الفصل (107)
سألت أريا مرة أخرى ، "إذا كنت تشارك كل العطر مع الخادمات الأخريات في القصر ولم يكن لديك شيء ، فماذا تفعلين؟"
"إذا لم يكن لدي ... يجب أن أشتريه مرة أخرى ، أليس كذلك؟"
"أين؟"
"بالطبع ، من متجر بارون بربوم ... هاه؟"
عندها فقط لمعت عيون آني مرة أخرى منذ أن وجدت إجابة.
"ألن يكون أفضل لك بدون العطر ، لأنه إذا كان لديك الكثير من العطور ، فلن تضطر إلى العودة مرة أخرى؟"
بالطبع ، مع ذلك ، كانت آني هي التي ستكون أكثر سعادة. ستكون قادرة على مقابلة البارون بوربوم العظيم الذي كانت تشيد به كثيرًا الآن.
"نعم نعم!"
أومأت آني برأسها ، مشرقة عينيها.
"والآن لا أريد الذهاب إلى هناك لأنني منزعج. حاول أن تشتري العطر بنفسك وقتما تشاء. يمكنك شرائه واعتماده باسمي ".
"هل أنت متأكدة؟"
"متى رأيتني انقلبت؟"
"لا! لا!"
ستكون هذه أسعد لحظة في حياة آني. لقد كان رجلاً رائعًا ، وكان بإمكانها رفع مكانتها إذا نجحت في ذلك. علاوة على ذلك ، لعب دعم أريا دورًا أيضًا. وعندما نظرت آني إلى الوراء في سلوك أريا ، لم تكن تشك في أن أريا ستساعدها بفاعلية. هل كانت هناك حالة أفضل؟
"آنسة! سأجمع الخادمات! "
كان صوت آني أكثر إشراقًا ووضوحًا من أي وقت مضى.
"نعم ، افعليها."
"هل تريدين مني أن أعطيها لأنها مشكلة بالنسبة لك؟"
كانت آني مستعدة لتدمير كل العطور إذا استطاعت. ابتسمت أريا وقالت نعم ، واختفت آني على عجل في القصر.
آني ، التي دعت الخادمات في القصر ، سلمت الخادمات العطر بطريقة متعالية. على الرغم من أن آني كانت متعجرفة وتوزع العطر ، كانت الخادمات يضحكن على الهدايا الثمينة ، وارتفعت سمعة آريا في لطفها عالياً في السماء.
بعد أيام قليلة ، سألت آني ، التي استعارت مستحضرات التجميل من أريا وزينت نفسها على أكمل وجه ، من أريا. "آنسة ، لم يبق لدي أي عطر. هل سأذهب لشرائه؟"
أجابت آريا بابتسامة جيدة التهوية ، "نعم ، افعليها."
"كم عدد الزجاجات التي يجب أن أشتريها؟"
"افعلي ما تشائين. لن أشارك. هل تهتمين فقط حتى لا ينفد عطري؟"
بناء على كلمات آريا بترك كل شيء لها ، أسرعت آني إلى الشارع المزدحم ، متحمسة. كانت بين ذراعيها كعكة حلوة وجدتها للتو في جميع أنحاء العاصمة. عندما فكرت في تناوله مع البارون بوربوم ، شعرت أنها كانت تحلق بالفعل فوق السماء.
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...