110.نتيجة الإختيار

90 9 0
                                    

الفصل (219)

"... إذا كانت الليدي ميلي قد أبلت جيدًا منذ البداية ما قلته لك ، فلن يحدث هذا أبدًا!"

لو كانت ميلي قد تعاملت مع آريا بشكل جيد ، لما كان ولي العهد قد أدار عينيه عليها ، وهذا العمل ما كان لسوء الحظ مثل هذا، وأجابت إيزيس بحدة ،

"ما كان يجب أن أتبعك ... لقد دمرتنا جميعًا!" قالت ميلي ، وعيناها مغرورقتان بالدموع ، وكأنها لا تستطيع سماع كلمات إيزيس. بدت مجنونة. لقد تكرر لعدة أيام ، ولم يكن جديدًا.

"... اخرسي!"

ومع ذلك ، صرخت إيزيس ، التي لم تستطع تحمل ذلك ، لأنها لم تكن في حالة جيدة. لقد انتظرت محاميًا ، وشعرت ببرد دمها في الموقف الذي سار فيه كل شيء وفقًا لمخطط ولي العهد ، لكن لم يقم أحد بزيارة إيزيس.

لا ، لم تستطع العثور على أي شخص ، لأن كل من ذهب معها كانوا بالفعل في نفس الوضع. علاوة على ذلك ، مثل جميع النبلاء الآخرين ، تم أخذ جميع ممتلكاتها. فجلست مثل دمية مكسورة وسقطت في إحباط بعمق غير معروف. لكنها سمعت فجأة صوتًا مألوفًا.

"ميلي."

نظرت إلى الأعلى ، هناك وقفت آريا ، التي يمكن اعتبارها أصل كل هذا. كانت الآن جميلة مثل ملاك من السماء ، ترتدي فستانًا لامعًا لم يكن متاحًا لإيزيس وميلي. على الرغم من أنها كانت امرأة جعلتها تسقط في الجحيم ، إلا أنها كانت عاجزة عن الكلام بسبب جمالها المطلق. الوقاحة والعار الذي لم تشعر به من قبل اخترقت جسدها كله.

'لماذا؟ هي امرأة من أصل متواضع ، لكن لماذا هي جميلة جدًا؟ يجب أن تكون المرأة التي تشعر بهذا الشعور ، ولكن لماذا أنا ...؟'

"هل انت بخير؟"

"...!"

خافت ميلي وصرخت بصمت بنبرة آريا الودية. كان الأمر كما لو أنها رأت حاصدة.

"كم أنت مسكينة ... لقد تأذيت كثيرًا."

لقد كان بالتأكيد صوتًا يدعو للقلق ، لكن لأنها لم تستطع معرفة ما بداخلها ، كان لدى ميلي خوف شديد.

"لا داعي لتقلقي الآن. كيف أترك أختي الوحيدة هكذا؟ "

ابتسمت أريا وأومأت بالفارس الذي رافقها. كان يحمل المفتاح في يده لفتح القفص الصلب للسجن.

"أريد أن أخرجك من هنا الآن ، لكن لا يمكنني فعل ذلك حتى يتم إصدار الحكم ، لأنك ارتكبت جريمة ..."

'إذن ، ما هو المفتاح في يده؟' استدارت نظرة ميلي المضطربة إلى المفتاح ، وابتسمت أريا وأجابت ،

"أنا هنا اليوم لأنني كنت قلقة بشأن أحوالك. ماذا عن شرب الشاي معًا؟"

حالما انتهت آريا، فتح باب السجن ودخل فارس حتى لو لم توافق ميلي. لا ، إذن ميلي ليس مطلوبًا. الآن ليس لديها خيار لأنها فقدت كل هذه القوة والمكانة.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن