76.فضيحة القرن

128 13 0
                                    

الفصل (151)

"... لم أشعر أنه ضروري. لم تسألني إذا كنت مستثمرًا ".

كانت تعلم أنه ليس عذرا ، لكنها لم تستطع التوقف عن قول ذلك بخلاف ذلك. كانت تعلم أنه سيلومها على ما قالته. كان سيشعر بالإحباط والخيانة مثلما أخفى آشر هويته.

"إذن ألا تمانعين إذا سألتك كل ما أريد؟"

ومع ذلك ، سألها آشر كما لو كانت تؤكد ذلك ، بدلاً من أن تغضب أو تبحث في ما قالته. أومأت أريا برأسها ، محرجة قليلاً ، غير مدركة أنه كان ينتبه لكل سؤال.

تساءلت عما يسأله وتساءلت عن سبب طلب الإذن ، وبينما كانت تنتظر أن يسأل آشر ، الذي كان يجهد ويبتلع ، ما طلب آشر من أريا غير متوقع.

"كيف كان حالك؟"

"... نعم؟"

"أعتقد أنه مضى بعض الوقت ، وعندما اكتشفت أنك المستثمر أ ، كنت أخشى أنك كنت أيضًا مشغولة مثلي."

'كيف يمكنني مقارنة نفسي بك ، يا ولي العهد ، حتى لو كنت مستثمرًا مع عشرات من رواد الأعمال؟'

"لا ، كنت أقرأ وأرد على الرسائل في القصر فقط. أكثر من ذلك..."

كانت قلقة بشأن آشر ، سواء كان قد سمع عن الأميرة إيزيس ، أو إذا سمع أنها تتزوج الآن من ملك بلد آخر وتجمع الحزب الأرستقراطي مرة أخرى.

"كنت قلقة عليك."

لذلك ، قالت بتعبير صادق ، وكان لديه لطفًا على وجهه ، وبدا سعيدًا لأن آريا كانت قلقة عليه.

"أشعر وكأنني سأواجه وقتًا عصيبًا ... لأنك كنت قلقة علي."

"سأكون قلقة عليك ، ولن تضطر إلى التفكير في الأمر!"

كانت أريا غاضبًا قليلاً من الإجابة ، غير مدركة ما إذا كانت مزحة أم إجابة جادة ، وأغمض آشر عينيه وضحك. كانت هذه هي المرة الأولى التي يبتسم فيها ببراعة شديدة لدرجة أن أريا كانت تحدق فيه لفترة طويلة ، دون أن تعرف أن خديها كانا يحمران خجلاً.

"أنا لست ضعيفًا كما تعتقدين."

لا ، كان ولي العهد الذي تتذكره رجلاً ضعيفًا تأثر به الحزب الأرستقراطي ولم يتمكن حتى من الكشف عن اسمه. لم تفهم لماذا يستطيع الآن أن يفرد جناحيه هكذا.

وبينما كان يقرأ القلق والقلق في عيون آريا ، قدم تفسيراً لكسب ثقتها.

"بالطبع ، لا يوجد شيء يمكنني قوله عن الظهور بمظهر ضعيف. في الواقع ، لم أعتقد مطلقًا أنني سأحصل على اليد العليا من الحزب الأرستقراطي قريبًا. اعتقدت أنها كانت لعبة طويلة الأمد. إذا لزم الأمر ... كنت أفكر في الزواج من الأميرة. كنت يائسا لأنني لم أر حفرة واحدة للخروج ".

عندما تحدث عن قصة زواجه من الأميرة ، أغمق وجه أريا. كما لو كان ليطمئنها ، أمسك آشر بيد أريا التي أمسكت الكوب بإحكام. عندما وصل دفء آشر إلى يدها ، والتي خفت قليلاً ، شعرت أن قلقها قد انتهى.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن