21 . سر الساعة الرملية

205 22 0
                                    

الفصل (41)

في اليوم التالي. كان في الجوار عندما كانت الشمس في منتصف السماء فتحت أريا عينيها. لم تكن جيسي قادرة على إيقاظها لتناول الإفطار ، لكنها تمكنت من استعادة رشدها بحلول وقت الغداء.

"أنت لست مريضة ، أليس كذلك؟ هل أتصل بطبيب؟ "

"لا لاباس. إنه ليس كذلك."

أصبحت جيسي قلقة للغاية من كلمات أريا. كانت قد تخطت وجبة الإفطار وقررت تناول الغداء في غرفتها.

على الرغم من مخاوفها ، كانت أريا قد نامت طويلًا جدًا ، لذلك لم يكن لديها شهية. شرب العصير البارد جعلها تستيقظ قليلاً.

"كيف يمكنني أن أنام كل هذا الوقت؟"

"لقد اتصلت بك منذ أمس ، لكنك لم تجيبي. لم أطلب الإذن بالدخول لأنني اعتقدت أنك مريضة ، ولكن حتى عندما هززت جسدك ، لم تقومي ، وبقيت نائمة".

"لماذا كنت متعبة جدا رغم ذلك؟ لم أفعل الكثير ".

"هل تريد مني الاتصال بالطبيب الآن؟" سألت جيسي بنظرة قلقة.

لكن أريا لم تشعر بالحاجة لذلك فهزت رأسها ورفضت ذلك. لم تشعر بالمرض في أي مكان ، ولأنها شعرت بحالة جيدة كالمعتاد ، لم تكن تعتقد أن المشكلة هي المرض.

عندما تم إفراغ آخر قطرة من العصير ، حثتها جيسي على تناول بعض الحلوى ، "هل تحب الحلوى؟"

"لا ، لا بأس."

"نعم آنستي. بعد ذلك ، سأقوم بتنظيفه ".

غادرت جيسي الغرفة بعد أن أخذت الوعاء الفارغ.

بينما كانت تتبع جيسي بعينيها ، وجدت أريا فجأة الساعة الرملية على زاوية الطاولة. لقد نسيت أن تضعه بعيدًا بعد التحقق لمعرفة ما إذا كان على ما يرام ، ونمت معه ، وتركته دون رقابة.

بعد وجبتها المتأخرة ، شعرت بالنعاس لدرجة أنها رفعت الساعة الرملية دون التفكير في الأمر وقلبتها. Chareureuk! بعد هذا الضجيج الخافت ، وضعت يدها على ذقنها لترى حبات الرمل المتساقطة.

كان ذلك عندما سمعت صوت جيسي فجأة ، "لقد اتصلت بك منذ الأمس ، لكنك لم تجيبي. لم أطلب الإذن بالدخول لأنني اعتقدت أنك مريضة ، ولكن حتى عندما هززت جسدك ، لم تقومي ، وبقيت نائمة ".

"... ماذا؟"

بينما كانت أريا تحدق بها ، التي كانت تكرر ما قالته منذ فترة قصيرة ، سألت جيسي بوجه قلق ، "هل تريدين أن أتصل بطبيب الآن؟"

"لا..."

'لماذا أتيت هنا مرة أخرى؟'

لم تفهم أريا سبب وجود جيسي في غرفتها. كانت متأكدة أنها تناولت الأطباق وغادرت الغرفة. كانت الأطباق مبعثرة على الطاولة وعادت إلى مواقعها السابقة.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن