9.تغير المستقبل

241 26 0
                                    


الفصل (17)

عندما سحبت المقبض ، ظهرت مساحة كبيرة تكفي لشخص واحد. كان لكل غرفة غرفة سرية معدة ، ولا يعرفها سوى صاحب الغرفة. كان هذا أيضًا مخبأ لها ، مُجهزًا في حالة وقوع حدث مؤسف.

عادة ، يتم كتابة شرح المخبأ في مذكرة سرية من قبل رب الأسرة ، ويقرأها فقط صاحب الغرفة. آريا ، التي لم يتم التعرف عليها أبدًا كعضو في عائلة الكونت في حياتها السابقة ، اكتشفت فقط أن مثل هذا الفضاء السري كان موجودًا قبل شهر من وفاتها.

 
وقد صادفتها بالصدفة عندما كانت تشعر بالجنون من الغيرة من ميلي المنتصرة والواقع الثابت الذي كانت تعيشه. أريا ، التي كانت قد فقدت عقلها في ذلك الوقت ، دمرت كل شيء في إطارات غرفتها وجدرانها. تناثرت العشرات من الأشياء على الأرض ، وصدمت إحدى المزهريات التي ألقتها عن طريق الخطأ المفتاح الموجود على الحائط ، لتكشف لها عن المكان السري.

'على الرغم من كل ذلك ، لم أتمكن من استخدامه عندما يكون الأمر مهمًا حقًا.'

نظرًا لأنها لم تختبئ في الموقف الذي كان يجب أن تختبئ فيه ، عندما اقتربت وفاتها ، قررت أريا استخدام المساحة السرية التي لم تستخدمها أبدًا ، والتي لم تستخدمها في حياتها السابقة ، في الساعة الرملية التي أعطتها إياها الحياة مرة أخرى.

طرق!

بمجرد أن أخفت الساعة الرملية ، كان هناك طرق قاسية على الباب. يبدو أن الكلاب المخلصة قد وصلت. بمجرد أن أوعزت إليهم ، دخل الفرسان على عجل إلى الغرفة ، ولكل منهم كوب من الماء لأريا. انحنوا على ركبة واحدة كما لو كانوا يحملون هدايا لإله ، وابتسمت آريا وهي تقبل كل كوب من كؤوسهم.

"اعتنوا بي من الآن فصاعدًا."

'كلابي اللطيفة!'

———————--

3. المستقبل المتغير

سرعان ما أعادت أريا فستان ميلي. لم تغسله حتى لأنها أرادت إخراج الفستان من يديها في أسرع وقت ممكن.

بدا وجه ميلي غريبًا عندما نظرت إلى أريا وهي تعيد الفستان دون تمزق. ربما كانت تعتقد أن أريا ستعيد ثوبها في حالة رهيبة.

بالطبع ، كان لدى أريا رغبة كبيرة في القيام بذلك ، ولكن بعد أن علمت أن ارتكاب مثل هذه الأفعال السيئة سيجعلها تشعر بتحسن قليل في الوقت الحالي بينما يتسبب في تفاقم وضعها لاحقًا ، لم تفعل ذلك.

علاوة على ذلك ، شاهدها عدد لا يحصى من الناس وهي تقترض الفستان من ميلي ، لذلك لم تستطع إعادته في حالة من الفوضى. بادئ ذي بدء ، قد يأتي الرجل الذي لديه تلك النظرة البشعة للبحث عن صاحب الفستان ، لذلك كان يجب الحفاظ على الفستان بأمان في غرفة ملابس ميلي.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن