94.كذبة لكذبة

106 9 0
                                    

الفصل (187)

عمّق المشهد البغيض غضب ميلي ، وشدّ الفرسان ذراعيها بقوة. رفعت أريا زوايا فمها وكأنها تسخر منها. كان ذلك في عيون ميلي وكانت تكافح.

-يصفع!

فجأة شعرت بالألم في خدها ، وتغيرت بصرها في لحظة. وكان الصمت في القاعة صاخبًا مع صراع ميلي الشديد.

لم تكن تعلم أن هذا كان يحدث. عندما أدارت رأسها ببطء إلى الجانب الآخر ، رأت أريا ، التي فتحت عينيها على مصراعيها وغطت فمها بكفيها ، كما لو كانت متفاجئة حقًا.

"إذا أحدثت المزيد من الجلبة ، فسوف أضعك في سجن الإمبراطوري تحت الأرض."

كان ولي العهد هو من ألقى تلاوة تحذيرية. كما لو أنه لمس شيئًا متسخًا ، صافحه وتقدم إلى الأمام.

"يا إلهي ، انظر إلى ذلك الخد المتورم ...!"

تركت وراء تصريحات آني الساخرة ، تم جر ميلي بعيدا في الإحراج. تسببت الصدمة والخوف والارتباك من العنف الأول في إيقاف تفكير ميلي.

كان من المفترض أن يتم الاستجواب في الصالة ، وواجهت الخدم والخادمات في القصر عدة مرات أثناء مرورها بالقاعة والسلالم إلى الصالة. نظروا جميعًا إلى خد ميلي الأحمر المتورم بدهشة. على عكس التعامل مع أريا، تسبب المشي البارد لولي العهد أيضًا في تساؤلاتهم.

"...!"

بمجرد وصولها إلى الصالة ، وقف قايين أمام الصالة كما لو كان ينتظر. نظر قايين إلى خد أخته لوقت طويل ، متفاجئًا على ما يبدو بمظهر ميلي السيئ.

وصف آشر الموقف بابتسامة خفيفة. "لم تتبع التعليمات ، مما أثار ضجة. لقد تجرأت على مصادفة الضحية ، السيدة أريا. لا يزال يبدو أنها لا تشعر بالذنب. الاعتقال في القصر يبدو أكثر راحة مما كنت أعتقد ".

قايين ، الذي تردد للحظة في الكلام ، حول بصره بعيدًا عن ميلي.

"... تفضل بالدخول."

كان تعبير قايين الذي أجاب بهذه الطريقة معقدًا للغاية. كان قريبًا من التعبير الذي كان يريد أن يغضب ، لكنه لم يستطع. نظر آشر إلى قايين كما لو أنه نظر إلى ميلي ، وسرعان ما استدار إلى الصالة ودخل الردهة.

"أخي...!"

ميلي ، الذي تم جرها خلفه ، نادت بقايين بقلق ، لكنه لم يستطع إعطاء أي إجابة لميلي.

في الصالون حيث كان الباب مغلقًا ، كان هناك فارسان ، أشر وميلي ، ونبيل مجهول. على الطاولة وضع المرطبات التي أعدها الخدم مسبقًا بناءً على تعليمات قايين. نظر آشر إلى الوثيقة التي سلمها النبيل بوجه منزعج ، وأخذ أحدهما في فمه.

"أنتم لستم الشباب ، ولكن الشابات اللائي ما زلن قاصرات ، وأخذت المهلوسات ... إنه أمر مروع للغاية."

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن