الفصل (191)
كان الملك الشاب رجلاً حكيمًا كما هو متوقع ، وميلي ، التي كانت واثقة من نفسها قليلاً ، أخبرت سر ولي العهد.
"إنها القدرة على الظهور والاختباء فجأة كما لو كان يتحرك بحرية عبر الفضاء."
ضاق عينيه على اتهام ميلي. قدرة خاصة. يمكنه التحرك عبر الفضاء بحرية. بدا أنه يفكر في ما قالته ميلي. تعبير لوهان الذي كان مثيرًا للاهتمام من قبل ذهب إلى مكان ما ، وكان مدروسًا بتعبير جاد للغاية. بعد أن تغير موقفه فجأة ، لمست ميلي أصابعها وانتظرت بعصبية رده.
"حسنًا ، أنا لا أفهم ما تقصدينه. على الرغم من أنه ولي عهد الإمبراطورية، فهل هذا ممكن؟"
كان وجه لوهان مليئًا بالأسئلة ، لكنها لم تكن نفس نبرة التوبيخ أو التشنج مثل الآخرين ، وكانت مجرد مسألة ما إذا كان ذلك ممكنًا.
رفعت ميلي صوتها ووضعت قوتها في كلماتها. "رأيت ذلك بنفسي!"
"هل رأيت ذلك بنفسك؟ ولي عهد الإمبراطورية يتحرك في الفضاء؟ ... أين رأيته؟"
"حسنًا ... في قصر الكونت روسنت للإمبراطورية. عندما عملت هناك لفترة من الوقت، رأيته ... عندما سقط الكونت على الدرج. رأيته يظهر فجأة ويختفي ، مثل السراب ".
'ما هي الكلمة السهلة للإقناع بالحقيقة الممزوجة بالأكاذيب؟'
رد لوهان وهو يرفع حاجبيه لأنها ذكرت القضية.
"في قصر الكونت روسنت ...؟ للأسف ، أنت تتحدث عن الحادثة الرهيبة التي حاولت فيها الابنة قتل والدها ، الكونت ".
يبدو أن حالة ميلي الخاصة بدفع الكونت إلى أسفل السلم قد انتشرت إلى ما وراء الإمبراطورية إلى كروا. لكن يبدو أن عبارة "أريا دفعت الكونت" لم تنتشر ، وحاولت ميلي التستر على غضبها الذي كان يتصاعد مرة أخرى وصححته.
"... هكذا كان الحكم ، لكنني رأيته. دفعت السيدة أريا الكونت حقًا ثم ظهر ولي العهد ، واختفوا مثل الدخان. انها حقيقة!"
رفع زوايا فمه وضحك على نظرتها المهينة. لم تكن متأكدة مما يعنيه ذلك ، لذلك أقنعته ميلي مرة أخرى.
"أعلم أنك لا تستطيع تصديق ذلك لأنني ما زلت أجد صعوبة في تصديق ذلك بنفسي ... مسكينة آنسة ميلي. لكن إذا ناقشت الأكاذيب، فسوف أعاقب بشدة، ولست بحاجة لقول أكاذيب. أتمنى أن تتفهم رغبتي في الاعتراف ومساعدتك قليلاً ".
كلمات ميلي ، التي وصفت نفسها بأنها فقيرة ، كانت لها بعض النقاط ما لم تكن مجنونة ، فلن تدعي لملك بلد أن ولي العهد لديه قدرة خاصة. إذا كانت مخطئة ، فقد تفقد رأسها.
بالطبع، كانت الخادمة التي جلبتها إيزيس، ولم يكن بإمكانه قتلها بهذه البساطة، لكن كان من الممكن أن تُعاقب بصرامة ، كما قالت ميلي. على سبيل المثال ، سيتم قطع لسانها.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...