112.التدمير الذاتي

71 5 0
                                    

الفصل (223)

على الرغم من عدد المذنبين ، لم يكن هناك سوى مقصلة واحدة مثبتة في الميدان قبل أيام قليلة من الإعدام، وكانت الشائعات تقول أن إيزيس تعدم بمفردها. لم تكن إيزيس قد نامت حتى الآن بعد سماعها في مكان ما، وكان مظهرها يزداد صعوبة مع مرور الأيام.

"تعالوا للخارج. تحركوا."

"...؟"

عشرات الفرسان ، الذين دخلوا دون أن ينبسوا ببنت شفة ، فتحوا باب السجن وأخرجوا الخطاة. تم جر كل المذنبين من الخوف لأنهم لم يخبروهم ما هو العقاب الذي سينالونه.

في غضون ذلك ، لم يتم تقديم الوجبات في الوقت المناسب ولم يتم تركيب مرفق التدفئة حتى في منتصف الشتاء، لذا فهي لم تكن جيدة مثل إيزيس. كان هناك الكثير من الأشخاص الذين سئموا البيئة القاسية التي لم يسبق لهم تجربتها من قبل ، أو الذين لم يتمكنوا من المشي بشكل صحيح بسبب قضمة الصقيع ، وهذا ينطبق أيضًا على ميلي.

"رأسي يؤلمني كثيرًا ... قدمي أيضًا ... سوب ..."

اندفع قايين لدعم ميلي التي كانت متعثرة. لقد كان عملاً غير مقبول لأنهم كانوا يتحركون في طابور ، لكن لم يتم إيقافه لأنه كان من الواضح أن ميلي ستسقط وتصبح أكثر إزعاجًا إذا تركوها.

"فقط انتظري يا ميلي. سنعود إلى المنزل قريبًا ".

"أخي..."

اقتنع قايين لأنه آمن بمحاميه وأريا. لم يكن يعلم أن أريا كانت نقطة البداية لهذه الحادثة.

تم نقل جميع السجناء إلى الميدان بواسطة عربات مصنوعة من الحديد كانوا قد ركبوها عندما تم نقلهم إلى السجن لأول مرة. سواء انتشرت حقيقة أن اليوم هو يوم الإعدام في جميع أنحاء العاصمة ، كان هناك الكثير من المتفرجين في الطريق إلى الساحة.

"أنتم أوغاد!"

"أنتم عار على الإمبراطورية!

"كل النوايا الحسنة التي استمتعت بها حتى الآن هي من بيع الإمبراطورية!"

ألقى المتفرجون الحجارة أو شتموا الخونة الذين فقدوا ألقابهم ، وتحركت العربة ببطء كما لو كانت تشعل ألسنة اللهب. لم يكن الخطاة حتى قادرين على الدحض ، لذلك انتظروا بهدوء حتى تتوقف العربة.

"اخرجوا."

ثم في الساحة ، كان حشد كبير ينتظرهم. كان الأمر وكأن الجميع في العاصمة اجتمعوا هناك. لم يخصصوا أي مساحة أخرى لمنع المتفرجين ، فخرجوا من العربة وتحركوا ، كانت الأيدي الممتدة في مكان ما تعذبهم وتلتقط شعرهم.

"ياااه!"

تم دفع إيزيس على الأرض من قبل شخص ما. كانت تحدق في الشخص الذي دفعها بعيونها الخبيثة. بغض النظر عن مدى قسوة كونها آثمة ، فقد كانت تعيش باعتبارها النبيلة العليا في الإمبراطورية منذ ما يقرب من عشرين عامًا. الشخص الذي قابل عينيها سرعان ما خفض رأسه وتجنب نظراتها.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن