93.كذبة لكذبة

93 11 0
                                    

الفصل (185)

"ميلي ، يمكنك البقاء في القصر وإقناع والدك. أنا متأكد من أنه سيسامحك قريبًا إذا أظهرت الندم. من الأفضل أن ترى والدك بمجرد وصولك إلى القصر ".

همس قايين بهدوء لميلي. بالنسبة للنبلاء ، الإقامة الجبرية لم تكن حكماً سيئاً. على أي حال ، لم يُسمح بالاحتجاز في المنزل خارج القصر فحسب ، بل كان من الممكن البقاء حراً بالداخل. يمكنها دعوة الضيوف لتناول الشاي في الحديقة. كان ذلك يعني أنها لا تستطيع الخروج فقط ، لكنها كانت حرة في الداخل.

ثم ألم تقل العقوبة من عشرين سنة إلى خمس سنوات؟ كان من الواضح أنه إذا طلب الإفراج عنه بكفالة باستمرار ، فسيتم الإفراج عنها قبل أن تقضي عقوبتها. قبل ذلك ، ربما غفر لها الكونت. بناء على كلمات قايين ، أومأت ميلي برأسه مطمئنة.

"... أفهم. بالمناسبة ، هل أرسلت لي الآنسة إيزيس ردًا؟ ماذا قالت؟"

"هذا ..."

عندما تردد قايين في الإجابة ، أدركت ميلي أن إيزيس قد رفضتها.

أضافت فراي استثناءً ، دون إعطائها الوقوع في الصدمة التي أعقبت ذلك.

"ومع ذلك ، بما أنه يتعين عليك البقاء في القصر مع ضحيتين ، فإن الاحتجاز يقتصر على الغرفة التي تستخدمها السيدة ميلي حتى الآن".

"... ماذا تقصد؟"

"هذا يعني أنه لا يمكنك الخروج من غرفتك. بالإضافة إلى ذلك ، تم تقديم طلب من العائلة الإمبراطورية - لم يتم استجوابك بشأن مادة الهلوسة حتى الآن ، لذا فأنت بحاجة إلى رعاية خاصة ".

'ما هذا؟ هذا حكم غير عادل بشكل جنوني! مع مشاهدة جميع الخدم والضيوف في القصر ، هل من المفترض أن يتم استجوابي حول مادة الهلوسة التي لم أتناولها؟ هل أعلق في الغرفة وأسمع تلك المرأة الشريرة تضحك؟ هل يجب أن أشاهد الحراس والمحققين يدخلون ويخرجون من الغرفة ، ويرى الخدم ينظرون إليّ بارتياب؟'

سقطت ميلي على الأرض بسبب هذا الحكم غير المسبوق. أصيبت بالدوار. دون وعي ، غمرت دموعها الأرض. إنها تفضل أن تموت على أن تعاني مثل هذا الخزي والإذلال. على الرغم من أنها فعلت كل شيء بنفسها ، إلا أنها شعرت بالظلم والظلم لأن السبب كان أريا.

'لن أتركها تذهب ...!'

بمجرد سقوط الحكم ، سرعان ما تمكنت ميلي من المضي قدمًا. عندما رأوا عربة قديمة ، محاطة بستة حراس ، متوجهة إلى قصر الكونت روسنت ، كان كل منهم يتحدث ، ويتخيل شخصية في العربة.

"قالت إنها ستستأنف ، لكن لا بد أن القرار قرره الإقامة الجبرية".

"يا إلاهي. كيف يمكن للضحية والجاني البقاء في مكان واحد؟ "

"أحد معارفي كان يعمل في المحكمة ، وقالت إنها ستحتجز في غرفتها وليس الإقامة الجبرية المعتادة".

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن