الفصل (37)
كانت الكونتيسة شعثاء قليلاً ورائحة عطرة من الكحول تتغلغل فيها ، وكانت الكونتيسة تخدمها خادماتها اللواتي كن يزلن ملابسها وزخارفها من جسدها. ثم تمددت على سريرها دون أن يرتدي أي شيء. لم تكن نائمة ، لذلك كان لديها متسع كبير للمحادثة.
"لدي شيء لأتحدث مع والدتي عنه ، لذلك على الجميع الخروج."
أريا ، جعلت جميع الخدم الذين كانوا يقومون بتدليك جسدها ووجهها يغادرون الغرفة ، وجلست بجانب رأس الكونتيسة وعبثت بشعرها اللامع.
الكونتيسة ، التي عرفت أنها كانت حنونة فقط عندما كان لديها طلب ، تغمض ببطء عينيها الثملتين وسألتها عن السبب ، "... ما الأمر؟"
"إنها ليست مشكلة كبيرة ، لكن أعتقد أنني يجب أن أخبرك لأنها حدثت تحت اسم روسنت. كدت أن أتعرض لحادث كبير في وقت سابق ".
"حادث كبير؟"
"حادث عربة. لقد كدت أن أتأذى ".
انقشع السكر عن وجه والدتها فجأة ، عندما سمعت أن ابنتها الوحيدة كانت على وشك التعرض لحادث كبير. كان لا يزال هناك تدفق على خديها ، لكن النظرة الواضحة في عينيها جعلت أريا تشعر بعاطفة والدتها، و التي كانت مليئة بالقلق والقلق.
ابتسمت أريا قليلاً لهذا ، وعبست والدتها.
"اشرح لي ما تقولينه. هل كدت أن تتعرض لحادث؟ "
"كدت أن أتعرض لحادث كبير. عاد سائقي الغبي إلى المنزل دون إذن سيده وتعرض لتسمم غذائي أثناء تناول الغداء ، والسائق الذي حل محل السائق الغبي أحضر عربة مكسورة. كان الأمر كما لو أنه فعل ذلك عن قصد ".
بفضل تلك العربة المكسورة ، كان وركاها وظهرها لا يزالان يشعران بالوخز قليلاً. أظهر وجه الكونتيسة تعبيرًا مروعًا عندما قالت أريا إنهم كانوا وقحين جدًا ولم يعترفوا بالذنب.
"إذا كان هذا صحيحًا ، فلا يمكنني أن أسامحهم."
"لم يبلغني بأي شيء عن ذلك. لكن انسني. الأم ، سيدة القصر ، لم تتلق أي تقارير عن الأحداث ".
"..."
ربما لا يزال القصر يعتبرني وأمي كائنات عديمة الفائدة. أنا حزينة للغاية ".
على الرغم من أنه لا داعي لتذكيرها بذلك ، إلا أنه كان صحيحًا بما يكفي لإثارة غضب الكونتيسة.
ارتدت الكونتيسة ملابسها على الفور ودعت جميع الخدم والخادمات في القصر. بعد اتصالها بوقت قصير ، اجتمعوا في الصالة في الطابق الأول. على عكس النظرات الضعيفة المعتادة التي كانت موجهة إليهم ، بدو في حيرة أولئك الذين رأوا عيون الكونتيسة الحادة والحازمة لأول مرة. بالطبع ، كان بعضهم مرعوبًا ، ويرتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، مثل السائق الذي أزعج أريا سابقًا.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasíaملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...