115.التدمير الذاتي

76 4 1
                                    

الفصل (229)

بدلاً من ذلك ، بفضل اختفاء المقاطع ، أصبح بإمكانهم التحدث بحرية أكبر.

أثناء شربه الشاي لفترة، أوضح كلوي سبب طرده من القلعة الإمبراطورية ، ولماذا لم يستطع اصطحاب كارين ، ولماذا حاول لاحقًا العثور على كارين لكنه لم يعثر عليها. وذكر أنه اشتاق لها حتى الآن. مسحت كارين دموعها في القصة المثيرة للشفقة، وتحرك قلب أريا.

"... إذا واجهت مثل هذا الشيء الكبير ، فلن تكون قادرًا على البقاء عاقلًا. كنت سأفقد القدرة على الكلام. أفهم."

"... شكرا لتفهمك. حاولت أن أجد كارين في وقت متأخر ، لكنني لم أجدها لأن هناك الكثير من الأسماء المتشابهة. إلى جانب ذلك ، إنه قليلاً ... وضعي لم يكن جيدًا أيضًا ".

"قد أكون كذلك، إذا ذهبتِ إلى كروا."

كما قالت إنه فهم كلوي، تدخل آشر في المحادثة بنبرة جادة. لم تكن تنوي الذهاب ، لكنه ظل يتوسل ألا تذهب. أرادت أن تسخر منه.

"انها حقيقة. ستفتقدني تمامًا ".

"سيدة أريا ...!"

لكن آريا كانت راضية عن وجه آشر العابس ، وقلبت الموضوع ، لأنه قال لها ألا تقول مثل هذه النكتة.

"أمي ، ماذا ستفعلين الآن؟ أنا كبيرة الآن وسأحترم كل ما تفعلينه ".

"أنا؟ لست متأكدة. حتى لو كان لدينا طفل، فمن الغريب أن نتزوج ... "

نظرت كارين إلى كلوي وهي تتحدث. يبدو أنه يجب عليه أن يمسك بعلامة نيتها ، وأنه يجب أن يبذل قصارى جهده للحصول على قلبها.

رد كلوي ، الذي جاء إلى الإمبراطورية بحثًا عن كارين ، أن ذلك كان طبيعيًا. "سأحاول الحصول على قلبك. سوف آتي إلى الإمبراطورية مرارًا وتكرارًا. الخطوة الأولى هي الحصول على قصر بالقرب منك ".

ردت كلوي على آريا بصدق ، وكانت كارين تشرب الشاي بهدوء ، ولكن في جانبه الحماسي للغاية ، احمر خديها وسألت عما كان يثير فضولها ، حيث تم تسوية بعض محادثاتهم.

"حسنًا ، هل قلتِ إنك ستساعدين ميلي عندما تعودين إلى القصر وأنك سترسلين شخصًا ما؟ بعد ذلك ، سأرسل شخصًا ما. من هي المرأة التي ستأخذ ميلي معها؟ "

"آه ، لقد فعلت. ستكتشفين ذلك قريبًا لأنها ستحضر ميلي. حسنًا ، ليس من السيئ أن تتأخر قليلاً. ستكون يائسة أكثر من ذلك. ألن يكون ذلك أكثر متعة؟ " ردت أريا متخيلة ميلي، التي كانت تبكي بشكل قبيح.

'يجب أن تكون تحفة فنية أريد أن أتركها كصورة. إذا رأيتها بنفسي ، سيكون رائعًا ، لكن لسوء الحظ ، كان هناك شخص آخر لرؤيتها'.

جلسوا في الصالون وتحدثوا عن أن كلوي هو والدها البيولوجي، وسيكون ترتيب سجل الأسرة جيدًا بعد قرار كارين ، وبعد ذلك ، عاد لوهان إلى الردهة وانتهوا من المحادثة في أي وقت من الأوقات.

الشريرة تعكس الساعة الرمليةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن