الفصل (101)
"... هل استولى على الكازينو؟"
"نعم ، لقد باع ولي العهد الكازينو. سيتم الإعلان عنه".
'لماذا؟ ألم يكن ولي العهد يدير الكازينو؟' لم تستطع فهم سبب بيعه فجأة.
"لماذا؟ لم يكن صاحب السمو ينوي بيع الكازينو ... "
حاولت أن تسأله عما إذا كان ولي العهد لا ينوي بيع الكازينو ، لكنها أغلقت فمها على عجل. ثم انسكبت عليها العيون التي لم تحافظ على كلامها. على وجه الخصوص ، كانت عيون آشر ثابتة. شعرت بالرعب لأن عينيه الزرقاوين قد اخترقتا قلبها. حدق في عينيه كما لو كان لتسريع كلمات الآريا التالية.
"... كنت أعتقد ذلك."
لذلك غيرت كلماتها على عجل كما لو كانت تفكر. لحسن الحظ ، استمر بشكل طبيعي. لكن المحتوى لم يكن كذلك.
سأل آشر ، الذي كان يراقب النقاش طوال الوقت ، "لماذا تعتقدين ذلك؟"
'هذا لأنه لم يبيعه في الماضي.' كان ولي العهد يدير الكازينو حتى وقع حادث كبير. اتهمه الجميع بأنه عاجز وشتموه على تدمير الإمبراطورية. تذكرت أريا أيضًا أنها ساعدت في الصوت.
"هذا ... لم يمض وقت طويل منذ أن بدأ إدارته نيابة عن ، فيسكونت لوبري. إذا كان سيتخلص منها بهذه السرعة ، ألن يكون من الطبيعي عدم تناولها في المقام الأول؟ "
بناء على عذر مقبول ، بدا معظمهم مقتنعين بأنها كانت تعتقد ذلك. لكنها لم تكن أشر.
سألها بإصرار مرة أخرى كما لو كان يستجوبها ، "هناك احتمال أن يدير الكازينو لفترة من الوقت للتحقيق في الأمر بالتفصيل. منذ ذلك الحين ، أليس من الطبيعي أن نقول إنه باعها إلى الشخص المناسب؟"
"لا يمكن أن يكون. فيسكونت فيغو هو شخص أساسي في الحزب الأرستقراطي ، ولكن كيف يمكن أن يكون الرجل المناسب لولي العهد؟ "
"حسنا..."
بدلاً من الإجابة على سؤال أريا ، رفع فمه وضحك. عند الابتسامة ، أدركت أريا أنها كانت تفكر في شيء خاطئ.
'ما الذي فاتني بحق الجحيم؟' بعد لحظة من التفكير ، وجدت الإجابة في الكلمات التي استخدمها آشر.
"... كان معنى عبارة" الشخص المناسب "فخًا!"
"ماذا تقصد؟"
"هذا يعني أنه غير مناسب للإدارة الجيدة للكازينو. ربما ... يمكن تفسيره بأنه الشخص المناسب لولي العهد للعب ".
الشخص الذي لم يعرف الحقيقة بدا أنه أريا وحده. وصب عليها الاهتمام والاهتمام ، فأدركت المعنى أسرع مما كانوا يتصورون وبدقة أكبر.
"... لأن الأزمة المالية للحزب الأرستقراطي على المحك ، يتعين على فيسكونت فيغو الذي تولى إدارة الكازينو أن يضع نفسه على عاتقه. إذا قدم مساهمة هذه المرة ، فسيكون في وضع مختلف ".
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasyملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...