الفصل (257)
"نعم ، إذا نظرت عن كثب. إنها تشبه وجود بقعة صغيرة لطيفة على شحمة الأذن. إنه في أذني كلوي أيضًا. ربما لا تمتلكها كارين ".
استمرت نظرة أريا على آذان فيوليت. ثم تمكنت حقًا من رؤية نقطة صغيرة على شحمة أذنها. كان أيضًا في أذني آريا.
'إنهما متشابهان حقًا. اعتقدت أنها امرأة لا علاقة لي بها'. شعرت أريا بالغرابة عندما وجدتها. شعرت بالاختلاف عندما رأت كلوي لأول مرة. في لمحة ، كان يشبه نفسها حقًا ، لذلك يمكنها أن تقبله كأب بدون مقاومة ولكن ليس فيوليت على الإطلاق.
بالإضافة إلى ذلك ، عندما نظرت إلى وجه فيوليت ببطء، شعرت أن فيوليت تشبه كلوي ونفسها. بمجرد أن وجدت تشابهًا، بدأت أشياء كثيرة تظهر في بصرها.
"كيف يمكنني ألا أفكر فيك على أنك غرورتي المتغيرة أو طفلي عندما نتشابه إلى هذا الحد؟ لا أحد يريد أي ثمن من غرورها المتغير أو أن يكون طفلها غير سعيد؟ لا أعرف ما يعتقده الآخرون ، لكن ... على الأقل هذا لي ".
"... هل هذا صحيح؟"
"نعم ، لذلك آمل ألا تشعر بالعبء بسبب خدمة مجانية. هذا ما تفعله الأسرة. ولكن إذا كنت لا تزال غير مرتاح ... فسأصلح سلوكي. لن تشعر بالضغط ".
سيكون من الأسهل إذا أجابت أن فيوليت ستفعل ذلك. ومع ذلك ، لم تستطع فعل ذلك لأنها شعرت أن ابتسامة فيوليت ، التي كانت تبتسم بهدوء وتمسك بيدها ، تبدو حقيقية. أعطت ابتسامة فيوليت الوهم برؤية سارة، التي كانت لطيفة معها دون أي ثمن.
ربما كانت سارة تأمل أيضًا في الحصول على شيء من آريا، لكن حتى الآن، على الأقل، لم تكن سارة ، التي كانت دائمًا صادقة معها ، هي المرأة التي تريد أي ثمن.
"... سأبقى لفترة أطول قليلاً وأعلمك إذا كان الأمر غير مريح بعد ذلك. لا يزال أمامنا يومين قبل الزفاف ، وسأضطر للبقاء في القصر حتى ذلك الحين ".
"شكرا لك سيدة أريا."
* * *
منذ ذلك الحين ، لم تعد أريا تقتصر على غرفتها ولكنها خرجت في نزهة مع المركيزة أو تناولت الشاي معها. كان لدى فيوليت وأريا فقط الوقت الكافي لتجنيبه ، حيث كان كلوي وكارين يستعدان ويتعلمان عن الزواج، وقام ماركيز بياست بتعليم كلوي لتمرير لقبه.
كان على فيوليت ، بالطبع ، أن تستعد لتسليم منصب المركيزة، لكن لم يكن لديها الكثير لتخبره كارين لأنها لم تشارك في شؤون الأسرة.
كانت أريا تزورها لحضور حفل الزفاف وتنظيم سجل عائلتها، لذلك لم يكن لديها شيء آخر تفعله، وبطبيعة الحال قضت وقتًا أطول مع فيوليت وتمكنت من علاج فيوليت بشكل مريح أكثر مما فعلت في البداية.
"... إذن لم تحضر أي حفلات أو تجمعات في القلعة الإمبراطورية أيضًا؟"
"نعم ، كان من غير المريح حضور المكان الذي اجتمع فيه النبلاء فقط ، ولم أستطع تحمل الاجتماعات التي جاء فيها أفراد العائلة المالكة وذهبوا."
أنت تقرأ
الشريرة تعكس الساعة الرملية
Fantasíaملخص: والدة أريا عاهرة وتتزوج أحد الكونتات ، وترتفع أريا فجأة إلى الشهرة باعتبارها ابنة عائلة روسنت. تعيش أريا حياة الرفاهية ، لكنها قتلت بمؤامرة على يد أختها ميلي. تموت وسط البرد وهتافات من يراقبونها. بمجرد أن ترى ساعة رملية تتساقط مثل الحلم ، تعود...