الفصل (249)"نعم! هذا ما قالته في النهاية. لكني لا أعرف ما إذا كان ذلك حقيقيًا أم لا ".
"أرى."
أجاب آشر وهو يضحك قليلاً. كان الأمر أشبه بسخرية من ميلي. بمجرد أن نظر في الأوراق مرة أخرى، قام من مقعده.
"سأواجهها مباشرة وجهاً لوجه."
"... مباشرة يا سيدي؟"
"أنا المسؤول ، لذا سأفعل ذلك."
"آه...!"
هرع الخادم ، الذي كان ينتظر في الزاوية ، لإحضار رداء آشر. بمجرد أن كان جاهزًا بمساعدة خادمه، غادر مكتبه مع التقرير. لقد كانت خطوة غير لائقة ولا يبدو أنها تعرضت لضغط شديد لفترة طويلة جدًا.
تبعه المحقق بنفخة. امتلأ وجه المحقق بالرضا عندما رأى التقرير في يد آشر. بينما كانوا يسيرون على طول ممر القلعة الإمبراطورية في خطوة سريعة وكبيرة ، جاء الرجل من الجانب الآخر فجأة وتفاجأ برؤية آشر.
"صاحب السمو؟ إلى أين تذهب؟" كان فيكا. بدلاً من السؤال عن وجهته، سأل لماذا يغادر القلعة الإمبراطورية بهذه السرعة.
أجاب آشر باستياء: "إلى السجن. لقد تلقيت تقريرًا عن القضية ".
"... سجن؟ تقصد الآن؟ سيكون بينونوا هنا قريبًا".
عندما قال فيكا إن بينونوا لين سيعود ، أدار آشر عينيه ولم يرد. كان ذلك لأنه نسيه لفترة منذ أن كان في الريف. كان لين أحد مساعدي آشر القلائل الذين يمكن أن يبتعدوا عن أعين الحزب الأرستقراطي.
كان ذلك جزئيًا لأنه التقى بأشخاص يستخدمون أسماء مستعارة مختلفة، ولأن عائلة بينونوا نفسها لم يكن لها تأثير كبير، لم يكن قريبًا جدًا من النبلاء. كان مشابهًا لكنه مختلف عن الجاسوس فيكا.
هذا هو السبب في أنه سمح لـ "لين" بالركض إلى كل ركن من أركان الإمبراطورية لتتبع الموقف والحصول على التقارير باستمرار. ومع ذلك ، كان اليوم هو اليوم الذي يجب أن يعود فيه. لذلك ، اتخذ آشر، الذي كان يتألم لفترة من الوقت، قرارًا قريبًا وقال بوجه مختلف ، "لا يمكنني تأجيل جدولي والبقاء في المكتب البيضاوي حتى انتظر عودته فقط. قل له أن ينتظر ".
"... نعم."
"لقد تلقيت جميع التقارير المهمة كتابيًا ، لذا لا يتعين علي مقابلته".
كما قال آشر ، أبلغ لين عن جميع المعلومات التي حصل عليها من السفر حول الإمبراطورية من خلال رسالة. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يشاركه مع لين، الذي عاد إلى العاصمة، كان الترحيب بعودته أو العزاء لعمله الشاق.
"أو قل له فقط أن يذهب إلى المنزل ويستريح. سأدعوه لاحقًا ".
"... صاحب السمو أستروب!"
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasíaملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...