102.تأكيد

83 10 0
                                    


الفصل (203)

نظرًا لأنه كان يراقبها طوال الوقت ، كان قد فحص المكان الذي وصلت إليه نظرتها ، وسأل ، "لقد خمنت ذلك ... لأن لون الخاتم قد تغير. هل هي مرتبطة بالساعة الرملية؟ "

لقد لاحظت ذلك حقًا في لون الخاتم'.

شرحت ، معتقدة أنه من الجيد الاعتراف قبل فوات الأوان.

"... نعم ، يمكنني استخدام قوتي من خلال الساعة الرملية."

"أنا آسف ، ولكن ما هي قوتك؟ لم أسمع من قبل عن استخدام الأشياء ... "

"من الصعب أن تصدق ، لكن يمكنني ... يمكنني العودة خمس دقائق ، مرة واحدة فقط في اليوم."

"...!"

وضع آشر قوته على يديه الملتفة حول يديها. في اعتراف صادم بأنها يمكن أن تعود بالزمن إلى الوراء ، لم يجب آشر ، الذي كان يستمع إليها. 'من يستطيع أن يجيب على سؤال معرفة أن الوقت قد عاد؟'

كانت القدرة على إعادة الزمن إلى الوراء أقوى وأكثر غموضًا من القدرة على التحرك في الفضاء. كان يعني أنها تستطيع أن تجرؤ على تصحيح الأخطاء ضد قوانين العالم والقواعد التي خلقها الله. لفترة طويلة ، عندما لم يرد آشر ، شعرت آريا بالقلق من أنه لم يصدقها وأضافت،

"... أود أن أظهر لك قوتي ، مثلك ، لكنني أعتقد أنه سيكون صعبًا بعض الشيء الآن حيث يجب أن أنام ليوم واحد بعد عودة الوقت. لا أستطيع النوم أثناء حفلة عيد الميلاد، وسأريك لاحقًا إذا سنحت لي الفرصة".

على عكس آشر ، الذي كان حر في الحركة ، لم تستطع أريا تحديد الوقت ، وبعد استخدام قدرتها ، كان عليها أن تنام دون قيد أو شرط. غير التفسير تعبيره ، وسألت أريا ، التي أدركته بسرعة ، عن السبب.

"انت تعرف شى ما."

"... إنه مجرد تخمين."

"ما هذا التخمين؟"

"... أعتقد أنك لست فردًا من أفراد العائلة المالكة، وهناك آثار جانبية خطيرة لاستخدامك للسلطة."

كان ذلك بالضبط لأنها لم تكن مرتبطة بالدم الملكي ، وكانت حفيدة فيوليت ، التي تم الاعتراف بها كعضو في العائلة المالكة بالمياه المقدسة وحدها، وعلى عكس أفراد العائلة المالكة الحقيقيين، كانت لديها قدرات أضعف وآثار جانبية شديدة . لكنه لم يكن مسؤولاً عن شرح علاقة السبب والنتيجة ، فأضاف ، باستثناء قصة النسب ، لأنه لا يريدها أن تسيء فهمها.

"لا أستطيع أن أقول إنني دقيق لأنني رأيت ذلك من خلال كتاب سري تم نقله فقط إلى خليفة العرش الإمبراطوري لأجيال ، ولكن القدرة موجودة فقط في عدد قليل من العائلات المالكة ، ونادرًا جدًا ما تظهر للغرباء. ومع ذلك ، هذا قليل جدا ".

"لذا ... إذا ظهرت القوة للغريب الذي ليس عائلة ملكية ، فسيكون لها تأثير جانبي شديد على قدرتها على الاستخدام."

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن