38. الاختبار والمحاكمة

120 15 0
                                    

الفصل (75)

تعبير إيزيس الذي قال "هذا شيء جيد" لم يكن وجهًا مطمئنًا على الإطلاق. على العكس من ذلك ، قالت: "إذا كان لديك ما تقوله ، يمكنك أن تقوله". أجابت ميلي دون تأخير لأنها كانت تنوي الاستمرار في الكلمات التالية حتى لو لم تلتزم إيزيس بموقفها الكريم.

"ومع ذلك ، أشعر بالوحدة في بعض الأحيان."

"... أوه ، يا إلهي ، سأضطر إلى تأنيبه لأنه جعل مثل هذه الجميلة ميلي وحيدة."

"لا! أنا فقط أشعر بهذه الطريقة وحدي. بدلا من ذلك ، لم أساعد أوسكار الذي عمل بجد".

شعرت ميلي بأنها توبيخ حقيقي ، وهرعت إلى تقديم عذر لأوسكار. بالطبع ، على الرغم من أنها كانت تعلم أن إيزيس لن تفعل ذلك أبدًا ، فقد هزت رأسها عن عمد ، وأحمر وجهها ، لأن ما أرادته إيزيس من ميلي كان مثل هذا السلوك ونبرة الكلام.

أرادت إيزيس الصورة بأنها ذكية لكنها لم تتقدم ، وكانت تشتكي أحيانًا ولكنها مطيعة. بالإضافة إلى ذلك ، كان عليها أن تحافظ على موقف منخفض للغاية تجاه الشخص المؤثر حقًا لعائلة دوق فريدريك. لم يكن بإمكانها فعل أي شيء لتخطب أوسكار ، وقد فعلتها ميلي بسهولة شديدة لأن إيزيس كانت الوحيدة التي يمكنها ربطها بأوسكار.

ابتسمت إيزيس باقتناع. "لا تقلق يا ميلي. بالتأكيد سيتفاعل أوسكار معك ".

"... هل سيكون حقًا؟"

"نعم ، بالطبع ، إذا كنت أعتقد ذلك ، فسيتم ذلك."

حتى لو كان أوسكار هو خليفة الدوق ، فقد كان مجرد دمية تستمع إلى إيزيس ، التي كانت تمتلك قوة حقيقية. بصرف النظر عن العائلة المالكة ، كانت الابنة الكبرى لأقوى عائلة ، وحازت ذكائها الفريد ومكرها على الدعم الحماسي من الحزب الأرستقراطي.

لذلك ، لا يمكن لأحد أن يعصيها التي كانت مشاركتها مع ولي العهد جارية. والأكثر من ذلك ، فإن شقيقها الأصغر ، أوسكار ، سيكون كذلك.

"الشائعات مجرد شائعة".

'هل سمعت أيضًا شائعة حول أريا؟' لكنها كانت ستصبح شائعة غير مجدية ولن تفيد. على أي حال ، بكلمة واحدة من إيزيس ، سيذهب أوسكار إلى ميلي.

"أخيرًا ، أوسكار هنا. هل نتحدث عن القصة الخلفية عندما يجلس؟ "

"... نعم!"

في نظر ميلي تجاه إيزيس، كانت هناك ثقة لا حدود لها. جاء أوسكار ، الذي اكتشف إيزيس ، إلى جانبها بخطوة كبيرة.

"هل تناولت الغداء يا أوسكار؟"

"... سيدة ميلي معك."

"ألم أخبرك؟"

"..."

لم يعط أوسكار إجابة لإيزيس ، التي لم تقل كلمة أو كلمتين عن زيارة ميلي.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن