما سألته عن فضولها ، قال آشر إنه سر ، وله وجه لطيف للغاية لأنه كان أمام التل لغزو. كان أيضًا وجهًا مرحًا.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن